خوفا من كورونا سفارة بولونيا بالجزائر تغلق أبوابها

IMG_87461-1300x866

قررت سفارة بولونيا لدى الجزائر، اليوم الأحد، غلق مقرها لأسباب وبائية.

وجاء في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك، أوضحت السفارة أنه لأسباب وبائية، سيتم إغلاق سفارة جمهورية بولندا في الجزائر العاصمة أمام العملاء ابتداء من يوم غد الاثنين، إلى غاية 3 سبتمبر.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مراقب من قريب

    إدا كان القضاء الجزائري راسل فعلا فرنسا لإحصاء ممتلكات مسؤولين جزائريين سابقين... ! فهي مهزلة بكل المقاييس... عربون فشل دريع للدولة الجزائرية و دليل على التبعية والإستغاثة بمماهم فرنسا ضد أصحاب الجنسية المزدوجة لحل المشاكل التي عجزوا هم عن حلها حتى داخل الجزائر نظرا لكثرة اللصوص بين الحكام الحاليين انفسهم مع الجنرالات... يقول المثل الشعبي... "خلا السطل ومشى يطل" ويقول مثل آخر..."إدا قوى الهم كايضحك"

الجزائر تايمز فيسبوك