ناس راهي تموت بنقص الاكسجين في المستشفيات و لعمامرة همه الوحيد الصحراء الغربية

IMG_87461-1300x866

 التقى وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة مع مفوض الإتحاد الإفريقي للشؤون السياسية وقضايا السلم والأمن بانكولي أديوي.

وأوضح لعمامرة في تغريدة له حسابه بموقع “تويتر”، أن اللقاء سمح بالتطرق لأهم النزاعات وخصوصا الصحراء الغربية والأزمات في القارة الإفريقية وآفاق تسويتها.

كما أكد لعمامرة لمفوض الاتحاد دعم الجزائر واستعدادها للمساهمة الفعلية في تعزيز الجهود من أجل تجاوز مختلف التحديات وترسيخ مبدأ الحلول الإفريقية للمشاكل الإفريقية.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الاستقلال

    أضف إلا اجندتك استقلال القبائل مشكوراً ربما ستكون عليك أسهل من المشاكل الأخرى

  2. ذهب ليستجديه لكي لاتدخل قضية القباءل الحرة إلى الإتحاد الأفريقي وبالطبع لابد من الشكارة اما الأوكسجين للمواطن الجزاءري فهذا اخر هم هذا النضام البءيد

  3. اليونسي محمد

    همه الوحيد هو الصحراء المغربية ومعاداة المغرب وشعبه لأن هدا هو منبع الثراء والامتيازات والغنى  ! وليس هو الوحيد بل بالعكس في دولة الفاشلين والمفسدين كل واحد أراد كسب المال والثراء وحصد الامتيازات في الجزائر لا بد ولا يد أن يعتنق العداء والكراهية ضد المغرب وشعبه ويجهر بكل سوء وحقد تجاه المغرب وشعبه لأن في دالك ولاء للعصابة الحاكمة. ولكن مادا تتوقع مت السفهاء هؤلاء قوم اذا مس النعال وجوههم شكت النعال بأي دنب تصفع.

  4. Ayoub

    هذا العمامرة جاء كوزير الخارجية بوليزاريو ماشي وزير الخارجية الجزائر داروه كبرنات الجزائر وراه يزنزن على خراب الجزائر و تمزيقها الى دويلات وذلك هي ساهلة على المغرب على ضربها وتشتيتها الا ان المغرب راه صابر 46 سنة على جارة السوء نصف قرن انتاع الصبر راه بزاف ولكن كلمة واحدة فمجلس الامن بواسطة الأسد عمر هلال حتى كثر البكاء و النباح و الصراخ وهذا ما زال ما دخلش المغرب فالعمل مع انفصال القباءل وهذا ما يعجبه الدول الكبرى من اجل الاكل والجزاءر الا ما حشمتش غادي تجيبها فراسها وغادي تندم حيث لا ينفع الندم و تشتيت الجزاءر اسهل ما يكون و الصبر المغرب له حدود و تصبح الجزاءر أكثر من سوريا إلى ما احشمش هذا العمامرة وزير البوال شنقريحة والبولزاريو.

  5. Chafik

    Les Algériens doivent faire beaucoup d attention, car avec le mode d action du gouvernement, ce n est pas seulement la Kabylie qui demandera l indépendance, mais toutes les Régions. Le seul remède est une Véri table démocratie.. Sans cela, on ne fait que reporter l Implosion de l Algérie. Demander aux Politologues, ils vous éclaireront  ! ! !

  6. جزائري

    العصابة الحاكمة لا يهمها اقتناء جهاز مولد الأكسجين الذي لا يفوق ثمنه عشرة آلاف أورو لإنقاذ الشعب بقدر ما يهمها اقتناء الأسلحة بعشرات المليارات من الدولارات لتمزيق الشعب المغربي. العصابة تنفق بكل سخاء الملايير على البوليخاريو و تترك الشعب يطلب يد المساعدة من بعضهم البعض لاقتناء الأكسجين.

