مقري:من حق المواطنيين مقاضاة وزير الشباب والرياضة على تصريحاته

IMG_87461-1300x866

هاجم رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، وزير الشباب والرياضة بسبب التصريح الذي ادلى به هذا الاخير خلال لقاء جماهيري حول تعديل الدستور  حيث قال ” أننا دسترنا أول نوفمبر في مشروع تعديل الدستور واللي ما عجبوش الحال يبدل البلاد” وقال مقري ان هذا كلام خطير لا يجب السكوت عنه. بما ان خالدي تجاوز الحدود ولمس شعور كل جزائري خاصة وان مواقع التواصل الاجتماعي التهبت وتفاعلت مع تصريح وزير الشباب والرياضة “خالدي”.

وقال مقري خلال منشور له على صفحته على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي: هو نفس المشهد الخطابي المبتذل الذي رأيناه في العهد السابق، بل هو أخطر منه. من هذا الذي أعطى لنفسه الحق في طرد ملايين الجزائريين اللي موش عاجبهم الحال؟ أي غرور هذا؟ أي جرأة هذه؟ إلى أين نتجه بهذه العقلية الاقصائية الاستكبارية التي أخذت تتشكل من جديد وتتفاقم وتتوارث. من حق كل واحد موش عاجبو الحال أن يقاضي هذا الوزير الذي تجاوز كل الحدود.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بالله عليكم ماذا سيتغير.... لا شيء نفس الوجوه ونفس المستوى ونفس العقلية شيوخ عجزة عاثوا في البلاد والعباد فسادا منذ الأزل وعسكر عجوز لا يتقن الا القتل و التعذيب وزرع الفتن احرار في السجن وخونة يترنحون بالله عليكم كيف ستتغير الجزاير يتنحاو كاع

  2. إنها الديكتاتورية العسكرية في ابشع صورها... كان الله في عون شعب المغرب الأوسط... أما الجزائر التي هي من صنع فرنسي وما زالت تابعة للنفود الفرنسي وفية للنوفمبرية البوخروبية التي انقلبت على أبطال جيش التحرير الحقيقيين بتواطىء مع كبرانات ديغول المسيطرين على الحكم في البلاد لحد الآن

  3. القادم أسوء. انه استعمار بصورة عربية أو الاستحمار. الدولة التي يحكمها العسكر لا مستقبل لشعوبها ابدا. القادم اسواء مما ترون. فصبر جميل المغلوب علي امرهم

  4. البالي

    أوافق السيد مقري يجب توقيف وزير العار، يقول المثل الجزائر "وصل الكذاب إلى باب الدار" ألم يقول الرئيس ال "كاپون" وأصحاب الشيتة إنها الجزائر الجديدة ! !. أين الجديد مع وزير  (مصدي ) يا حكومة الصدأ.

  5. maknin

    عن أبي هريرة رضي الله عنه: عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :  ( تجدون الناس معادن خيارهم في الجاهلية خيارهم في الإسلام إذا فقهوا وتجدون خير الناس في هذا الشأن أشد له كراهية وتجدون شر الناس ذا الوجهين الذي يأتي هؤلاء بوجه ويأتي هؤلاء بوجه  ) رواه البخاري ومسلم.

الجزائر تايمز فيسبوك