أنطونيو غوتيريش يكشر على أنيابه و يحدر البوليساريو من عرقلة حركة السير المدنية والتجارة بمنطقة الكركرات

IMG_87461-1300x866

طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، انفصاليي البوليساريو، بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة المنتظمة بالمنطقة العازلة للكركرات، وذلك في رد فعل على استفزازات البوليساريو وأذنابها بالمنطقة. وقال نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، فرحان حق، في تصريح للصحافة، إن منظمة الأمم المتحدة "على علم بدعوات" انفصاليي البوليساريو وأذنابها من ذوي السوابق الإجرامية للقيام بتظاهرات جديدة بالكركرات بهدف عرقلة حركة السير المدنية والتجارية.

وأكد المتحدث على ضرورة عدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة المنتظمة والامتناع عن أي إجراء قد يشكل تغييرا في الوضع القائم في المنطقة العازلة بالكركرات. كما جدد دعوة الأمم المتحدة إلى "التحلي بأقصى درجات ضبط النفس ونزع فتيل أي توتر" بالكركرات، مضيفا أن بعثة المينورسو تراقب الوضع بالمنطقة.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، قد طالب أيضا، في 11 يناير الماضي، في تصريح عممه المتحدث باسمه، بالسماح بمرور حركة مدنية وتجارية منتظمة بالكركرات، داعيا إلى "الامتناع عن أي إجراء قد يشكل تغييرا في الوضع القائم في المنطقة العازلة"، وذلك في إشارة منه إلى تهديدات واستفزازات  (لبوليساريو الهادفة الى عرقلة مسار رالي "أفريقيا إيكو ريس" الرابط بين المغرب وموريتانيا

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. foxtrot

    كل هده الافعال الصبيانية سببها هوا خانز الريحة لواطى الانه عدوا المغرب رقم واحد نعله الله اما بوزبال ليس الا اءدات بيدالعسكر فقط لا يقدم ولا يؤخر كلب تحت طلب

  2. مراد الكحل

    عجاءز البوليزارو تريد خلق الحدث و هي التي تصنف المناطق العازلة بالمناطق المحررة في كل مرة تدخل اطروحتها المشروخة نفق بارد لا يثير اهتمام احد فيى العالم باستثناء الجزاءر التي تتشدق بالشرعية الدولية و في نفس الوقت النظام الوحيد في العالم الذي يمجد و يقدس الحدود الاستعمارية مخافة ان تصبح خريطتها القارة الى خريطة دولة كاكويت او الامارات ..لا سيما اذا فتح الارشيف الاستعماري الفرنسي للمنطقة المغاربية اراضي ليبية و تونسية و مغربية ومن دول الساحل و الصحراء اضيفت الى ما يسمى بالجزاءر سياتي يوم نطالب بالصحراء الشرقية لاسيما ان البرلمان المغربي لم يصادق على اتفاقية ترسيم الحدود و هو ما يشرع الابواب بمطالب استرجاع الاراضي المنهوبة انذاك سيعرف النظام الجزاءري مدى قزميته المكسي بحوايج الناس عريان...تحيا جمهورية القباءل و مزاب و الطوراق ...

  3. مغربي أطلسي صحراوي

    التحديرات المتكررة من طرف للأمم المتحدة لمرتزقة البوليزاريو من عرقلة الحركة التجارية في معبر الكركرات ومن تغيير الوضع القائم في المناطق العازلة ستكون شهادة وورقة دائمة بين يدي المغرب للسماح للصحراويين الوحدويين بدخول نفس المنطقة... وإدا استعمل مندسون من المرتزقة بزي مدني سلاحهم فسيكونون هدفا مشروعا للقوات المسلحة الملكية المرابطة في الجدار الدفاعي... وقد أعدر من اندر...