  7. الحسين

    واقيلا زملو هذوك الكبرانات.بغيتو تعومو في المحيط الاطلسي وبغيتو تاكلو السردين.اتلقاو غير الخرا ، حتى هداك البحر لي عندكوم غادي اياخد الاستقلال ديالو من طرف الشعب القبائل .مشيتو في الشواري متقوب.

  8. طارق بن زياد

    لن يجدي نفعا كما في السابق أيام البحبوحة فما باله بمغرب اليوم، مصيره سيكون الزوال بترتيق المرارة.

  9. العوني رشيد

    لعنة الله عليه يمشي يديها فراسو والشعب الذي يموت كل دقيقة جراء كوفيد 19 وبقى مقابل المغرب حتى تخرج في الحائط رجل على قدك وجالس تكذب اش غادي تقول امام الله وانت تطل على القبر بقي فيك غير ساعة مثل التامين ديال موطور انت قتلتي الشعب ديالگ عاد يلقى فيك المغرب الخير يا وجه الشر.

  10. لحبيب

    سؤال حيرني كثيرا وهو كالتالي : اذا استقلت القبائل اين سيبحر السوماران الجزائري ربما سيبيعونه خردة او سيطلب الاستقلال هو كمان. الذي اريد ان اقوله سيروا الله ينظر من حالكم

  11. المغربي الحر

    نحن المغاربة لم نبذر و لو دينار جزائري واحد احذروا من تلفيق التهم الينا فنحن لا نمول أحدا لا عدو ولا صديق و نترك الشعب بدون مواد غذائية أساسية أو اوكسجين يا أحرار الجزائر لا تنخدعوا وراء الكذب اننا نحبكم في الله

  12. سعيد

    منذ الف وتسعمائة وخمسة وسبعين والقضية الوطنية الأولى بالنسبة للمسؤولين والعسكريين الجزائريين هي الصحراء التي استرجعها المغرب بموجب القانون الدولي وتسليم المستعمر الأرض لأصحابها بموجب اتفاق مدريد. بومدين أصيب بالسعار ولم يستسغ أن يكبر المغرب ويصبح دولة تنافسه في القارة. ومنذ ذلك الوقت وكل مجهودات الجزائر وأموال بترول وغاز الجزائر يستعمل لضرب المغرب وتعكير صفو المنطقة ولو قامت لجنة مستقلة جزائرية عن حجم وعدد الملايير من الدولارات التي صرفت منذ خمسة وأربعين سنة على قضية تقول ان لا ناقة ولا جمل لها فيها لتم إعدام كل من ساهموا في هذا المشكل الذي ضيع على الجزائر تنمية وتقدم وتحسين وضع الجزائريين

  13. CHARCHABILBLOG

    ce Malade est Desorionter au llieu de chercher le vaccin au peuple il parle du sahara marocain vraiment c est un grand Salau

  14. ابو نووووووووووووووح

    هذا الشاذ يجب ان يوضع في مصحة الأمراض العقلية . بزززاف . اتخيل هذا الزمل وهو جالس في اجتماع لدول عدم الانحياز وهو لا يفكر الا في الصحراء المغربية ، كل مسؤولين العالم ناقشوا ووضعوا على الطاولة كل العوائق والازمات والمشاكل التي تضر الفرد في المجتمع الدولي . لما تكلم هذا الزمل فاجا الكل لما بدأ مباشرة في موضوع الصحراء المغربية ولكن بالمناسبة احيي من هذا المنبر السفير المغربي عمر هلال الذي رد على كل كلمة قالها وخصوصا لما رد عليه وقال : الشعب القبايلي اولى بالاستقلال من اي شعب اخر . هنا وبهذه الجملة لخص كل يتلفظ به ثم اطلق عليه رصاصة الرحمة . هذا الامي الشاذ عليه أن يستوعب هذا الدرس في الايام القادمة ان كانت له كرامة ويتوفر على ذرة من الشرف .

الجزائر تايمز فيسبوك