الجيش المغربي يستعد للتدخل لتطهير الكركارات من عصابة “قطاع الطرق” بعد أن طفح الكيل ونفذ الصبر

IMG_87461-1300x866

ذكرت مصادر أن الجيش المغربي يستعد لتمشيط معبر الكركرات من مرتزقة البوليساريو بعد فشل الامم المتحدة في حمايته.

و أوردت ذات المصادر ، أن الجيش المغربي قد يقوم بحملة تمشيط واسعة لتطهير معبر الكركرات من قطاع الطرق التابعين لميليشيات البوليساريو بعد عجز بعثة المينورسو عن ثني عناصر الجبهة عن مغادرة المكان.

وتشير معطيات غير رسمية إلى أن المغرب سيكون مضطراً إلى بناء جدار عازل يمنع وصول البوليساريو للمعبر الحدودي بشكل تام لمنع تكرار مثل هذه السيناريوهات، بعد فشل بعثة “المينورسو” في حماية المنطقة.

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. A bounouhhhhhhhhh

    . اتحدى اي مسؤول فاسد من حكومتكم الفاسدة ان يتكلم امام الشعب وامام كل الجزاءريين على الاموال الضخمة والفواتير المنفوخة التي تؤدى من طرف الخزينة الجزائرية لصالح البوليزاريو . انا متاكد جيدا ان علم الشعب بهذه المبالغ المالية الباهضة الخيالية التي تهدر فقط في هذا الإطار اكيد ان الشعب سيبدأ فورا في رحم الحكومة المتعفنة الغير الشرعية بالنار والحديد الى حد الاحراق والاجتثاث الكلي من طرف احرار الجزاءر الذين لا يرضون بهذا الذل والهوان

  2. الصادق

    خطابات شعبوية لرفع معنويات المخازنية المتذمرين من عدم قدرتهم على لجم حفنة البوزباليو المحتمية بنظام جزائري فاسد متهور قادر على حرق المروك و ما فيه...كفاكم تبرير...الصحراء الغربية تحت تغطية جوية عسكرية جزائرية و اللي يقدم بندفن

  3. سمير

    إلى المسمى الصادق أقول : نعيش مظاهرات على المعبر بتزامن مع فتح قنصليات بالصحراء الغربية حغرافيا و المغربية أصلا و طابعا. تصبح على خير

  4. ضحكتني يالكليطي ولد الطلاب بوخنونة عبد السجود الركوع العبادة الطغيان القمع القهر الظلم العبودية الركوع السجود العبادة لحس الصباط الكابرنات الحركي الكومي الشواد المخنتين الطحاحنة العطايا النقوشة وهل انت في وعيك حتى تقارن الجيش المغربي مع ااجيش الشواد المخنتين الطحاحنة العطايا النقوشة. واله العظيم الجيش المغربي يصل في اقرب وقت الى حدوده الاصلية اي الحدود مصر السودان التي كانت سابقا شمال افريقيا والانظلس ملها كانت تابعة اى. الامبراطوريات المغربية الشريفة. يابونفاس المخنن روح بحر علا شكارة دقيق بطاطا شكارة سميد شكارة حليب مجفف الطميطوش الفول العدس المقرونة اللوبية والكركاس من تونس

  5. صحراوي حر

    فالتبدؤا بالحرب و سوف نعرفك من هو الجيش المغربي. و لما المقارنة فالجيش المغربي البطل معروف بانتصاراته المتتالية على جيش جزائري في جميع المعارك رغم تحالف آنذاك دول تابعة للإتحاد السوفياتي مثل ليبيا قدافي، مصر عبد الناصر، كوبا كاسترو و فينزويلا و مع ذلك هزمهم أجمعين. راجع التاريخ يا إبني قبل أن تتكلم عن الشرفاء المغاربة.

  6. الصادق الحقيقي

    الى الكاذب الذي يدعو نفسه الصادق.. يقول المثل المغربي يا اللي عينو فالزيادة رد بالك للنقصان... الصحراء المغربية ستكون السبب في تفتيت الجزائر و ارجاعها الى حجمها الحفيفي كما كانت قبل ان تصنعها ماما فرنسا.. فالاسود تبقى اسودا و الكلاب تبقى كلابا.. فكما تفتت الاتحاد السوفياتي و انهار جدار برلين و هرولت اوربا الشرقية لتقتات من خيرات الغربية كذلك سيحدث مع خيرات الامبراطورية المغربية التاريخية..

  7. ردا على المسماة الصادق الخراءري .يظهر ان لكم فما كبيرا تتفوهون به .تاريخكم يظهر انكم كنتم داءما عبيد .وادا كانت اجواء الصحراء تحت التغطية الخراءرية فلمادا نحن فيها يا حمار؟ يا بغل تكلم عن بلدتك التي تتهاوى يوميا .فلقد خسرت بلدك 500 مليار من اجلنا وسرق جنرالاتكم 1200 مليار وانت تنبح على اسيادك ؟ لا انسى ان اشكر الجنيرالات على معاونتنا في هظر مالكم والتخلي عن الحمير منكم يتملقون بالوطنية الزاءفة

  8. يجب مساندة الجمهورية القبائل و الأقلية التي تريد الانفصال عن حرائر، وفتح قنصليات لها في جنوب الصحراء المغربية ومساندتهم و ومساعدتهم في المحالف الدولية.

الجزائر تايمز فيسبوك