  4. mohammed

    هؤلاء القوادين لأسيادهم الكراغلة اللقطاء يريدون أستفزاز المغرب حتى يستعمل المغرب القوة مع المدنيين  (بين قوسين  )ليتسنى لهم حق الطلب بحقوق الإنسان بحجة أنهم مضطهدين لينقلوا البند السادس إلى البند السابع من ميثاق حقوق الإنسان للأمم المتحدة ليفتحوا المجال لمنضمة المينورسو لتتجول في مدن الصحراء بعلمين المغربي و البوليخاريي ليعطوا الإنطباع للعالم بأن المنطقة متنازع عليها..لكن هيهات ثم هيهات يا بني كرغل شياطين المنطقة .أقول لكم : نجوم السماء أقرب لكم من هذا ..بالعكس أنتم في الطريق لتنقسم بلدكم المسروق من الجيران إلى عدة بقع أرضية و خير دليل أن جمهورية القباءل في الطريق العاجل..فانتضروا إننا مكم منتضريين.. وغادي نتهناو من طسيلتكم إلى الأبد..

  5. sam

    الثور الذي يتأهب للنطيح مازال يتراجع إلى الوراء..، ليعلم هؤلاء اللقطاء و عشيرتهم الجزائر أننا سئمنا من إستفزازاتهم و لم يعد يجدي السلم في أي شيء ، نحن مستعدون جميعا لتلقينكم درسا لن تنسوه أبدا، سنأتي على الأخضر و اليابس لأننا نحارب من أجل عقيدتنا و هذا هوالفرق بيننا وبينكم يالقطاء، سنكتب لكم تاريخ جديد

  6. دو الناب الازرق

    الطريقة الوحيدة هي طرطق بابهم بشي مدفع ....هدوك الكلاب يخافو ما يحشمو وارى ان المغرب مقصر من هده الناحية ولا ارى بعين الرضى موقف المغرب

  7. مواطن

    لو اطلقة الحكوم المغربية الحدود في وجه المغاربة لما كانت البوليزاريو وغير جمهور الرجاء و الوداد قادر على طرد العصابات في البوليزاريو وتحرير الجهة الشرقية

  8. أيت اودرويش

    البوليزاريو لا تملك لا القدرة ولا الرغبة في إغلاق معبر الكركرات و كل ما كانت تصبو له من خلال شطحاتها التي لا تسمن ولا تغني من جوع هو أن تحضى بكلمة في تصريح الناطق الرسمي بإسم الأمين العام للأمم المتحدة حتى يتسنى لإبراهيم غالي الخروج علينا بتصريحات تتحدث عن سلسلة انتصارات الشعب الصحراوي وهو الذي يدعي بأن لايد له في ذلك التحرك وأنه تحرك عفوي تقوم به مكونات المجتمع المدني الصحراوي أو كما يدعي وهو الذي يعلم حق العلم بأن محتجزي تندوف لا يملكون زمام امرهم ونحن من هذا المنبر نتحداه ونتحدى الجزائر معه أن يعطيا للمحتجزين في تندوف حرية الحركة لمدة 24 ساعة فقط وعندها سوف يرون بأن مخيماتهم ستصبح خاوية على عروشها وأن أغلب سكانها سيختارون الإلتحاق بوطنخم الأم الغفور الرحيم / بقي فقط أن نشير بأنه على المغرب تكليف عدة شركات  ( كل شركة تتكلف بمقطع  ) بتعبيد الطريق الواصل بين الكركرات وموريتانيا حتي تتم العملية خلال 24 ساعة أي قبل أن ينتبه المرتزقة إلى أن المغرب قد ضرب ضربته واللي أعطاه الله أعطاه.

