صبري بوقادوم يستفسر أحمد ناصر الصباح عن حقيقة خبر عزم الكويت فتح قنصلة في العيون

IMG_87461-1300x866

تحادث وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، مع نظيره الكويتي، أحمد ناصر الصباح، على هامش الدورة 47 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي.

وأوضح بوقادوم في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” أن المحادثات تطرقت إلى واقع وآفاق العلاقات الثنائية والتعاون في إطار المنظمات الإقليمية والدولية ويستفسر عن حقيقة خبر عزم الكويت عن فتح قنصلة في مدينة العيون ويحدره من غضب القيادة الجزائرية .

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. حسني

    يحدره من غضب القيادة. ههههههه عن أي قيادة تتكلم قيادة الطبون أم قيادة البوال فسروالو هههههههه وهل تضن ان دولة الكويت الشقيقة يهمها رايكم في ما تريد أن تفعل نضام العصابة فقد البوصلة فأصبح عرضة لامواج البحر العاتية غرق سفينتكم أصبح مجرد وقت

  2. قبايلي ولست خرايري

    ونحن نقول للعاهرة بوخازوق الشاذ المثلي بالقنصليات او بغيرها العلم المغربي يرفرف بشموخ في الصحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراء المغررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربية رغم انف اللقطاء سلالة بورديلات فرنسا وسوف ترى العالم كله سيفتحون قنصليات بما فيهم جمهورية القبايل الحرة. وستبقون يا كلاب المرادية المنبوذين ستبقون معزولين الكل يكرهكم لان سواتكم تعرت والعالم يضحك من عهركم وجهلكم

  3. منير المغربي

    و ما شان لقطاء ديغول بالاسلام و بمنظمة التعاون الاسلامي ؟ هههه هل هم مسلمون اصلا ؟ يستغلون المؤتمر لنشر الفتنة و تحريض المسلمين بعضهم على بعض و يقولك "تعاون اسلامي" هههه شياطين ابالسة ملاعين اضحوكة العالم ههه الكويت اصلا لا تضرب لكم اي حساب و فتح القنصلية الكويتية في الصحراء المغربية هي مسالة وقت فقط يا بوقادوش الكلب

  4. عبد الصمد

    كأن العالم ملك العصابة و الكويت مقاطعة جزائرية.... هذا هو الحمق الرسمي ... العالم يضحك و يقهقه لأن الفرجة ممتعة.... الجزائر أضحوكة المجرات

  5. الصادق

    الرئيس في المانيا حالته في غاية السرية شنقريحة يعالج في سويسرا الرخيص في خبر كان و بوكادوم يحذر الكويت دات سيادة انه الطنز و الغباء و التالم الجزائري الذي اصبحت عالة على المنتظم العربي و الافريقي

  6. لمرابط لحريزي

    مداخيل البترول مشات وبوقادوم لا يهتم بذلك. سعر النفط هبط وليس هناك اقتصاد في البلاد لكن بوقادوم لا يولي اي اهتمام بذلك. الجائحة كورونا الزمر المشاكل الهجرة الحقرة لا عدالة.... ماعندكمش حكومة خرائرية تولي اي اهتمام بمشاكل المواطن المحلي. القبايلي يفكر في اتجاه ولكن الحكومة الخرائرية تفكر في اتجاه معاكس. التواركي رزقو سرقاتو العصيمة ولكن النظام الخرائري لا يبالي لانه هو اللص.. واش هذا بوقادوم عارف بان الفقاقير يريدون الاستقلال او مازال ماوصلاتوش الخبار؟ تفكير استعماري، بوقادوم حركي، والحقيقة في التحركات الرسمية كل سنة كل شهر كل سيمانا كل يوم كل ساعة وكل دقيقة. الحقيقة كل دقيقة. علاش الجزاير غارقة؟ لان نظامها نظام لا يبالي باولويات سكانها. من الافضل نفرقو الجوقة وترجع الاراضي لماليها وتستقل القبايل والتواركة ويحصل بنين مزاب على حقوقهم والواقع هو هادا. بوقادومة لا يبالي باولوياتك ايها المواطن المغبون في دولة الخرائر. العصيمة هي مركز الاسياسات الاستعمارية التي خربت كل شيئ ولازالت تحاول تخريب كل شيئ. دليل آخر وهو الغاز الصخري. لا يفكرون فيك يا مواطن. لابد من عودة الحراك الحراك الحراك الحراك الحراك وقبح الله سعي بوقادومة الحركي

