شنقريحة يدعو الدرك الوطني إلى تمتين العلاقات مع أبناء الشعب

IMG_87461-1300x866

حث رئيس أركان الجيش الوطني السعبي، الفريق السعيد شنقريحة، اليوم الثلاثاء، إطارات الدرك الوطني على تمتين العلاقات مع أبناء الشعب الواحد، داعيا إياهم إلى أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وقال الفريق شنقريحة خلال لقائه بإطارات الدرك الوطني عقب تنصيب العميد نورالدين قواسمية على رأس الجهاز، في كلمة توجيهية ألقاها بثت إلى القيادات الجهوية وحدات الدرك الوطني: “لا يخفى عليكم، مدى الرعاية والعناية التي نوليها لسلك الدرك الوطني، رعاية وعناية تتجلى  معالمهما الأساسية، في الحرص الشديد، على توفير موجبات تطوير هذا السلاح، بصفة دائمة ومستمرة، وبشكل يتناغم مع حساسية وخصوصية المهام المنوطة به، ويتوافق تماما مع عزم القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي،  سليل جيش التحرير الوطني، بأن تجعل من سلك الدرك الوطني، كمكون أساسي من مكونات  قواتنا المسلحة، دعامة أساسية من دعائم الأمن والاستقرار في بلادنا، وباعتباره أيضا، همزة وصل قوية، واتصال يومي في غاية الأهمية مع الشعب، لاسيما في المناطق الريفية وشبه الحضرية، التي يتعامل فيها رجال الدرك الوطني يوميا مع إخوانهم المواطنين، وهو ما يجعل من سلاح الدرك الوطني عنصر أمن واستقرار لا غنى عنه، وأداة فعالة في غاية الضرورة، في مجال خدمة الوطن والمواطن، والسهر الدائم على ضمان احترام وتطبيق قوانين الجمهورية من قبل الجميع”.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “إن حيوية هذه المهام الموكلة للدرك الوطني، تتطلب منكم جميعا، أنتم رجال الدرك الوطني، وفي جميع مواقعكم، الكثير من الحرص على أدائها على الوجه الأكمل، مما يستوجب بالضرورة السعي الحثيث والواعي، إلى التمتين المستمر للعلاقة مع أبناء الشعب، في كافة ربوع الوطن، الذي يبقى كسب ثـقـته، بمثابة المصدر الأساسي من مصادر النجاح في الأعمال، وأنا على علم أيضا بأنكم تراعون هذا الجانب وتمنحونه الأهمية التي يستحقها”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مراقب من قريب

    إنه فعلا استحمار ممنهج للمواطن الجزائري... تحسين العلاقات مع أبناء الشعب في الأمم المتقدمة لا يمكن أن يكون الا برفع اليد عن احتكار تسيير ميزانيات الدولة وتبدير ثرواتها في النهب واقتصاد الريع والفساد عوض تشجيع المواطن على القريحة و الإبتكار بالجد والعمل وبإنجاز مشاريع تعود عليه بالنفع والخير العميم.... هذا هو السبيل الوحيد لتحسين العلاقات مع المواطنين في الدول الديموقراطية

  2. Hada howa Lbrizidanwappicito

  3. جزائري

    لتمتين العلاقة مع الشعب هو احالتكم على التقاعد و اتركوا امكنتكم للشباب. عيب ان تبقوا في وظيفتكم منذ الاستقلال . و هل أمهاتنا لم يلدن سواكم .

الجزائر تايمز فيسبوك