  9. يقول المثل المغربي اللي سخنوا عليه اعظاموا كيلقى اللي يبردهوم المشكل هو ان ااجزاءر لا تريد مواجهة مباشرة مع المغرب فحركت تلك الحشرات الزاحفة فادا ضربهم المغرب مشكلة وادا تركهم مشكلة اعتقد ان كل هده الهالة من اجل ان يقولوا انهم موجودون غير أن دلك لا يمنع من يحقهم المغرب قادر ان يرسل مليون مواطن من المواطنين العاديين لحماية المعبر فمادا سيفعل هؤلاء الأوباش لا وجود للحل الا الحكم الداتي أما المواجهة فهي ستبيد البوليساريو قبل ااجزاءر فحاولوا ان لا تجربوا غضبنا لان غضب المملكة كغضب البحر في موجه العالي فلا الاستفزاز ولا العنتريات قادرة على اخراج ملف الصحراء البروز عالميا لان العالم مشغول بامور اكبر من مجموعة لا يعرف عددها ولا يعرف اصلهم ولا فصلهم اللهم ان ااجزاءر تاتي لمن هي ودب لتضعه في تلك المنطقة من اجل عرقلة تجارة المغرب ونحاحاته

  10. بركاش عبدالله

     ) استطاع المغرب إقبار مقترح الاستفتاء الذي كان هو الذي اقترحه ، لكنه لماذا اقترحه ؟ اقترحه المرحوم الحسن الثاني لأنه كسياسي عبقري كان يعلم مسبقا أنه اقتراحٌ وُلِدَ ميتا لأنه يعلم آليات إجراء الاستفتاء في العالم ، ويعلم جيدا أن 80% من هذه الإجراءات غير قابلة للإنجاز بل ومستحيلة الإنجاز وكل من يذكر الاستفتاء في الصحراء فهو إما قد جاء من القطب الشمالي ولا يعرف طبيعة الكتلة القاطنة في الصحراء و عناصر مكوناتها وإما أنه خارج من مستشفى المجانين ، لأن المرحوم الحسن الثاني كان يعلم مسبقا أن  ( الهيأة الناخبة  ) سيتم الطعن فيها مسبقا من الطرفين معا ، والاستفتاء يتطلب تراضي الطرفين على الكتلة الناخبة كشرط أساسي لتنفيذ هذا الاستفتاء وهو أمر مستحيل التحقيق لذلك رمى عظم الاستفتاء لينشغل به أنصاف وأرباع السياسيين لأنه إجراء مستحيل....وطالما لم يحشو حكام الجزائر هذه الحقائق في أدمغتهم فهم يزيدون حمقا ويزيدون الشعب الجزائري بؤسا. فرض المغرب بقوته المعنوية في المحافل الدولية فتح معبر الكركرات بينه وبين موريتانيا وهو الإجراء الذي يذرعلى خزينة المغرب ملايين الدراهم ولن تستطيع أية قوة أن تمد يدها لإغلاقه لأنه معبر حيوي بين دولتين تراضيا على فتحه ، ولن تكون 04 كلم مانعا لاستغلال ذلك المعبر خاصة وأن قرار مجلس الأمن الأخير 2014 قد حَرَّمَ ومنع البوليساريو الوصول إلى الكركرات أو ما يعرف بالمناطق العازلة أو الشريط المنزوع السلاح ، بالإضافة للالتزام المباشر الذي التزمه إبراهيم الرخيص مع الأمين العام للأمم المتحدة مباشرة معه في الأمم المتحدة بأن وصول عناصر من البوليساريو إلى منطقة الكركرات لن يتكرر مرة أخرى ، كما اشترط غوتيريس أن يلتزم البوليساريو بالانكماش في مخيمات تندوف ولا يتحركون منها وكل تحرك في الشريط العازل يعتبر خرقا لوقف إطلاق النار مما يعني أن الأمين العام للأمم المتحدة لا يضمن للجزائر والبوليساريو أي ردة فعل للجيش المغربي إذا خرج البوليساريو إلى تلك المنطقة وليتحمل الجميع مسؤولياته ..وطالما لم يحشو حكام الجزائر هذه الحقائق في أدمغتهم فهم يزيدون حمقا ويزيدون الشعب الجزائري بؤسا.