  7. الصادق***

    الجزائر تدفع دبلوماسية أغبياء العسكر الغير المؤهلين فيها و التي انت تقودها...حفاظا على متصفح ترضخ النزوات حمير و بغال الجنيرلات المعلقين المعقدين من التطور...كل المفاهيم و المواقف تتطور و تتغير إلا هؤلاء الحجر و لهذا يا سي بوقادم انت مطرود

  8. محمد بومرداس

    المغرب عضو في دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب الأردن الجزائر كانت تهاجم التكتل و تبعته بنادي الملكيات العربية تحيا جمهورية القبائل حرة مستقلة

  9. الا تقولون یا سعاده الوزیر ان الجزاار غیر طرف من النزاع ??فما دخلك فی سیاسه الكویت ??انها ستفتح قنصلتها احببت ام كرهت و اذا اعنفك شم الریحه فهاذا مرحب به وسیاكل هو كذالك او ذریته العصی من الشعب الجزااری اجلا ام عاجلا

  10. حليم

    كان عليه أن يسأل الوريد الكويتي عن تاريخ افتتاح قنصلية بلاده بالصحراء المغربية أما الافتتاح الرسمي لها فهو آت عاجلا أم اجلا. الله ينعل اللي مايحشم.

  11. بشار الموريتاني

    بعد معبر الكركرات وقص للعصابة الجزائرية ماوقع لجحا الدي دهب بمجموعة من الحمير الى السوق غكان ادا ركب على احدها يعد ثممانية وادا ترجل يعد تسعة فاستغرب لامره ومر عليه مغربي فحكا له جحا ماوقع فنصحه المغربي ان يعمل بالمثل المغربي الدي يقول -لي تلف اشد الارض- فالهرولة لبوقادوم الى بيجريا والنجير والكويت وووو من اجل صبالزيت على النار لن يفيد عصابة الجزائر بشيء .ففما عليهم ومايفيدوهم الا الجلوس الى الارض واخد العلم من افواه اسيادهم الرجال المغاربة

  12. نظام الكابرانات المريض يرقص الآن رقصة الديك المذبوح ويفقد البوصلة...لم يعد لديه هم سوى المغرب...لم يعد للشعب الجزاءري أي مكان في حساباته...انه نظام حمير الإستعمار العدواني الخبيث النازع الى الفوضى والتخريب والتفرقة...سياسة ماضية به الى مزبلة التاريخ وموته المحتوم.

  13. احمد زاوي

    بوقادوم، انشغل بتطوير بلادك وكف عن التطاول على الجيران، ستلقى مصير مساهل وبوتقريقة وتبون وكايد طالح وشنثريجة البوال و.... الجزائر ربما الاجدر ان تلغي وزلرة للخارجية لان لديها الكثير ما تفعله على مستوى الداخلي.... فالجزاءر من ييت الدول العربية النفطية الوحيدة المتخلفة جدا اقتصاديا واجتماعيا في حين الدول الاخرى مؤشراتها مشرفة جدا على المساوى العالمي..  (Koweït,EAU, SAOUDIA OMAN, BAHREIN QATAR لماذا:: لانه على مدى 7 عقود والة الجنارالات العسكرية تلتهم وتنهب ثروات الشعب الجزاءري وتوهمه بالخطر المحدق بامنها كذريعة لابرام صفقات ضخمة لشراء الأسلحة الخوردة.... فاغتنى الجنارالات والقايد طالح وشنقريجة البوال وتم افقار الشعب، لا صحة ولا تعليم ولا صناعة ولا بنية تحتية ولا سياحة ولا مدن مهيءة ونضيفة... لفلوس مشات داها بوتفليقة وتبون وشنقريجة الخراي....مشات، مشات...

  14. بوعادي

    وماذا بوسع بو قادومة فعله ان فتحت الكوت قنصلية في العيون المغربية هل ستستدعي السفير لكويتي وماذا ستقول له ؟ واذا قال لك وهذه ارض بوك ماذا ستجيبه يا بوقدومة هل ستطرده؟ ان فعلت فاعلم ان جل الدول العربية ستطرد سفرائك و ستستدعي سفراءها وبهذا لن تكونوا في عزلة فقط بل ستكونوا في شبه سجن الصحراء ستصبح القطب الاقتصادي للملكة في الجنوب و سياتي يوما و ستفتح فيه الجزائر المدنية قنصليتها

  15. مهدي

    الكويت هي صاحبة صندوق الدعم الكويتي التي كانت ومازالت تنقد الحكومات الجزائرية من الإفلاس بالقروض. بوقادوم يستفسر هذه الدولة ياترى كيف وبأي لغة سخيف الكويت ناسيا ان يخاطب دولة تنتمي الى الخليج ونظامها نقيض للنظام العسكري الجزائري على طول الخط والعكس للمغرب.

