في مشهد درامي عصابة الجنرالات تسمح للسعيد بوتفليقة بحضور جنازة شقيقه

IMG_87461-1300x866

في مشهد درامي بإشارة من عصابة الجنرالات أعطى قاضي العقوبات بالمؤسسة العقابية في الحراش الموافقة  باخراج السعيد بوتفليقة وتمكينه من إلقاء النظرة الأخيرة وحضور جنازة شقيقه رئيس الجمهورية السابق عبد العزيز بوتفليقة الذي سيدفن بمقبرة العالية غدا.

 

ويتواجد السعيد بوتفليقة في سجن الحراش منذ ديسمبر 2020 حيث يتابع في عدة قضايا وبرمجت أول جلسة لمحاكمته في جنابات الدار البيضاء نهاية الشهر الجاري.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بومرداس

    لا غرابة في بلد، الميت مجرم دافنوه مجرمين، والحكام مجرمين. انه بلد الاجرام المرخص. الكل إلى الجحيم .

  2. L E M O N T A G N A R D

    LES INGRATS HARKIS S ENTRAIDENT ENTRE EUX LES GROS POISS S AVEC LES GROS POISSS S EN ENFER TOUS LE SHARO  ALGERIEN SERA EN ENFER TRES PRES DU SHARO  ISRAELIEN CAR ILS  T EFFECTUES DES ACTES IDENTIQUES

  3. elgarib

    لماذا تسمح المخابرات المجرمة الإرهابية الصهيونية الماسونية الكافرة للمسجون و لا تسمح لعلي بلجاج الذي هو طاليق و ليس متابعا قضائيا ؟ أين حقوق الإنسان يا لزهاري ؟ أين هم الذين يتغنون بالأحرار و لم يساعودوا علي بلحاج في الداخل و الخارج ؟ أليس هو من الأحرار و مخلص لدينه و وطنه و لشعب الجزائري و شوكة في حلق المخابرات المجرمة الإرهابية الصهيونية الماسونية الكافرة جوارب الغرب ؟

  4. هو انيت

    هاد ولد القحبة تسبب في تشتيت دول شمال افريقيا و تفقير الخوروطو و المنطقة على حافة حرب مدمرة لولا رزانة المغرب العريق بلاد الخرووف اصبحت في اخر التصنيف وافقر و اضعف من اBangladesh, شعب امي جاهل و جيعان و الاول عالميا ف الثشراg Médaille d or dans grande gueule que du blabla gfoouu

الجزائر تايمز فيسبوك