  11. صحراوي مغربي وأفتخر

    اللعب بالمصطلحات النبيلة والكبيرة لم يعد يجدي لأنه حق يراد به باطل ، تتحدث الجزائر عن الشعب الصحراوي فمن هوهذا الشعب الصحراوي والكل يعرف أن الصحراء تمتد من الصومال حثى موريتانيا ؟ إنه كمن يقول شعب الجبال والسهول و الهضاب ؟؟ أنا من أبناء الصحراء المغربية ومني الآلاف المألفة ولن نقبل بتقسيم بلدنا وتنفيد أجندة عسكر الجزائر فيه وإدخال المنطقة في الحروب والدمار ؟ بالله عليكم هل سكان صحراء الجزائر ليسوا كذالك شعبا صحراويا إذا أخدنا بنفس المنطق الطائفي والعرقي الذي يريد البعض تطبيقه على المغرب ؟ هل تاريخ الصحراء يبدأ من الإستعمار الفرنسي الإسباني الغاشم للمغرب ؟ ولماذا ينكرون بأن المغرب هومن وضع ملف صحرائه في اللجنة الرابعة سنة 1963 أي قبل وجود شئ إسمه البولساريو ،إن من يحلم بتقسيم المغرب عليه أولا يواجه أربعين مليون مغربي فيهم الأمازيغي والعربي والجبلي والنهري والصحراوي والساحلي ، إنكم لن تقسموا بلدنا إلا على جتثنا ، إتقواالله في أهل المغرب فإنه لا يدعوا إلا تقسيم بلاد المسلمين إلا جاحد وجاهل .

  12. BBA HASSAN

    Quand mon roi affirme en discours royale à son peuple que "le sahara est dans son Maroc et que le Maroc est dans son Sahara",je commence alors ma propre revendication du Sahara Oriental. Farhate Mhanni avait singé l'accord avec le roi Mohammed 5 en tant que président de l'Algérie .Le complot était joué par Ben Balla et Houari Boumedienne qui l'avait soumis avant de le mettre en prison.

  13. محلل

    ما تلك الا سياسة النظام الجزائري، الذي باعتماد على النفط والغاز المروروث الاستعماري، لا يبالي بأي تكامل اقتصادي مغاربي. فبعد نجاحه خنق تنقل البضائع شرقا مغاربيا عبر جوج ابغال ها هو الان يستعمل حيله الماكرة بابتكار البوليزاريو الفرانكاوي، لخنق أي تباذل و أو تكامل تيجاري اقتصادي جنوبا بين المغرب و أفرقيا....النظام الجزائري غير مبال و غير محترف في التباذل و التكامل الاقتصادي لم يحارب اقتصاد المغرب مغاربيا و أو أفريقيا بل انتهازيا، يحارب اقتصاديا المغرب أوروبيا و مغاربيا... و هذا من مبادئه المنحطة لم تقم به لا نازية و لا فاشية و لا الصهيونية  ! النظام الجزائري وباء يحارب أرزاق الشعوب في أي مكان من المعمور... لهذا جرد من القيم و أصبح عنصريا لا يبالي بمحيطه من الشعوب. ما أصاب العالم و الرأي العام العالمي و هو يتجاهل هذا السرطان الجاثم بشمال أفرقيا و وسط العالم.

  14. SADKY AHMED

    هذه رقصة الديك المذبوح لا احد اصبح يعير اهتماما لميليشيات البوليزاريو قطاع الطرق وحتى النظام الجزائري وضع نفسه في موقف مخز فكيف يمكن للبوليزاريو ان يتحرك الفان كيلومتر من تندوف المحسوبة على الجزائر الى الكركارات دون اذن الجزائر . هذا يظهر للعالم ان النظام الجزائري الخبيث وراء هذا الفعل المكشوف وظاهر للعيان .وهذا ماجعل العصابتين الجزائرية والبوليزاريو لا وزن لهم .وحتى الراي العالمي لا يهتم ولا يابه لنباح العصابتين بل اصبحت الجزائر معزولة تصرخ وتولول وحدها .قطار التنمية مسرع ولا يهتم بنباح ونهيق العصابتين