  16. Ali

    و يحدره من غضب القيادة الجزائرية. يا للعبث و الوقاحة. عن أية قيادة يتكلم هذه الحاركي. لقد جعلوا من الجزائر، بلد المليون ونصف المليون، أذل دولة في العالم العربي.

  17. واين هي القيادة يا حمار تبون الله يرحموا وتعليقا لا تريدون الاعتراف بموته من استيقض باكرا يسوق الجزاءر خنز الريحة مشغول لعشيقه الشعب لا يفهم ما يجري الجزاءر إلى الهاوية فرنسا تتربص بكم ضدا في التقارب التركي يعني أن الجزاءر سوف تعاني اكتر وما خرجات هذا الخرخوري الا لدى الرماد على الأعين .

  18. الكوابيس تطارد دولة اشكوبيستان وصندليستان

    لم يبقى للكراغلة الا استدعاء سفراء الدول التي تفتح قناصل في الصحراء للبكاء والشكوى لهم لعدم دعمهم في القظية الخاسرة كل دولة تراهن على حصان حقيقي فالجزائر تراهن على حمار مقمل رديئ انها المهزلة الجزائر ترى امام اعينها يسحب البساط من تحت ارجلها وهي ترى كانها في كابوس احلام ولكنه حقيقي واقعي كل يوم يستيقض غلمان فرنسا باخبار مزلزلة حتى ان كل اطبائهم اصبحوا يفحصونهم مرتين في اليوم لتفادي النوبات القلبية احتجوا علىىالامرات اليوم الكويت وغدا ستكون نيجيريا وجنوب افريقيا لتصبح الجزائر القوة الاقليمية اضحوكة العالم كيف لعب عليها المغرب ودول العالم فدوروها دوارا فداخت وصرفت كل اموال بحبوحتها حتى اصبحت باح والو لفلوس الحزقة من امامكم وكرونا ورائكم وكوابيس القنصليات يتربص بكم فاستعدوا للاسوء الاتحاد الافريقي سيسحب اعترافه ببصنضليستان وستصاب الجزائر بالبؤس والغبن لتبكي وتنهق واحرونا لمراركة انه الشعار الوطني لدولة اشكوبيستان وصنضاليستان

  19. سعيد

    انا مع قطع العلاقة الدبلوماسية مع جميع الدول التي فتحت قنصلية لها بمدينة العيون ومع تلك الدول التي انحازت بشكل واضح مع المغرب بعد ما فتح معبر الكركرات على الحدود المغربية الموريتانية ، حتى يتسنى لنا معرفة من مع الجزائر ومن مع المغرب ؟

  20. الصحراء المغربية

    أليس هذا تدخل في شؤون الكويت هل الكويت عندما فضلت الجزاءر تسليح مرتزقة البوليزاريو وإرسالهم لقتل المسلمين في المغرب تخلت الكويت واستفسرت الجزاءر عن هذا الأمر نظام الجزاءر تصطى بمعنى الكلمة ماىيفعله من أجل عيون البوليزاريو لم يفعل منه لفلسطين حتى واح بالمائة هذا وتقول الجزاءر انها ليست طرف في النزاعة

  21. الورزازي

    مع من تخندقتم عندما اجتاح صدام الكويت ?????????????????????????????????? قاليك يحذره  ! ! !تعيشون على المحروقات و نصف كلمة من الكويت يمكن ان تنزل برميل النفط الى اقل من 20 دولارا للبرميل............................................. تنطع المجرم المجاهد الحاكم الفعلي للجزائر لا يساوي شيئا امام تنطع صدام  ! ! ! تنطعوا كما تشاؤن سيلف حبل المشنقة اعناقكم يا مجرمين ! ! ! ! ! ! !

