تبون يُوقع على قانون المالية

IMG_87461-1300x866

ينتظر أن يوقع رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، على قانون المالية لسنة 2021.

ويتوقع قانون المالية لسنة 2021 الذي صادق عليه البرلمان نمو الناتج الداخلي الخام الحقيقي بنسبة 4 بالمائة بعد انكماشه بنسبة 6.4 بالمائة.

وبخصوص النمو خارج المحروقات، فإنه يتوقع أن يبلغ نسبة 4.2 بالمائة في عام 2021 و37.3 بالمائة في عام 2022 و 81.3 بالمائة في عام 2023.

وتجدر الإشارة أن الرئيس تبون عاد إلى أرض الوطن، الثلاثاء الماضي بعد رحلة علاج دامت عدة أسابيع في الخارج، حيث حطت الطائرة الرئاسية بمطار بوفاريك وكان في استقباله كبار المسؤولين في الدولة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لفحل ولد حمادة

    يقولون عنا اننا عبيد لميمي 6 نركع له.... طيب ولكن لم نقوم في يوم من الايام بطرد العائلات الجزائرية كما فعل المجرم هواري مع المغاربة يوم عيد الاضحى... حشا لله ان يقوم بهذا الفعل انسان يركع لله.

  2. مروكي

    لقد قرأت الكثير من التعليقات حول الجنيرالات و التطبيع المغربي و يبدو لي أن أغلبها يكتبه عايشه ناقمون على الشعب الجزاءيري و لهذا يتوددون الى اسراييل ليس حبا فيها و لكن نكاية في اخوانهم الجزاءيريين أحيي الموقف الشجاع للشعب الجزائري الصامد شعب المبادئ شعب الفطرة و شعب الكرامة و لا عزاء للخونة . و هادوك لي غادي يعايروني يقولو أنا ماشي مغربي نقولهم انا مغربي و ضد التطبيع سطح راسك عل حيط و دابا تلاحو

  3. فكري

    من الواجب كما في جل الدول عبر العالم أن يتم إمضاء الدستور في جلسة وزارية وليس في وقفة عسكرية كما في الصورة  ! مما يعني أن جنرالات الجزائر يؤكدون للشعب أنهم المسيرون الحقيقيون للبلاد محل الرئيس الذي لا يعدو أن يكون جهازا تنفيديا .

الجزائر تايمز فيسبوك