محمود قيساري عضو مجلس الأمة يدعو الى مقاطعة الاستحقاقات الانتخابية

IMG_87461-1300x866

دعا عضو مجلس الأمة محمود قيساري مناضلي حزب جبهة التحرير للتأني في إبداء موقفه من المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، معتبرا أن الرفض الشعبي للحزب يقتضي عدم المشاركة في الاستحقاقات المقبلة لحفظ ماء الوجه وتجنيبه نتائج كارثية.

وأرجع قيساري دعوته بحسب النداء الذي وجهه للمناضلين تحت عنوان “عاش من عرف قدرو”، إلى تمسك الشعب بالتغيير الجذري، وهو ما يقتضي بحسبه من مناضلي الأفلان دعوة إطارات وقيادات الحزب للتأني في قضية مشاركة الحزب من عدمها.

وأكد عضو مجلس الأمة عن ولاية الأغواط أن الشعب يطلب وسيطالب بانسحاب الحزب من الواجهة السياسية على الأقل في المحطة القادمة، وهو ما يقتضي التفرغ لتأطير وتنظيم الحزب بعيدا عن الوصوليين والانتهازيين بحسبه.

واتهم محمود قيساري قيادة الحزب باستفزازها المستمر للشعب بتصريحات وأفعال غير مسؤولة أو غير قابلة للتحقيق من قبيل استقبال السفير الفرنسي أو السكوت على تقرير بن يمين ستورا على حد قوله، وهو ما اعتبره مريبا ناهيك عن محاولة التنكر للتاريخ القريب للحزب.

كما أثار نقطة انتهاء المدة القانونية وصلاحية المؤتمر الذي انبثقت القيادة الحالية بشكل أو آخر، معتبرا أنها مرحلة غير شرعية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي

    #فضح_بروباغاندا_ولاد_الحركي ▪هل الجزائر لها سفارة في فلسطين؟ الجواب : لا... ▪هل الجزائر سلحت فلسطيــــــــــن؟ الجواب : لا... ▪هل الجزائر سلحت البوليساريـــــو؟ الجواب : نعم ... ▪هل الجزائر تنتقد تركيا المطبعـــــة؟ الجواب : لا ▪هل الجزائر تنتقد الأردن المطبـــــــع؟ الجواب : لا... ▪هل الجزائر تنتقد مصر المطبعــــة ؟ الجواب : لا ... ▪هل الجزائر تنتقد الامارات المطبعة ؟ الجواب : لا... ▪هل الجزائر تجلس مع إسرائيل في الأمم المتحدة ؟ الجواب: نعم... ▪هل الجزائر تجلس مع إسرائيل في مقر الناتو ؟ الجواب : نعم . ▪هل الجزائر قطعت علاقاتها مع حليفها الاستراتيجي الروسي المطبع مع إسرائيل ؟ الجواب : لا ▪هل الجزائر مولت القضية الفلسطينية ب750 مليار دولار ؟ الجواب : لا... ▪هل الجزائر مولت مرتزقة بوليساريو ب750 مليار دولار ؟ الجواب : نعم ... ▪هل الفلسطينيين مع حل الدولتين على حدود 67 ؟ الجواب : نعم.. إذن فلسطين مع التطبيع ▪هل العرب مع حل الدولتين على حدود 67 ؟ الجواب : نعم .. إذن العرب مع التطبيع ▪هل الجزائر مع حل الدولتين على حدود 67 ؟ الجواب : نعم .. إذن الجزائر مع التطبيع الجزائر لا تعترف بإسرائيل المستمدة شرعيتها من قرارات الأمم المتحدة الجزائر تعترف بالبوليزاريو الغير معترف به من طرف الأمم المتحدة الجزائر تنادي بتطبيق شرعية الأمم المتحدة في الصحراء المغربية ▪هل الجزائر تعترف بحق تقرير مصير هونغ كونغ و بحدود الاستعمار المتروكة فيها ؟ الجواب : لا .. لماذا : الخوف من ضربة صينية صاعقة .. ناس تخاف ما تحشم ▪هل الجزائر تعترف بحق تقرير مصير القرم و بشرعية الأمم المتحدة فيها ؟ الجواب : لا .. لماذا : الخوف من ضربة روسية مدمرة .. ناس تخاف ما تحشم . ▪هل الجزائر تعترف بحق تقرير مصير كاتالونيا ؟ الجواب : لا .. لماذا : الخوف من علقة إسبانية أوروبية مزلزلة .. ناس تخاف ما تحشم ▪هل حقوق مسلمي كوسوفو و الأحواز و الروهينغا و التيكوار ووووو ....أقل من غيرهم الجواب : لا خلاصة : هناك من يسترزق بالقضية الفلسطينية و يضحك بها على السذج من الناس ■إذن الهجــوم على المغرب ليس بسبب فلسطين ولا بسبـب إسرائيل و إنما بسبب تبخر الأهداف الاستراتيجية من وراء دعم عصابة البوليساريو .. حُرمت على المنافقين الدولة الوظيفية و المحيط الأطلسي و ما أكل السبع و ما أمتلك المغرب. هذا ليس كلامي فقط و إنما هو لسان حال كل جزائري لكنهم يفتقدون للشجاعة اللازمة من أجل الإعتراف به بشكل علني. قد يكذبون على الآخرين لكنكم لا تستطيعون الكذب على أنفسهم.

الجزائر تايمز فيسبوك