  22. عامر المغربي

    قال هذا المحشش بأنه استفسر عن حقيقة خبر عزم الكويت فتح قنصلية في مدينة العيون ويحدره من غضب القيادة الجزائرية  ! ! ! ! ! !؟ هل مثل هذا الكلام ينطق به مسؤول يمثل دولة ؟؟؟ يوما عن يوم أتأكد أن الجزائر ليست دولة بل وكر لقطاع الطرق.. وثاني شي كل مرة اقترب فيها أكثر من هذا الجنس الذي بجوارنا أكتشف أنهم شعب مريض بجنون العظمة ولهذا السبب يعتقدون بأنهم الاقوى بالعالم وبلادهم الأكبر والأقوى والأعظم بالعالم لكن فقط بخيالهم أما بالواقع فهم وبلادهم أوهن من بيت العنكبوت ومثلما كنا سببا في استقلالهم سنكون سبب في خرابهم وخراب بلادهم ليس بالتآمر عليهم بل بسبب لعنة المغرب والمغاربة التي ستلاحقهم حتى تقضي عليهم بإذن الله تعالى ولا حلٌ مع هذه الدولة المارقة سوى التقسيم وإعادتها لحجمها الذي كانت عليه قبل أن تجعلها فرنسا على ما هي عليه اليوم من أراضي شاسعة تنهب ثروات أصحابها لتتآمر بها عليهم وهذا هو الحلٌ الوحيد لتخليص شمال افريقيا من جنون وتهور هذه الدولة الخبيثة التي لا ثقة فيها ولا أمان لها

  23. يا بوقادوم يا غبي الكويت تعلم بأنها ستغضب القيادة الجزائرية مباشرة بعد فتح قنصليتها في العيون . و لا يهمها غضبها بقدر ما يهمها سرور القيادة المغربية . لأن الحكومة الكويتية تعرف جيدا المشكل الذي خلقته القيادة الجزائرية و تعرف جيدا السموم التي تنبعث منها اتجاه المغرب. و لهذا تتبع الحق و لا يهمها اللصوص العجزة .

  24. جزائري

    و هل إذا غضبت القيادة الجزائرية ستدمر الكويت. القيادة الجزائرية مجرد عصابة حاكمة شأنها سرقة أموال الشعب و معاكسة جارها المغرب .46 سنة و هي تصب الزيت على النار فاكتوت بنارها و فقرت شعبها و هجرته.

  25. LE M TAGNARD

    L ORSQUE LE KOWEIT OUVRIRA PROCHAINEMENT UN C SULAT AU SAHARA MAROCAIN L ALGERIE ENTRERA AU COMA PERPETUEL ET BOUKADOUM COMME D HABITUDE VERSERA L HUILE SUR LE FEU JUSQU A CE QUE LES FLAMMES ENVAHISSENT SES VETEMENTS ET CEUX DE TOUS LES UNIF ORMES DES HARKIS ET DU GOUVERNEMENT ALGERIEN IN CHAA ALLAH LES C SULATS EN NOMBRE CROISSANT EN 2021 AU SAHARA MAROCAIN ET LA TENTI  EN EXPLOSI  CHEZ LES ALGERIENS GOUVERNEMENT HARKIS ET TRAITRES

  26. احمد

    ادا الكويت سوف تخاف من بوتفليقة وتبون وشنقريحة وبوصباع ادا الكويت عليها ان تعمل شيئ الا بادن النضام الجزائر

  27. و يحذره من غضب القيادة الجزائرية.... أولا في هذه الحالة فضح النظام الجزائري نفسه انه هو البوليزاريو و هو الذي يحارب الشعب المغربي. أما الكويت يعرف عنها التضامن العربي. و انها ببدن نقاش ستفتح قنصليتها بالصحراء حتى ولو غضب النظام الجزائري.

