فخامة قبر الرئيس المتنحي حسني مبارك يشعل الشارع المصري

IMG_87461-1300x866

لا حديث اليوم في أوساط الشعب المصري الا عن فخامة قبر الرئيس المتنحي حسني مبارك، والذي أدين في نهاية حياته في القضية المعروفة بقضية القصور الرئاسية هو ونجليه.

الحديث حاليا بمصر ومواقع التواصل الإجتماعي حول المدفن الفخم لفخامة الرئيس، والذي ظهرت صوره في الذكرى الأولى لوفاة مبارك. مدفن كلف حوالي مليون دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه بالعملة المحلية، وهي حقيقة ثروة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن المصري.

صور وفيديوهات لعلاء وجمال - ابنا مبارك - برفقة والدتهما سوزان في زيارة مقابر العائلة في منطقة مصر القديمة بالقاهرة قبل أيام في الذكرى الأولى لوفاة الرئيس الذي حكم مصر لنحو 30 عاما. مغردون علقوا بالقول إن مبارك أراد لنفسه "مقبرة ترد الروح"، ووصف آخرون مقبرة مبارك بأنها أقرب إلى فندق من فئة 5 نجوم، حيث تبلغ مساحتها نحو ألف متر مربع، وفيها قاعة استقبال كبيرة مجهزة برخام طارد للحشرات ومغطاة بالسجاد الأحمر الفاخر، فضلا عن أثاث فرنسي وصالون أثري مذهب يعود إلى عصر أسرة محمد علي باشا. فيما آخرون رأوا أن حاكم مصر الراحل أراد أن يموت فرعونا كما عاش فرعونا.



 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Hakim

    من هي الجمهوريات الجماهيرية الانقلابية العسكرية العربية الموزية الملكية الشعبية الديمقراطية الاشتراكية ....؟؟؟... 1 ) استولوا غلى الحكم عن طريق انقلاب.. 2 ) نصبوا انظمة قالوا انها ديمقراطية شعبية...3 ) حاربوا الانظمة الملكية العربية التاريخية سرا و علانية....4 ) حكموا الشعوب بالحديد والنار... 5 ) قاموا بتصفية معارضيهم بالداخل و الخارج ..6 ) نهبوا اموال الشعوب و بنوا قصورا لم يبنيها الملوك..7 ) التصقوا بالكرسي والموت وحده او انقلاب مضاد انتزعه منهم... انها جمهوريات ملكية اكثر من الملكيات... ولكم في جماهيرية ملك ملوك افريقيا ابرز مثال... والانظمة العسكرية الانقلابية العربية معروفة ولا داعي لذكر اسمها..

الجزائر تايمز فيسبوك