ناس راهي تموت من قلة الأكسجين ومجلة الجيش تتحدت على وحدة وطن تاع الجنرالات

IMG_87461-1300x866

أكدت افتتاحية مجلة الجيش أن الوحدة الوطنية خط أحمر، مشددة “أن التفكير في تقسيم الوطن أو التشكيك في وحدة الشعب أو المساس بشبر واحد من التراب الوطني ضرب من ضروب الخيال والجنون”.

وأفادت افتتاحية مجلة الجيش لعدد أوت أن الخطوات السريعة والمديدة التي قطعها الجيش الوطني الشعبي حتى الساعة على درب التطور المتعدد المجالات بفضل دعم رئيس الجمهورية ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي كفيلة بأن تدحض كل المؤامرات والدسائس مهما كانت طبيعتها وأي كان مصدرها.

وأوضحت الافتتاحية أن عوامل القوة التي اكتسبها الجيش الوطني الشعبي في السنوات الأخيرة جعلت منه قوة لا يستهان بها في محيطه الإقليمي، عبر الصدى الطيب والمؤثر على كافة شرائح الشعب الجزائري الذي ازداد فخره بجيشه وازدادت متانة لحمته معه لأنه شعر أكثر من أي وقت مضى بالراحة والاطمئنان على حاضره ومستقبله في إطار الجزائر الجديدة وهو ما عبر عنه في المواعيد الانتخابية السابقة لأجل بناء مؤسسات دستورية ثابتة وقوية.

وشددت افتتاحية مجلة الجيش على أن الجزائر تبقى عصية على أعدائها دولا كانوا أو أفرادا، وأن كل الإجراءات والإنجازات المحققة في الجزائر الجديدة تستهدف أمرين مهمين، يتمثل الأول في حماية الوطن من التهديدات والمخاطر الحالية والمحتملة في ظل عالم مموج بالمتغيرات الحادة والنزاعات المسلحة، “خاصة وأن منطقتنا تعيش على فوهة بركان لا ينجو منها إلا الذكي القوي الأكثر تماسكا”.

والأمر الثاني أنه لصالح المواطن الجزائري لكي يعيش حياة كريمة يتحقق فيها الرفاه لكل الجزائريين جواب على كلام خرطي المجلة "لازمو الأكسجين ياعصابة ولاد لحرام مواطن كره الطوابير، حتى تبقى بلادنا دوما سيدة في قراراتها لا تقبل أي تدخلات أو إملاءات ولا تخضع لأي مساومات أو ابتزاز من أي جهة كانت مهما كانت قوتها أو تأثيرها.

وأضافت أن الجزائر الجديدة تمضي في الطريق الصحيح نحو بناء الدولة القوية التي تملك المفاتيح التي تمكنها من الولوج إلى كثير من المجالات والميادين ومعالجة الأزمات المختلفة ومخلفات الماضي و”مواجهة كل أنواع الانحرافات التي ينتهجها شذاذ الأفق الذين ضاقت بهم السبل فاحترفوا التهويل والتحريف والكذب”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مولاي

    أشمن آمان أشمن إطمئنان.الناس بغات العيش الكريم. توفر الحليب.و الزيت والسميد وفارينة. و مستشفيات جاهزة. الشعب مريض خاصو الدواء .الفيروس يدق الأبواب خاصو اللقاح.الشعب جيعان خاصو مايأكل.واش الشعب غادي يأكل الجيش ؟ واش الشعب غادي إداوي بالقرطاس ولاٌ الدباٌبات الله يكون في عون إخواننا الجزائريين.

  2. مولاي

    مع من سيحارب هدا الجيش الدي يتباهون به كل مرة .ويجهزون ويستعدون وأنا لا أرى مع من يخوضون المعركة إلا شعبهم المغلوب على امره

  3. جزائري

    همهم هو السرقة و شراء الأسلحة و الاستعداد الى محاربة المروك. المروك الذكي اشتغل و لا يزال يشتغل في بناء مغرب جديد و يسعى الى مغادرة دول العالم الثالث فوفر لشعبه الأمن و الأمان و الصحة و الصناعة بينما الجزائر عادت الى دول العالم الرابع منفردة في هذا التصنيف. الشعب يموت لافتقاره أدنى شيء كالأكسجين التي تتوفر عليه بوفرة افقر دولة في العالم.