  28. محمد الفاتح

    نحن المغاربة المحتلين في بشار و القنادسة و تندوف و النعامة و توات و جوج بغال نعلن عن تجديد بيعتنا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده كما قام بها أبائنا و أجدادنا و أسلافنا للدولة العلوية الشريفة و ملوكها الكرام مولاي سليمان و مولاي عبدالرحمن ومولاي الحسن و مولاي عبد العزيز ومولاي عبد الحفيظ و مولاي يوسف و محمد الخامس و الحسن الثاني و ليعلم العالم قاطبة و الأمم المتحدة و كل المنتظم الدولي أننا محتلين من طرف الدولة و الجيش الجزائري بالرغم منا مكرهين بقوة الحديد و النار و السجن و الإختفاء القسري و التنكيل و لو أن لنا الفرصة أن تعبر عن رأينا بحرية و بدون ضغط أو إبتزاز أو تهديد لعبرنا عن رغبتنا الصادقة و الأكيدة على الإلتحاق بالمغرب وطننا و بأهلنا و نطالب بتنظيم إستفاء حر و نزيه تحت رعاية الأمم المتحدة للتعبير عن رأينا بكل حرية و هو تحرير هاته الأراضي المغربية من الإحتلال الجزائري الظالم الذي يمارس كل أصناف القهر و التنكيل لنتخلى عن هويتنا و عاداتنا المغربية الأصيلة, Nous, Marocains occupés à Bachar, Qandasa, Tindouf, Anaama, Touat et Zoij Bghal, annonçons le renouvellement de notre allégeance à Sa Majesté le Roi Mohammed VI, que Dieu le Protège et l'Assiste comme l’ont fait nos pères, et nos ancêtres pour les glorieux souverains de l’Etat alaouite, honorable et ses nobles rois, Moulay Suleiman, Moulay Abdurrahman, Moulay Al-Hassan, Moulay Abdel Aziz, Moulay Abdel Hafiz, Moulay Youssef, SM le Roi Mohamed V, et SM le Roi Hassan II, et le monde et les Nations Unies doivent savoir que nous sommes occupés par la junte militaire algérienne qui a renié la promesse solennelle des vrais héros patriotes de la résistance algérienne et non les collaborateurs et les traites qui les ont liquidés pour restituer les territoires marocains occupés par la France. Aujourd'hui malgré la pression et la maltraitance de l'état policier algérien et si nous avons la possibilité d’exprimer notre opinion librement et sans pression, chantage ou menace, nous exprimerons notre désir sincère et ferme de rejoindre le Maroc, notre patrie et notre nation, et nous exigeons l’organisation d’un referendum libre et impartial sous les auspices des Nations Unies pour exprimer librement notre opinion, qui est d’exprimer librement et librement notre opinion, sans pression, chantage ou menace, pour exprimer notre désir sincère et ferme de rejoindre le Maroc, notre patrie et notre peuple, et nous exigeons l’organisation d’une enquête libre et impartiale sous les auspices des Nations Unies pour exprimer librement notre opinion, qui est notre libération immédiate et sans condition de l’occupation algérienne injuste, qui pratique toutes sortes d’oppression et d’abus. Les pratiques violentes et cyniques de l'occupation algérienne veut nous défaire de notre identité, de notre personnalité et notre culture et nos coutumes marocaines authentiques mais nous résistons à cette tyrannie de manière pacifique. Et l'Algérie qui parle de solder la colonisation en manipulant et en utilisant nos frères marocains au sud du Maroc ferait bien de commencer par cesser la vraie occupation sordide, cynique et scandale use des territoires marocains qu'elle occupe à l'Est du Maroc We Moroccans occupied and colonized by Algeria in Bashar, Qandasa, Tindouf, Anaama, Touat and Zoij Bghal, let us announce the renewal of our allegiance to His Majesty King Mohammed VI, may God Protect and Assist him as did our fathers, and our ancestors for the glorious rulers of the Alawite state, honorable and its noble kings, Moulay Suleiman, Moulay Abdurrahman, Moulay Al-Hassan, Moulay Abdel Aziz , Moulay Youssef, HM King Mohamed V, and HM King Hassan II, and the world and the United Nations must know that we are occupied by the Algerian military junta which has reneged on the solemn promise of the true patriotic heroes of the Algerian resistance and not the collaborators and trades that liquidated them to return the Moroccan territories occupied by France. Today, despite the pressure and ab use of the Algerian police state and if we have the opportunity to express our opinion freely and without pressure, blackmail or threat, we will express our sincere and firm desire to join Morocco, our homeland and our nation, and we demand the organization of a free and impartial referendum under the auspices of the United Nations to freely express our opinion. , which is to freely and freely express our opinion, without pressure, blackmail or threat, to express our sincere and firm desire to join Morocco, our homeland and our people, and we demand the organization of a free and impartial investigation under the auspices of the United Nations to freely express our opinion, which is our immediate and unconditional liberation  from the unjust Algerian occupation. , which practices all kinds of oppression and ab use. The violent and cynical practices of the Algerian occupation want to rid us of our