  15. Les algériens sont sur aujourd’hui que dit l’Agerie et le Polyzario à propos des régions décolonisés par le Polyzario exemple Gargaret N’est que de la propagande Plusieurs fois les N U demande aux Polyzario de sortir Le Polyzario chaque année il occupe cette région et l’Algerie confirme que c’est une région qui appartient au Polyzario Ce n’est pas vrai Cette région appartient au Maroc Le Maroc l’a laissé au NU pour la survivance

  16. محمد

    هذا القالب من صنع النظام الجزائري وفي نهاية صنعه جلس عليه النظام ..صنع النظام هذا القالب بعدما كان ينوي النظام التحكم في النظام الموريتاني العبد العزيزي الشيء الذي مكنهم من احداث معبر جزائري موريتاني لكي يتم اقبار معبر الكركرات وشد الخناق على الصديق للمغرب كالسينغال وكوت ديفوار الا النظام الجديد في موريتانيا لا يريد تماما اغلاق معبر الكركرات لانه المتنفس الوحيد والاسهل والاجدر من جميع المعابر ...وكما نعلم ان النظام الجزائري غبي الى اقصى درجة لانه لم يستوعب جيدا ان اغلب الموريتانيين يميلون الى المغرب واكثر الاسر الموريتانية لها علاقة وطيدة مع اسر مغربية ، في موريتنيا الحياة العامة هي حياة اقرب الى حياة المغاربة لانه هو الاصل ولكن النظام الجزائري نظام فرنسي قمعي انتهازي لا يعترف باصله ودمه الا مصالح فرنسا

  17. لا يشارك مع الأشخاص المتوجهين إلى الكركرات إلا من ترك أو أبويه رهينة في تندوف... والا كانت أغلبيتهم ستدخل لوطنها المغرب الموحد..

