وزارة الصحة تفتح بوابة رقمية لتسجيل الراغبين في تلقي لقاح في علم الغيب

IMG_87461-1300x866

أطلقت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بوابة رقمية لتسجيل الراغبين في التلقيح ضد كورونا.

وتضمنت الأرضية معلومات تخص الراغب في التلقيح وعنوانه بالإضافة إلى الأمراض المزمنة التي يمكن أنه يعاني منها.

وانطلقت عملية التلقيح ضد كورونا نهاية شهر جانفي وشملت حتى الآن 100 ألف شخص، في حين قامت السلطات العممومية باستيراد عدة شحنات من اللقاح الروسي سبوتنيك 5 واللقاح الصيني ولقاح أسترازينيكا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    ههههههههههههههههه، كلشي هذا الشي درناه العام لي فات. والمغرب لقّح إلى حد الآن اكثر من 3 ملايين من المواطنين المغاربة، بالمجان. وسيلقح 80% من الشعب المغربي، اي اشترى منذ مدة طويلة 60.000.000 جرعة من اللقاح. والجزائر عاااااااااااااااااد بدات كاتفهم كيفية تسجيل المواطنين رقميا؟ وايلي بزاف على التأخر هذا. هذه سوء نية. لان النظام الخرائري منذ العام لي فات عوض ما ينقل من اسياده المغاربة الخطة يوم بيوم، كان يخطط ضد اسياده في النظام المغربي. حكومة بنوخرخر العسكرية كانت تسلح البوليخاريو وكان بوقادوم مشغول بالدفاع على مرتزقة الجزائر البوليخاريو عوض ما يشتري اللقاح وعوض ما يقوم بن بوزيد بتخطيط للتسجيل الرقمي، كانو يصرفون الملايين من الدولارات ضد الشعب المغربي. ههههههههههههههههه يا بنوخرخر وجوه الغدر والشر يا ودي ! ! !

  2. إنه الهراء و البلادة  ! البلدان التي تعطي أهمية لشعوبها، كل شيء عندها محضر مسبقا. لوائح مجهزة فيها أسماء مواطنيها و ضيوفها المقيمين عابرين أو رسميين، تستعمل عند الحاجة. أما الذي يفسد و يبخل و يرضع من صوناطراك الحصة الكبيرة، ما يرمي منها الا الفتاة لأصحاب الشيتة و الباقي يتجاهل أن يضم بعضه في أي لائحة. و من المحتمل أن منهم من لا يريد لوائح أو أنه يتوفر عليها إلا لغايات غير مصلحة الشعب. أما حق تقرير مصير الشعوب الذي يتغنى به النظام الجزائري، ما يريد به الا باطل لكي لا يقتسم غنيمة الفساد مع أي جار - كما يخفي النظام الجزائري لا يريد تنمية سواء في الجزائر و أو في أي أسباب تعاون و أو وحدة. للفتنة و الانفصال غاية تفيد كوادر النظام الجزائري...أغلب دكتاتوريات العالم، هكذا كتلك التي انهارت، تسيطر و لا تقدم و تتهم الغير انه هو الذي يطمع سرقة شعبه. لما لم يبقى من البحبوحة النفطية و الغازية ما يشترى به اللقاح... لما لم تستثمر في حالة انهيار النفط...آه مسؤولية النظام الذي يحاكم  ! اليس شنقريحة و نزار و من سمي رب الجزائر و جنيرالات الجزائر كلهم من النظام السابق... لما يبذلون جلدهم و يفلتون من العقاب و يريدون الاستمرار بالالتفاف و التسلط... أهم معصومون و لهم حق التسلط و الاستمرار؟

  3. احمد احمد

    اجتمع تبون الناطق الرسمي باسم العسكر مع الوزراء الكراكيز وقدم لهم عروض مسرحية وبهلوانية تخص اقتصاد البلاد

الجزائر تايمز فيسبوك