8 ملايين مواطن جزائري يقطنون بمنطقة ظل

IMG_87461-1300x866

كشف مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمناطق الظل ابراهيم مراد اليوم الإثنين عن إحصاء 15 ألف و44 منطقة ظل يقطن بها 8 ملايين مواطن.

وأشار المتحدث لدى حلوله ضيفا على فوروم الإذاعة الوطنية، أن رئيس الجمهورية هو أول من حدد مصطلح لهذه المناطق المنسية.

وأكد أن رئيس الجمهورية، كان ضمن التزاماته أثناء حملته الانتخابية أن يحسن الأوضاع المعيشية لسكان هذه المناطق.

وأوضح أنه تم التطرق إلى مشاكل هذه المناطق من كافة النواحي ودراستها بغية تحديد النقائص ومعالجتها.

وأشار أن هناك 14 قطاعا، تم تحديدها على مستوى مناطق الظل تم الانطلاق في دراستها لتدارك الأمر.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يسب اسياده ويشتمهم وهو يعرف ان الشعب الجزايري مقهور ومنبوذ..... أموال البترول خداهم البوزبال زكارة فالمروك.هههه والمروك في طريق النمو والازدهار دون الالتفات إلى بني صهيون الهمج... يا صهيوني انت تغالط الرأي العام وتكذب دون خذل... كم يدفع لك البول شين الريحة... الجزاير إلى الهاوية لا رئيس ولا حكومة ولا رجال بالمعنى الحقيقي.... ابدا كلهم خونة حركى منافقون كما يقول المثل.. الريح لي يجي يديهم... حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. لمرابط لحريزي

    يقولون لك منذ 62 العزة والكرامة، بينما يسرقون مداخل البترول والمعادن. وهذه هي البلد التي تؤمن انت بها !؟ سير الله يجيبك على خير سير؟ راكم فحتو يا العقول الخرائرية وعليها قال ليكم المعوق السابق بوتفليقة: "خرى وين حبيت" لانه فهم انكم تقبلون على الخراء عوض حقوق الانسان. من 1830 وانتم تحبون من يضربكم وتقولون انه لا يترك احد آخر يضربكم. كلام المهابيل. آش من دولة واش من جزائر؟ تقبلون العيش تحت نفوذ مدينة اسسها الشواذ والعاهرات. مدينة الجزائر ليست دولة بل فقط مدينة. يجب ان تستقل القبايل أحب من احب وكره من كره. 8 ملايين يا لعوين؟؟؟؟ وا بزاف ! ! !

  3. مغربي امازيغي

    بدون غاز ولا بترول وبدون ادعاء انه قوة اقليمية و قاطرة افريقبا في كل المجالات استطاع المغرب ان يحارب و يزيل كل دور الصفيح وتعويضها بمساكن اقتصادية في متناول كل الفءات الهشة في المغرب . عندما تكون هناك رغبة وجدية يصبح كل شيء مستحيل . اما القوة الاقليمية فهمها خلق الفتن والتدمير والقتل والمكر والخبث بكل انواعه . شخصيا استحيي ان اكون جارا لقوم من الفاسقين .

  4. جليل

    والله إلى عيب ازايريا تيموتوا، و البوليزبال تتيتفطحوا مع رأسهم بفلوس المسكين. الله يلعنها حكومة،

  5. Casa Cologne

    في بلا الغاز و البترول... @11.05.2020 أعلن ديوان الإحصاءات الجزائري، الإثنين، أن عدد سكان البلاد بلغ 43.9 مليونا مطلع 2020 @وأوضح أنه تم التطرق إلى مشاكل هذه المناطق من كافة النواحي ودراستها بغية تحديد النقائص ومعالجتها. وأشار أن هناك 14 قطاعا، تم تحديدها على مستوى مناطق الظل تم الانطلاق في دراستها لتدارك الأمر. دائما دراسة دراسة دراسة، لكن اين التطبيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الأمر يتعلق ب 18,60% من سكان البلاد ومع ذالك: دائما دراسة دراسة دراسة، لكن اين التطبيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سياسة الجهل، عدم القدرة والكذب.........

  6. لمرابط لحريزي

    ما فوق 18 سنة، 80% من سكان المغرب سيحصلو على لقاح كوفيد 19 والذي سيتم صناعته في المملكة المغربية، بالمجان 100%. تخيل مع راسك ان المغرب يفعل هذا وبدون بترول. قد يكون العدد الاجمالي للمستفيدين الى حد 28 مليون نسمة تقريبا. إيوا تخيل مع راسك مستوى تخلف الجزائر رغم البترول وهضر كلام العيف في المملكة المغربية إلى قدرتي. من غير الصادق/الكاذب، معظم الجزائريين يفكرون بعقلية متكاملة. الصادق/الكاذب عاطفي اكثر من اللازم، يفضل الكذبة على الحقيقة حسب ما يشعر به. والمشكلة في مسألة العاطفة هو فقدان فرصة الاعتراف بالمشكلة. 8 ملايين جزائريين في الظل مشكلة كبيرة جدا والاعتماد على عقل الصادق لن يحل هذه المشكلة العويصة لان من لا يعترف بالمشكلة لا يمكن له حقها. العاطفة التي تملأ الصادق/الكاذب بالغرور تضيع على الأحرار فرصة التفكير بعقلانية لتفادي مصيبة اخرى مثل مصيبة الفشل رغم البترول. البترول البترول البترول. هههههههههه

  7. لمرابط لحريزي

    كايتخاصم مع راسو. كاتب التعليق الأول سب فيه راسو، ورجع تحت الاسم المستعار الاصلي ليلعب دور المظلوم. التاحراميات ديال عشرة في عقل. بليد

الجزائر تايمز فيسبوك