identity, our personality and our authentic Moroccan culture and customs but we resist this tyranny peacefully. And Algeria, which talks about ending colonization by manipulating and using our Moroccan brothers in southern Morocco, would do well to start by stopping the real sordid, cynical and scandalous occupation of the Moroccan territories it occupies in eastern Morocco . Nosotros, los marroquíes ocupados en Bashar, Qandasa, Tindouf, Anaama, Touat y Zoij Bghal, anunciamos la renovación de nuestra lealtad a Su Majestad el Rey Mohammed VI, que Dios lo proteja y ayude al igual que nuestros padres, y nuestros antepasados para los gloriosos gobernantes del estado alauita, honorables y sus nobles reyes, Moulay Suman, Moulay Abdurrahán, Moulay Al-Hassan , Moulay Youssef, SM el Rey Mohamed V y SM el Rey Hassan II, y el mundo y las Naciones Unidas deben saber que estamos ocupados por la junta militar argelina que ha renegado de la solemne promesa de los verdaderos héroes patrióticos de la resistencia argelina y no de los colaboradores y oficios que los liquidaron para devolver los territorios marroquíes ocupados por Francia. Hoy, a pesar de la presión y el abuso del Estado policial argelino y si tenemos la oportunidad de expresar nuestra opinión libremente y sin presiones, chantajes o amenazas, expresaremos nuestro deseo sincero y firme de unirnos a Marruecos, nuestra patria y nuestra nación, y exigimos la organización de un referéndum libre e imparcial bajo los auspicios de las Naciones Unidas para expresar libremente nuestra opinión. , que debe expresar libremente nuestra opinión, sin presiones, chantajes ni amenazas, para expresar nuestro deseo sincero y firme de unirnos a Marruecos, a nuestra patria y a nuestro pueblo, y exigimos la organización de una investigación libre e imparcial bajo los auspicios de las Naciones Unidas para expresar libremente nuestra opinión, que es nuestra liberación inmediata e incondicional de la ocupación argelina injusta. , que practica todo tipo de opresión y abuso. Las prácticas violentas y cínicas de la ocupación argelina quieren librarnos de nuestra identidad, de nuestra personalidad y de nuestra auténtica cultura y costumbres marroquíes, pero nos resistimos pacíficamente a esta tiranía. Y Argelia hablando de poner fin a la colonización manipulando y utilizando a nuestros hermanos marroquíes en el sur de Marruecos haría bien en empezar por detener la verdadera ocupación sórdida, cínica y escandalosa de los territorios marroquíes que ocupa en el este de Marruecos . Wir Marokkaner in Baschar, Qandasa, Tindouf, Anaama, Touat und Zoij Bghal, verkünden wir die Erneuerung unserer Treue zu Seiner Majestät König Mohammed VI. Möge Gott ihn beschützen und ihm helfen, wie es unsere Väter getan haben, und unsere Vorfahren für die glorreichen Herrscher des alawitischen Staates, ehrenhaft und seine edlen Könige, Moulay Suleiman, Moulay Abdurrahman, Moulay Al-Hassan, Mulay Abdel Aziz, Ablay Hadele , Moulay Youssef, SM König Mohamed V, und SM König Hassan II, und die Welt und die Vereinten Nationen müssen wissen, dass wir von der algerischen Militärjunta besetzt sind, die das feierliche Versprechen der wahren patriotischen Helden des algerischen Widerstands verleugnet hat, und nicht die Kollaborateure und Diener, die sie liquidiert haben, um die von Frankreich besetzten marokkanischen Gebiete zurückzuerstatten. Heute werden wir trotz des Drucks und der Misshandlung des algerischen Polizeistaats und wenn wir die Möglichkeit haben, unsere Meinung frei und ohne Druck, Erpressung oder Drohung zu äußern, unseren aufrichtigen und festen Wunsch zum Ausdruck bringen, Marokko, unsere Heimat und unsere Nation zu erreichen, und wir fordern ein freies und unparteiisches Referendum unter der Schirmherrschaft der Vereinten Nationen, um unsere Meinung frei zum Ausdruck zu bringen. , das darin besteht, unsere Meinung frei und frei zu äußern, ohne Druck, Erpressung oder Drohung, um unseren aufrichtigen und festen Wunsch zum Ausdruck zu bringen, Marokko, unsere Heimat und unser Volk beizutreten, und wir fordern die Organisation einer freien und unparteiischen Untersuchung unter der Schirmherrschaft der Vereinten Nationen, um unsere Meinung frei zum Ausdruck zu bringen, die unsere sofortige und bedingungslose Befreiung von der ungerechten algerischen Besatzung ist. , die alle Arten von Unterdrückung und Missbrauch praktiziert. Die gewalttätigen und zynischen Praktiken der algerischen Besatzung wollen uns von unserer Identität, unserer Persönlichkeit und unserer authentischen marokkanischen Kultur und Bräuche lösen, aber wir widerstehen dieser Tyrannei auf friedliche Weise. Und Algerien, das davon spricht, die Kolonisierung zu beenden, indem es unsere marokkanischen Brüder im Süden Marokkos manipuliert und einsetzt, täte gut daran, damit zu