  18. ALGERIEN AN 0YME

    DES CL ANDESTINS MAROCAINS ,QUI PRENNENT LA MER DANS DES BARQUES DE F ORTUNE POUR TENTER LA TRAVERSEE CL ANDESTINEMENT POUR REJOINDRE LA RIVE N ORD POURRAIT ETRE COMPREHENSIBLE PLUS OU MOINS A M0N HUMBLE AVIS ,PARCE QUE LE MAROC EST UN PAYS QUI NE POSSEDERAIT NI GAZ NI PETROLE, D C LE CHOMAGE, POUR CES MAROCAINS LA MAJ ORITE DE CEUX-CI QUI PARTENT A L' AVENTURE VERS L' ESPAGNE, SERAIT LA CA USE OU LA RAIS  QUI LES POUSSERAIT A CHERCHER A SE RENDRE SOUS D 'AUTRES CIEUX, QU'ILS CROIENT ETEE CLEMENTS COMME   DIT ET TENTENT DE FUIR LA MISERE DANS LEUR PAYS ,MAIS ET UN GR AND M .A. I .S PAR AILLEURS, CE S T LES CL ANDESTINS ALGERIENS QUI SE TROUVENT PAR MILLIERS EN ESPAGNE ET PAR MILLIERS AUSSI EN ITALIE SANS PARLER DE LA FRANCE ET AUTRES PAYS EUROPENS ,QUI C STITUE UN DRAME ,UNE H TE IMMENSE POUR L'ALGERIE ,PAYS PRODUCTEUR ET  ATEUR DE GAZ ET PETROLE DURANT PLUSIEURS DECENNIES ET QUE LES MILLIERS DE JEUNES ALGERIENS FUIENT DE FAC0N CLADESTINE AU RISQUE DE LEUR VIE DANS LA TRAVERSEE PAR MER DANS DES C DITI0NS TERRIBLEMENT DANGERE USES. LE REGIME MILITAIRE ALGERIEN QUI EST RESP SABLE DE CETTE TRAGEDIE HUMAINE INDESCRIPTIBLE EST SOLLICITE OFFICIELLEMENT PAR L 'ESPAGNE ET L' ITALIE ET AUSSI PAR L ALLEMAGNE, D'ACCEPTER DE RAPATRIER SES MILLIERS DE CL ANDESTINS ALGERIENS ,QUI SE TROUVERAIENT SUR LEUR SOL EN SITUTI0N ILLEGALE. 0N SE RAPPELLE CES DERNIES TEMPS SEULEMENT QU' EN UN SEUL JOUR ,L'ESPAGNE S'ETAIT PLAINT DE 400 QUATRE CENTS ALGERIENS CL ANDESTINS QUI DEBARQUENT ET LE MEME JOUR DANS LES COTES ESPAGNOLE, L' ESPAGNE SE POSE LA QUESTI0N COMMENT LES 400 CL ANDESTINS ALGERIENS AVAIENT PU QUITTER LES COTES ALGERIENNES SANS ATTIRER L' ATTENTI0N DES AUT ORITES SECURITAIRES DE L' ALGERIE... LES RICHESSES DE L 'ALGERIE 0NT TOUJOURS ETE LA PROPRIETE EXCLUSIVE DU REGIME MILITAIRE MAFIEUX ET LES TRAITRES DE CIVILS ESCROCS DE GROS CALIBRE ,LEURS COMPLICES DANS LE PILLAGE DES RICHESSES DU PAYS ,QUANT AU MALHEUREUX ET PAUVRE PEUPLE ALGERIEN ,IL PEINE CHAQUE JOUR ET DEPUIS TOUJOUR D'AILLEURS ,A SE PROCURER UNE CHKARA DE LAIT,QUELQUES PATATES OU DE LA SEMOULE ET MEDICAMENTS AUSSI ,DANS DES  FILES INTERMINABLES A L' INDIENNE ,SANS ETRE SUR D' ARRIVER A EN PROCURER ET QUE SOUVENT IL FERAIT LA QUEUE POUR RIEN ET RETOURNERA A LA MAIS0N CHEZ LUI LES MAINS VIDES, DECU NET ET C0NSTERNE DE VIVRE UNE SITUATI0N DRAMATIQUE PAREILLE DANS UN PAYS QUI SE DIT ETRE TRES RICHE ET QUE LE REGIME CRIMINEL ET MAFIEUX DES KABRANAT FRANCA APPELERAIT LEUR ""PUISANCE REGI0NALE"".. .

