كمال بلجود يعد بتعويض المتضررين من التسرب البترولي بمنطقة أم الطيور

IMG_87461-1300x866

تعهد وزير الداخلية، كمال بلجود، بالتكفل بانشغالات وتعويض المتضررين من التسرب البترولي بمنطقة أم الطيور في ولاية الوادي.

وأكد بلجود على هامش الزيارة التفقدية التي قادت الوفد الحكومي إلى مكان الحادث اليوم السبت، أنه تم فتح تحقيق في أسباب حادثة التسرب البترولي على مستوى الأنبوب الذي يربط حاسي مسعود بسكيكدة لمعرفة أسبابه ومن يقف من ورائه إن لزم الأمر.

وطالب المتحدث المشرفين على التحقيق بضرورة الحصول على معلومات دقيقة بالنسبة للري، لإعلام المواطنين وطمأنتهم، لا سيما وأن المعلومات الآولية تؤكد تأثر الآبار الموجودة في الوادي دون أن تتأثر المياه الصالحة للشرب.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    الفكرة ماشي الأشخاص... الفكرة القديمة لي كانت مع بوخروبة وقبله الرئيس Benjamin Bella الصهيوني المعروف بين الجزائريين بإسم بنبلة، وزيد بوتفليقة والرئيس الحالي كذبون، كلهم ينهجون نفس السياسة الاستعمارية.. وهي سياسة تركيع المواطن تركيع الصحافة تركيع كلشي كما كان عليه الحال منذ 1830. من بعد 190 عام لم يتغير شيئ في المواطن، لازال يركع للافكار الخرائرية اولها هوية الوطن الذي اسسه الاستعمار من اجل الاستغلال عبر سياسة الاحتقار. شوف سمع وثقف نفسك عن نفسك. خاصك المغربي يجي يشرح ليك داك الشي لي داير بيك، وملي تفشل انت لوم المغربي وهكذا يا الغاشي https://youtu.be/s6uPuikeDjE ماعندش هوية محلية. النشيد الوطني كتبه منفي لحنه مصري وتدفع عليه عمولة مالية كلما تغنيه. انت لست جزائري وإذا كنت جزائري فأنت هو الاستعمار لان الجزائر كلمة سياسية تمثل الاستعمار. وشكرا على اجتهادك للفهم مسبقا.

  2. لمرابط لحريزي

    صراحة، الهوية الخرائرية فاحت... هذا المتضررين سيقبلون أي مبلغ ! ولي عندي ما نضيف هو التالي: https://youtu.be/C4fTCXohpbA إلى يومنا هذا، الجزائري  (الخرائري ) راضي بالذل ومستمر في التزوير. كايكتبو في ويكيليكس هوية المغرب وينسبونها للخرائر. انا ماعنديش مشكل ان يتيمن اي جزائري بالهوية المغربية، ولكن أضع الحد عند الخرائرييين. أرفض ان يقوم اي خرائري بنسب تاريخ المغرب لهويته الوطنية. .الخرائري يقبل بالذل حتى من قبل 190 سنة اي قبل مجيئ فرنسا للمنطقة. اليوم ونحن نرى كيف ان الخرائري يكتب على ويكيليكس ان بلاده التي لم تكون قيض الوجود سنة 1776 عندما استقل بلد العم سام، هي من اعترف باستقلال الولايات المتحدة. المهم، من يقلدني يضيف لي قيمة. وعلى المغاربة الذين لازالو مغرور بهم ان يفهمو بان اللص لا يتوقف مادام تعطيه الفرص. خاوة خاوة لاوا لقلاوة ماشي خاوة. هادو سرقو القفطان الكسكسو الخليع وحطو حتى تصويرة الكتبية في معرض ونسبوها لهم، هادو ماشي خاوة هادو لصوص لا يستحو لا من التاريخ ولا من الحاضر ولن يستحو في المستقبل. السي محمد العربي زيتوت يقول لنا ان الجزائري فخر العرب، لاوا الخرى.. وعلاه مالكم باركين على طول الزمن تسرقون من تاريخ الأمم؟ آشنو فيها تخلقو تاريخكم وتفتخرو بأعمالكم؟ علاش حنا المغاربة هوما لي قمنا بالحراك. انتم من قام بالحراك ونحن فئة من الشعب المغربي أيدكم لما فيه الخير لكم وللاتحاد المغاربي ولكنكم فشلتم كما العادة. بدون المغرب لا تستطيعو تحقيق لا استقلال ولا ديمقراطية ولا تغيير النظام. غير الخرى على خوه وحلان الفم. الجزائري يعجبك في حلان الفم. خويا المزامي تحت العلم المغربي، أطمئن، لن نترككم تستمرو في تغرير الشباب البريئ، سنحارب الغباء بشتى الاسالبي النضالية. الجزائري يقول انه من اعترف بدولة حين لم تكون هناك جزائر ههههههههههههههههه. سبحان الله حتى الوجه ماعندهمش. كيفاش يكون عندك النيف وانت لا تملك الوجه.

الجزائر تايمز فيسبوك