التحول السحري لنكاز من تشيات لزغماتي الى إقتراح حمروش لقيادة حكومة انتقالية

IMG_87461-1300x866

اقترح الناشط السياسي، رشيد نكاز، الموجود في السجن حاليًا، مجموعة شخصيات وطنية لقيادة ما أسماه حكومة انتقالية في البلاد مدعومة من الجيش الوطني الشعبي.

وأوضح نكاز في رسالته الثانية من السجن، أنه يقدم هذا المقترح، من أجل الذهاب إلى مسار جديد "يسمح لنا بمواجهة الواقع دون خوف وإخراج الجزائر الحبيبة من هذه الأزمة الدستورية لاستعادة الثقة بين شعبنا وصناع القرار لدينا".

وعرض نكاز في رسالته مقترح تشكيل حكومة انتقالية مدتها 12 شهرًا مدعومة من الجيش الوطني الشعبي، ومكوّنة من شخصيات وطنية مرموقة مثل مولود حمروش، وأحمد بن بيتور، وكريم طابو، وزبيدة عسول، وعبد العزيز رحابي، وعبدالله جاب الله، ومحسن بلعباس، مصطفى بوشاشي وغيرهم.

وذكر الناشط السياسي أن هذه الحكومة الانتقالية سيكون لها مهمة إرساء أسس جزائر القرن الحادي والعشرين، واستعادة ثروتنا الوطنية ومساعدة شعبنا على الخروج من البؤس الاجتماعي في التي كان يغرق فيها سنين من اللامبالاة .

وكان نكاز قد بعث برسالة قبل أيام إلى وزير العدل بلقاسم زغماتي، مطالبا إياه بإنصافه مما قال إنه ظلم تعرض له من خلال إبقائه رهن الحبس المؤقت لمدة طويلة دون محاكمة.

وأقفل نكاز سنة كاملة في السجن بتهم تتعلق بحديثه عن استعمال العنف ضد برلمانيين مرروا قانون المحروقات، في حين يعتقد محاموه أن يعاني من حبس تعسفي ويطالبون بالتسريع بمحاكمته.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    حتى السي محمد العربي زيتوت داخ وسقط في هذا الفخ. التمثيلية الخرائرية تضم رشيد نكاز والأدلة التي ستقنع الاغبياء قادمة لا محال. هوما  (النظام الحركي الخرائري ) لي كايزرعو هذا الكمامير عبر كل مكان، باش تبقى غارق في فخ المسرحية. يخترقون صفوف الحراك وصفوف المقاومة إلى آخره، باش ولو تربح المعركة مرحليا، كاتلقى عنصر آخر يحتال عليك ليغير المسار، تماما مثلما حصل خلال الحراك النسخة الأولى. والفاهم يفهم

  2. مواطن

    المناسب الوحيد لإخراج البلاد من النفق المسدود إلى بر الأمان هو محمد العربي زيتوت، مواط غيور على بلده. وقبل كل أحد يجب قذف العصابة في السجن وعلى رأسهم البوال شنقريحة.

  3. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    نكاز يقول -- مجموعة شخصيات وطنية لقيادة ما أسماه حكومة انتقالية في البلاد مدعومة من الجيش الوطني الشعبي -- وهنا اتفق مع الاخ لمرابط هؤلاء ماهم الا لاعبين احتياطيين يصنعون منهم ابطال وطنيين ومناضلين يوظفون في الوقت المناسب وعندما تقفل جميع الابواب ويحل وقت اللعب بهاته البيادق يخرجون للعلن ك جوكير لقلب اللعبة وخلط الاوراق -- وخاصة انه يقول مجموعة بلا بلا مدعومة من الجيش الوثني الكابراني وهنا وفين بعرات الحلوفة و يجب ان نفهم سياق اللعبة والدسيسة -- اما ما اختلف فيه مع الجميع وهو انني احب بقاء هاته الوجوه البئيسة والغبية وطول العمر للكابرانات وبقاءهم اطول مدة لانهم هم الضمانة المضمونة الان لخراب هذا الكيان --- و بشكل لا لف فيه ولا دوران ولا احب النفاق هذفي خراب هاته الدولة اللقيطة صنيعة الاستعمار الفرنسي واعادة تقسيمها واعادة الاراضي المسروقة لاصحابها دول الجوار وتحرير جمهورية القبائل وجمهورية الطوارق و لاصلاح الخطا التاريخي التي ارتكبته فرنسا في المنطقة ---- فالجزائر هذا الكيان اللقيط هو خطر على من يسكنه وعلى كل جواره وعلى المغرب بالاخص ويجب تدميره باي ثمن كان

  4. جزائري

    متى كان نكاز معارضا للعسكر.. مهمته استحمار و استدراج الشعب فقط. و البحث عن مهمة الناطق الرسمي باسم العسكر مثل بوتفليقة و تبون.. و لما أدرك بأن تبون مريض يستحيل عليه استئناف مهمته ها هو رشيد نكاز يتقرب أكثر فأكثر إلى العسكر لعه ينال هذا المنصب. رشيد نكاز جوكر في يد العسكر يتم استعماله في الوقت المناسب و كفى الضحك على الذقون .

  5. LE M TAGNARD

    JE PENSE QUR MR NEGGAZ NAGE DANS LE SENS INVERSE DU COURANT PEUT ETRE QU IL EST NAIF ET IL AURAIT DU NE PAS SE DESISTER DE SA NATI ALITE FRANCAISE EN PARALLELE AVEC L ALGERIENNE ET RESTER EN RESIDENCE EN EUROPE SOIT EN FRANCE OU AILLEURS EN U E TRES LOIN DE S  ALGERIE CAR RIEN NE VAUT QUE GERER SES AFFAIRES LOIN DES ROUAGES DE L ETAT ALGERIEN ATTENTI  A L  ORGEUIL ET AUX MAUVAIS CALCULS PIERRE QUI ROULE N AMASSE PAS MOUSSE

الجزائر تايمز فيسبوك