  19. MOUCINE ZARHOUNI

    LA POLITIQUE DU DOS R D ,ODOPTE QUATRE DECENNIES DURANT PAR LE MAROC ,FACE AUX PROVOCATI S REPETEES SANS CESSE AU SAHARA MAROCAIN PAR LES MILICES VA-NU-PIEDS DU POLISARIO ,DES MERCENAIRES AU SERVICE DU REGIME MILITAIRE ALGERIEN AVENTURIER,EST UNE POLITIQUE MAROCAINE QUI S'EST AVEREE ETRE AUX YEUX DU BRAVE PEUPLE MAROCAIN ET DE SES PUISSANTES F ORCES ARMEES INFRUCTUE USE ,POLITIQUE QUI A PROL GE INDEFINIEMENT CE FAUX C FLIT "MADE IN ALGERIA" CREE AUTOUR DU SAHARA MAROCAIN ,TERRITOIRES LIBERES DU COL ISATEUR ESPAGNOL DEPUIS L'ANNEE 1975 PAR LE BRAVE ET COURAGEUX PEUPLE MAROCAIN ,CELUI DE LA GL ORIE USE MARCHE VERTE ENTREPRISE AL ORS .AVEC UN SUCCES ECLATANT, PAR 350.000 VOL TAIRES MAROCAINS ET MAROCAINES, QUI  T MARCHE COURAGEMENT MALGRE LES DANGERS QUE REPRE SETAIENT LES CHAMPS DE MINES ANTI -PERS NELS ESPAGNOLS ENTERREES SUR LE SOL DU SAHARA OCCIDENTAL MAROCAIN ,UN EVENEMENT GR ANDIOSE DE DIMENSI  SANS EGAL DANS LE M DE ,ENTREPRIS PAR LE PEUPLE MAROCAIN QUI AVAIT EU LIEU SOUS LA CLAIREVOYANCE DE LA DEMARCHE MISE SUR PIEDS DE FAC    NE PEUT PLUS INTELLIGENTE ET EXTRA ORDINAIRE ,CELE DU M ARQUE ET SOUVERAIN DU ROYAUME LE ROI HASSAN II QUE DIEU AIT S  AME,UN EVENEMENT A LA DIMENSI  DU ROYAUME CGERIFUEN ,QU'I A ABOUTI AU RATACHEMENT DES PROVINCES SUD DE SAKIA ET L' OUED A LA MERE PATRIE DE FAC  SPECTACULAIRE QUI AVAIT EMERVEILLE LE M DE ENTIER EXCEPTE LE JALOUX ET COMPLOTEUR ET TRES MAUVAIS CALCULATEUR LE SINISTRE BOUKAROBA ,D T LES PLANS ET DESSEINS DIBOLIQUES AVAIENT ECHOUE ,CEUX DE CHERCHER A FAIRE DES TERRITOIRES SAHARIENS DU MAROC UN MICRO-ETAT POLISARIEN ,QUI SE TRANFOERAIT PLUS TARD EN UNE REGI  ALGERIENNE SANS AUCUN DOUTE .UN REVE UTOPIQUE CELUI DE REVER DE DISPOSER UN JOUR D'UNE OUVERTURE SUR L ATLANTIQUE AU DETRIMENT DE L'INTEGRITE TERRIT ORIIALE DU ROYAUME ,LE BOUKAROBA CROYAIT QUE LE PEUPLE MAROCAIN ALLAIT SE LAISSER FAIRE POUR QU'IL REALISE SES PLANS DIABOLIQUES SANS POUVOIR LES ANEANTIR ET LES TUER DANS L'OEUF... LE BRAVE PEUPLE MAROCAIN ET SES PUISSANTES F ORCES ARMEES AURAIENT DE TRES L GUE DATE ,UNE AUTRE VISI  LA LEUR, POUR METTRE UN TERME PAR LA F ORCE DES ARMES A CE FAUX C FLIT AUTOUR DE NOTRE SAHARA',CELUI D''UN C FLIT ARME POUR REMETTRE A SA PLACE LE REGIME MIITAIRE AVENTURIER ALGERIEN EN ANEANTISSANT LES MERCENAIRES DU POLISARIO ET LES TROUPES DE CHENKRIHA LE PEDERASTE, S'ILS ESSAIERAIENT DE SE MELER DU C FLIT ARME ENTRE LES F ORCES ARMEES DU ROYAUME ET LES MILICES VA -NU -PIEDS DU POLISARIO, L'ENFANT BATARDS DES FILS DE HARKI. LE BRAVE PEUPLE MAROCAIN ET SES F ORCES ARMEES S T DECUS DE VOIR AL ORS QUE LEUR PATIENCE EST COMPLETEMENT EPUISEE ET QU'ILS AIMERAIENT EN FINIR AVEC CE FAUX C FLIT QUI N'AURAIT QUE TROP DURE,ILS C STATERAIENT AVEC IMMENSE REGRET QUE LA PATIENCE DU ROI NE LE SOIT PAS AUSSI.

  20. mokhtar

    إنه لأمر مفرح أن نرى مقدار وعي الشعب الجزائري الشقيق الذي أصبح على مستوى عال من الشفافية في صحافته أيضا

الجزائر تايمز فيسبوك