جراد: قرار فتح المساجد جاء بناء على أسس علمية من الجامعة العبلاوية البنعكنونية

IMG_87461-1300x866

قال الوزير الأول عبد العزيز جراء أن الجزائر قامت بعمل جبار لمواجهة الوباء العالمي كورونا، والجهود حققت نتائج نسبية مقارنة بدول أخرى، وهذا كله كان بفضل تكاتف الجهود بين السلطات العمومية والمواطنين.

وخلال حلوله ضيفا على الإذاعة المحلية للجلفة اليوم وأكد جراد أن وزارة الصحة حققت عملا جبار بناء على خطة  ومنهجية دقيقة وليس بطريقة عشوائية.

وقال الوزير الاول بخصوص قرار فتح المحلات والمساجد أن هذه القرارات كانت بناء على أسس علمية، مؤكدا بأن قرار فتح المدارس  سيتبعه بروتوكيل صحي مشدد.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. النظام الجزائري المتكون من الكابرانات هو فيروس تربى وتغول في المنطقة هلك الحرث والنسل واخر تقدم المنطقة وعطل قطار الاتحاد المغاربي وكانت المنطقة ستكون في مصاف الدول المتقدمة .ضيعت اموال طائلة في شراء خردة روسيا وفي دعم كيان مصطنع اصبح سرطان المنطقة. ولا زال النظام الجزائري في عناده وياخد قرارات ربما تجر المنطقة الى حرب لا قدرالله تاكل الاخضر واليابس . والكابرانات لازالت تعيث فسادا في الجزائر نشرت الفقر والياس والخراب والضمار .كابرانات انهالت من منابع الجهل والامية لا تتقن سوى شراء الاسلحة وليس لها اي نظرة مستقبلية ولا استراتيجية . ولا خلاص للجزائر ولا للمنطقة الا بزوال الكابرانات

  2. محمد بومرداس

    اتخيل لو ان المغرب يتوفر علئ ثروات مثل ثروات الجزائر لتجاوز اقتصاده اقتصاد فرنسا لكن للاسف الجزائر لم تستغل ثرواتها بطريقة جيدة امم بومدين النفط ووضعه بين ايدي شركات اسرائيلية امريكية فكان ان عوض فرنسا باسرائيل

الجزائر تايمز فيسبوك