  4. احمد احمد

    لماذا يردد شنقريحة منذ وصوله للحكم الجزائر مستهدفة هل الأيادي الخارجية ومنها المغرب هي التي تسببت في الأوضاع المزرية التي يعيشها الجزائري الشعب يغلي يريد أبسط الحقوق الماء الحليب الزيت الدواء طوابير منذ الفجر فعلا أن لم تستحي فقل ماشئت

  5. سعد

    كيف يفكر هؤلاء و باي منطق يفهمون .اغرقوا البلاد و العباد في مجموعة من المشاكل و الحرمان من جميع متطلبات العيش الكريم ثم يتحدثون عن الطمأنينة و الامان الله يعطيكم الزلزال اما كورونا راها فيكم

  6. علي

    اول انحراف يجب تصحيحه من طرف العصابة هو لجم فمها عن التدخل في قضية الوحدة الترابية المغربية.والا ستكون المعاملة بالمثل جمهورية القبايل سندعمعا ماديا وعسكريا وفي المحافل الدولية .اختاري ياعصابة اولاد الحرام

  7. هارون

    شعب الزريبة الحلوف بوخروبة. بوصبع الازرق الشيات الكابرنات. يتحدث علا الجيش الخرخوري المزطول ملقى حتى ساندويش ولا شخشوخا الشطيطيحا. جعان مكحط ضاربها المزرية الكحلة الفقر المجاعة التخلف الجهل الدل الظلم القهر .وهو يشكر فيها قيمة الوقاحة الدل الشوها الفضيحة الطغيان القمع الامراض الخطيرة الفتاكة المنتشرة بينهم الاوساخ المكروب العفن قلة الاكل المعيشة قلة الماء الكهرباء الادوية الاكسجين المستشفيات وهو يشكر لي في الكابرنات اصحاب الزهايمر وفقدان الداكرة الحفظات التبول الخراء. جيش الخراير الشواد المخنتين الطحاحنة العطايا النقوشة وشعب راهي موت بالعطش المجاعة الفقر الامراض الخطيرة الفتاكة المنتشرة بينهم غياب الادوية الاكسجين. المستشفيات

  8. ابو نووووووووووووووح

    مجموعة العجزة وجدوا شعبا مذلولا ، منبطحا لا يقاوم ولا يتكلم او يعارض على الظلم الذي يعيش فيه ، هؤلاء المنكوحين كلما تكلم احد منهم يعيد الاسطوانة القديمة المشروخة اصلا . حجتهم الوحيدة هناك عدة خارجي يتربص باللحمة الوطنية . طال الزمن كثيرا ولم يظهر اثر لهذا العدو كما الشعب الذي لم يستيقظ وستبقى الاسطوانة نفسها تتكرر والشعب قد اصبح من اهل الكهف .

  9. كن علي يقين يا شنقريحة ان مسلسل التقسيم بدأ منذ مدة طويلة وأنت سكران لأنك فرطت في شعبك واهتمت بالشعارات الجوفاء الفارغة تملأ بها صفحات مجلتك لتضلل بها شعبك المغلوب على أمره. يا شنقريحة العملية الكميائية انطلقت ولا يمكنك إيقافها، قضي الأمر. ومصيرك مزبلة التاريخ.

  10. LE M TAGNARD

    LES MOTS NATI  NATI AL ET NATI ALE N EXISTENT PAS EN ALGERIE L UNITE NATI ALE N EXISTE PAS EN ALGERIE IL Y A L UNITE DES CAP ORAUX ENTRE EUX LE MOT NATI  NE PEUT S APPLIQUER A L ALGERIE CAR LEUR NATI  N A JAMAIS EXISTE

  11. تقولوا المخزن وانتوما كايتو لبلاد أو لعباد يا العسكر وبعد المخزن خدام راه المغرب ولات كي الدول الاوروبية اما الجزاءر الطوابير في كل مكان وكملتوها بأزمة الماء والاكسجين. احشمو على روحكم وخدمو بلادكم وخطيكم بالخرطي العدو الخارجي.

  12. ولد علي

    سيماهم في وجوههم يخادعون الله والذين آمنو وما يخادعون إلا اأنفسهم وما يشعرون، صلعم كيف يعقل ان يكون شنقريحة رجل الدولة في رتبة جنرال؟ في حين أنه لا يستحق حتى أن يكون زبالاً ! وجهه يشبه وجه الخنزير ! يا شنقريحة يا إبن كلب العسكر الفرنسي دع الشعب المغربي وشأنه لا تتدخل في ما لا يعنيك واذهب لتعيش في حديقة الحيوانات فمكانك هناك ويليق بك ! اما بنسبت عضوية اسرائيل في الأتحاد الأفريقي فمرحبا بها لأنها ستكون في خدمت افريقيا في كل المجالات وكل الجوانب، وأتمنى لإسرائيل ان تحصل على العضوية الكاملة في الأتحاد لأفريقي بدلا من عضو ملاحظ

الجزائر تايمز فيسبوك