beginnen, die wirklich schmutzige, zynische und skandalöse Besetzung der marokkanischen Gebiete, die es im Osten Marokkos besetzt hält, zu beenden.... Мы, марокканцы, занятые в Башаре, Зандасе, Тиндуфе, Анааме, Туате и Зой Бгале, давайте объявим о возобновлении нашей верности Его Величеству королю Мухаммеду VI, дай Бог защитить и помочь ему, как это сделали наши отцы, и наши предки для славных правителей алавитского государства, почетных и его благородных королей, Мулай Сулейман, Мулай Абдуррахман, Мулай Аль-Хасан, Мулай Аль-Хасан , Мулай Youssef, Его Превосходительский король Мохамед V, и Его Превосходительский король Хасан II, и мир и Организация Объединенных Наций должны знать, что мы оккупированы алжирской военной хунты, которая отказалась от торжественного обещания истинных патриотических героев алжирского сопротивления, а не коллаборационистов и торгов, которые ликвидировали их, чтобы вернуть марокканские территории, оккупированные Францией. Сегодня, несмотря на давление и злоупотребления со стороны алжирского полицейского государства и если у нас будет возможность свободно и без давления, шантажа или угрозы, мы выразим наше искреннее и твердое желание присоединиться к Марокко, нашей родине и нашему народу, и мы требуем организации свободного и беспристрастного референдума под эгидой Организации Объединенных Наций, чтобы свободно выражать свое мнение. , которая заключается в том, чтобы свободно и свободно выражать свое мнение, без давления, шантажа или угрозы, чтобы выразить наше искреннее и твердое желание присоединиться к Марокко, нашей родине и нашему народу, и мы требуем организации свободного и беспристрастного расследования под эгидой Организации Объединенных Наций, чтобы свободно выразить наше мнение, которое является нашим непосредственным и безоговорочным освобождением от несправедливой алжирской оккупации. , который практикует все виды угнетения и злоупотреблений. Насильственные и циничные практики алжирской оккупации хотят избавить нас от нашей самобытности, нашей личности и нашей подлинной марокканской культуры и обычаев, но мы мирно противостоим этой тирании. И Алжир говорит о прекращении колонизации путем манипулирования и использования наших марокканских братьев на юге Марокко было бы хорошо, чтобы начать с остановки реальной грязной, циничной и скандальной оккупации марокканских территорий, которые он занимает в восточной части Марокко .... 我们摩洛哥人忙于在巴沙尔,坎达萨,廷杜夫,阿纳马,图亚特和佐伊杰布加尔,让我们宣布我们重新效忠国王穆罕默德六世陛下,愿上帝保护和协助他,我们的父亲,我们的祖先为阿拉维派国家光荣的统治者,光荣及其崇高的国王,穆莱苏莱曼,穆莱阿卜杜拉赫曼,穆莱·哈桑,穆莱·阿卜杜勒·阿齐兹,穆莱·优素福、穆罕默德五世国王和哈桑二世国王以及世界和联合国必须知道,我们被阿尔及利亚军政府占领,该军政府背弃了阿尔及利亚抵抗运动真正的爱国英雄的庄严承诺,而不是那些为了归还被法国占领的摩洛哥领土而清算他们的合作者和交易。今天,尽管阿尔及利亚警察国家受到压力和滥用,如果我们有机会自由表达我们的意见,没有压力、勒索或威胁,我们将表达我们真诚和坚定的愿望,加入摩洛哥、我们的祖国和我们的国家,我们要求在联合国主持下组织一次自由和公正的全民投票,以自由表达我们的意见。,即自由表达我们的意见,不施加压力、勒索或威胁,表达我们加入摩洛哥、我们的祖国和我们的人民的坚定愿望,我们要求在联合国主持下组织自由和公正的调查,以自由表达我们的意见,这是我们立即和无条件地从不公正的阿尔及利亚占领中解放来的。,实施各种压迫和虐待。阿尔及利亚占领的暴力和愤世嫉俗行径想使我们摆脱我们的身份、个性和我们真实的摩洛哥文化和习俗,但我们和平地抵制这种暴政。阿尔及利亚谈论通过操纵和使用我们在摩洛哥南部的摩洛哥兄弟来结束殖民化,首先将结束对摩洛哥东部摩洛哥领土的真正肮脏、愤世嫉俗和可耻的占领。 Biz Faslılar Beşar, Qandasa, Tindouf, Anaama, Touat ve Zoij Bghal meşgul, bize Majesteleri Kral Muhammed VI bizim bağlılık yenileme duyuralım, Tanrı korusun ve ona yardımcı olabilir babalarımız yaptı, ve Alevi devletin şanlı hükümdarları için atalarımız, onurlu ve asil krallar, MouSüleymanlay, Moulay Abdurrahman, Moulay Al-Hassan, Mou Abdel Aziz , Moulay Youssef, HM Kral Mohamed V ve HM Kral Hassan II, ve dünya ve Birleşmiş Milletler biz Cezayir direnişinin gerçek vatansever kahramanların ciddi sözü değil, işbirlikçileri ve esnaf onları tasfiye Fransa tarafından işgal Fas toprakları iade etmek için geri döndürdü Cezayir askeri cunta tarafından işgal olduğunu bilmeli. Bugün, Cezayir polis devletinin baskısına ve istismarına rağmen ve eğer düşüncelerimizi özgürce ve baskı, şantaj veya tehdit olmadan ifade etme fırsatına sahip olursak, Fas'a, vatanımıza ve milletimize katılma arzumuzu ifade edecek ve Birleşmiş Milletler himayesinde özgür ve tarafsız bir referandum düzenlememizi özgürce ifade etmesini talep edeceğiz. Baskı, şantaj veya tehdit olmaksızın görüşümüzü özgürce ve özgürce ifade etmek, Fas'a, vatanımıza ve halkımıza katılma arzumuzu ifade etmek ve Birleşmiş Milletler himayesinde özgür ve tarafsız bir soruşturma nın düzenlenmesini talep ediyoruz, ki bu bizim adil olmayan Cezayir işgalinden derhal ve koşulsuz kurtuluşumuzdur. , her türlü baskı ve suistimal icra eder. Cezayir işgalinin şiddet ve alaycı uygulamaları kimliğimizi, kişiliğimizi ve otantik Fas kültür ve geleneklerimizden kurtulmak istiyor ama biz bu zorbalığa barışçıl bir şekilde direniyoruz. Ve Cezayir manipüle ve güney Fas'ta Faslı kardeşlerimiz kullanarak sömürgeleştirme biten hakkında konuşurken iyi doğu Fas'ta işgal Fas topraklarının gerçek, alaycı ve skandal işgali durdurarak başlamak için yapardı....

