شيطان العرب خرج ليها "طاي طاي " باتفاق سلام بين إسرائيل والإمارات برعاية أمريكية

IMG_87461-1300x866

 أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، التوصل إلى اتفاق سلام تاريخي بين إسرائيل والإمارات برعاية أمريكية.

وقال ترامب على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، "انفراجة كبيرة اليوم، اتفاقية سلام تاريخية بين صديقينا العظيمين، إسرائيل والإمارات العربية المتحدة"، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك".

​وأضاف ترامب، أن إسرائيل والإمارات سيتبادلان السفارات والسفراء، ويطبعان العلاقات.

واوضح بن زايد في تغريدة على التويتر :”في اتصالي الهاتفي اليوم مع الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، تم الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية. كما اتفقت الإمارات وإسرائيل على وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولا الى علاقات ثنائية”.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أنا لست ضد التطبيع علنا مثلما أنا ضد التطبيع في الخفاء.، المثل يقول احذر عدوك مرة و احذر صديقك ألف مرة، في يوم من الايام قال كوانتين كريسب في ايرلاندا أنا ملحد ، فسألته امرأة : هل أنت ملحد ضد اله الكاثوليك أم ملحد ضد اله البرتستانتيين ، دين واحد يكرهون بعضهم البعض مثلما عند المسلمين ، فالنظام الجزائري يقول أنا ضد التطبيع مع اسرائيل و لكن في عام 1996 ضربت طائرات اسرائيلية جبال الاخضرية و المدية و جبال عين الدفلة و الشلف ، الجزائر باعت الحديد لاسرائيل عبر تركيا عام 1999 ، 50.000 جزائري زاروا اسرائيل عام 2006 ألى عام 2020، هناك اتفقيات أمنية بين اسرائيل و الجزائر منذ عام 2002، وزيرة الخارجية السابقة قالت أنني كانت لي علاقات جنسية مع دبلوماسيين من الجزائر ، مصنع الكهرباء في وهران صنع بإسرائيل ، شركة كوكاكولة في الجزائر تجلب معداتها من مصنعها باسرائيل ، فلماذا نشتم الامارات و ننسى الطغمة العسكرية في الجزائر و التي هي صناعة أمريكية فرنسية اسرائيلية . تركيا تقول أنا ضد اسرائيل و لكن اشترت أسلحة من اسرائيل، الوقود المستعمل في الطائرات الحربية الجزائرية من اسرائيل

  2. احمد

    كيف يعقل للمسخوط الولدين ومسخوط الله ان يتحدث عن شعب اكبر وادكاء من شعب الامراث الامرات ماهي الا كموسة من سراح ويتحدث عن شعب له تاريخ ومتقف ورجال وهدا الاعربي المنافق اصبح مجنونا وخائفا جدا عن موقعه ويتصرف تصرف بجنون لااحد له الحق ان يتحدث عن الشعب الفلسطيني وهدا فقط ماهي الا صفقة ترامب في الانتخبات لانه مهزوم تماما يعرف دالك على الشعب العربي ان لايصدق دالك لان ادا فازوا الديموقراطيين فان الامرات سوف تحاسب حساب شاقا وعليها دفع اموال كثيرة وتخسر الكثير

  3. ابو سلمة

    العلاقة بين أسرائيل ومشايخ الخليج علاقة دم وأصول موجودة منذ تأسيس دولة بني صهيون وكانت سرية واليوم أصبحت علنية ، انهم ملوك وحكام دكتاتوريين طغات يتلاعبون بمصير أمة بأكملها وبما يخدم مصلحة عروشهم ، والذي يدمي القلب ان المخابرات الغربية والموساد متمركزة بدول الخليج وخاصة السعودية والامارات ، وبتمويل مفتوح منهم ، لحيك مؤامراتها ضد العرب المسلمين

  4. سعيد333

    اتفاقية العار والذل والمهانة والخنوع،الإمارات منذ سنوات وهي تطبع مع الكيان الصهيوني وتسعى لخدمته عن طريق دعم الثورات المضادة للربيع العربي كما حصل مع السيسي في مصر والتدخل في اليمن وفي السودان وفي ليبيا لدعم المجرم حفتر والتدخل في تونس لإسقاط حزب النهضة وإحياء نظام بن علي بدعم رموزه أمثال عبير موسي،وحتى المغرب لم يسلم من شرها حيث تحاول التدخل في شؤونه الداخلية بالعمل على إسقاط أي حكومة ذات مرجعية إسلامية بتسخير الأقلام والمنابر الإعلامية.

الجزائر تايمز فيسبوك