لويزة حنون تقصف المهرج عبد القادر بن قرينة

IMG_87461-1300x866

شنت الأمينة العامة لحزب العمال، هجوما لاذعا على الداعين لعزل المطالب الاجتماعية عن الحراك الشعبي، واعتبرت أن هدفهم في النهاية هو خدمة أجندة السلطة.

وأوضحت حنون في كلمته لها في اجتماع دوري بحزبها، أن تحقيق المطالب الاجتماعية والاقتصادية هو من صميم الثورة الشعبية وأحد شروط حماي طابعها السلمي.

وذكرت أن هناك جهات في الداخل والخارج، تسعى لإحداث هذا الفصل لأسباب أيديولوجية، وهو ما يصب حسبها في خدمة بقاء النظام السياسي والسلطة.

وكان عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني، في خطاب له من وهران قبل أيام، قد انتقد من يريد أن يجعل الحراك الشعبي بمضمون اجتماعي، قائلا: "حراكنا سياسي ولم يكن في يوم من الأيام اجتماعيا".

وفي موضوع التعديل الحكومي الأخير، اعتبرت حنون أن تغيير بعض الوزراء هو لا حدث بالنسبة لها، متسائلة عن التوجه الاقتصادي والاجتماعي لهذه الحكومة وما إذا كانت ستبقى على نفس الخط المدمر للاقتصاد الوطني، وفق ما ذكرت.

يشار إلى أن لويزة حنون لم تلتق الرئيس عبد المجيد تبون في إطار المشاورات الأخيرة التي أجراها والتي شاركت فيها أحزاب إسلامية ووطنية ومن التيار الديمقراطي على غرار جبهة القوى الاشتراكية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. sk

    وانت يا صادق يا حازق اكبرهم نفاق وحسد وضعينة واكبر شيات الاسيادك الجنيرالات اولاد دكول سير كون تحشم انفضحتى يا هدا وعرفناك على حقيقتك

  2. LE M O N T A G N A R D

    CETTE DAME EST INTEGRE ET NATI ALISTE MIEUX QUE PLUSIEURS MILLIERS D ALGERIENS HARKIS DE SOUCHE ELLE EST POLITICIENNE C FIRMEE MIEUX QUE LES PARLEMENTAIRES QUI N  T MANGE LA BANANE QU A L AGE DE 30 ANS ELLE EST ALGERIENNE ET MAGHREBINE MIEUX QUE MAKRI LE MAQUEREAU OU PLUTOT MOKHKHRI OU LE SUPER HYPOCHRITE ARRIVISTE EL GHANNOUCHI ABOU EL KHANACHICHE

الجزائر تايمز فيسبوك