  29. محمد

    نحن المغاربة المحتلين في بشار و القنادسة و تندوف و النعامة و توات و جوج بغال نعلن عن تجديد بيعتنا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده كما قام بها أبائنا و أجدادنا و أسلافنا للدولة العلوية الشريفة و ملوكها الكرام مولاي سليمان و مولاي عبدالرحمن ومولاي الحسن و مولاي عبد العزيز ومولاي عبد الحفيظ و مولاي يوسف و محمد الخامس و الحسن الثاني و ليعلم العالم قاطبة و الأمم المتحدة و كل المنتظم الدولي أننا محتلين من طرف الدولة و الجيش الجزائري بالرغم منا مكرهين بقوة الحديد و النار و السجن و الإختفاء القسري و التنكيل و لو أن لنا الفرصة أن تعبر عن رأينا بحرية و بدون ضغط أو إبتزاز أو تهديد لعبرنا عن رغبتنا الصادقة و الأكيدة على الإلتحاق بالمغرب وطننا و بأهلنا و نطالب بتنظيم إستفاء حر و نزيه تحت رعاية الأمم المتحدة للتعبير عن رأينا بكل حرية و هو تحرير هاته الأراضي المغربية من الإحتلال الجزائري الظالم الذي يمارس كل أصناف القهر و التنكيل لنتخلى عن هويتنا و عاداتنا المغربية الأصيلة,

  30. حسن

    كل سكان الشمس و عطارد و المشتري و زحل و الزهرة و نبتون و بلوتون و المريخ و الشمس و القمر و كل الكواكب السيارة و المجرات و الثقب الأسود و كل المجرات و الأجرام و الجن و الإنس سيفتحون قنصليات في العيون و الداخلة المغربية و كل الدول سيغلقون سفارات و قنصليات الجزائر ماذا انتم فاعلون

  31. فيماذا يهمكم سواء فتحوا قنصلية في العيون المغربية ام لا؟ ما مصلحتكم؟ بوقادوم تقادم مخه.يا مسؤؤلي الجزاءر لقد جعلتم الشعب الجزاءري الشقيق أضحوكة بين الامم. شيء عادي والمسؤولون شيوخ وكهول.اليس في الجزائر شباب للمسؤولية؟

الجزائر تايمز فيسبوك