أمر لا يصدق أي انحطاط هذا الذي وصلت اليه الجزائر

IMG_87461-1300x866

مدير إذاعة قسنطينة الجهوية يقال من منصبه مع العلم ان المدير المذكور ساند القايد وانقلب على الحراك ،يعني ولى شيات وهاهو يحصد مازرع و عدد آخر من التقنيين بسبب بث أغنية "عيٌد الليل" للفنانة المتفردة فيروز في برنامج" أغني الزمن الجميل" تنشد فيها يسوع المسيح عليه السلام. قرار من القرون الوسطى الظلامية و محاكم التفتيش و ذهنية متحجرة تعزلنا عن الدين و العالم و الانسانية و الاختلاف و التعايش و التسامح. إنها طعنة في الاسلام و الجزائر و الثقافة.

ألا يعلم القائمون على وزارة الاعلام و الاذاعة الوطنية بأن المسيح عليه السلام ذكر في القرآن معجزة و رسولا في 11 سورة و 25 آية كريمة أما أمه مريم العذراء عليها السلام فذكرت في 12 سورة و 34 آية كريمة؟؟

ما هذا و أي قوم هؤلاء؟ و هل هذا السبب هو المبرر القعلي للاقالة أم هو غطاء لضرب واحد من أكفأ صحافيينا الاذاعيين منذ عقود؟

تنديدي بهذا التصحير الثقافب و الاعلامي و تضامني مع الكاتب الصحفي مراد بوكرزازة و زملاءه.

فضيل بوماله

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المارد

    الرئيس الفرنسي ماكرون يحرج عصابة المرادية ويقول بصراحة ان الجزائر لم يكن لها وجود و ان الاسعمار الفرنسي هو الذي صنعها

  2. إذا ظهر السبب بطل العجب قراصنة الحكم في الجزائر يتصارعون على نهب وتقاسم موارد النفط بينهم كل يدافع عن حصته بالدم ويبقى تدبير شؤون البلاد والعباد بالكذب والتزوير وشراء ذمم الدول والتشويش وزرع الفتن للتمويه ، وقد صحى ضمير دولة عضمى فقرصت آذان القراصنة كإنذار، سنة الله في الأرض حيث أن البشر فيه خير وشر قد يغلب خيره على شره في بعض الأحيان.

  3. علي السملالي

    برز التعلب يوما في شعار الواعضين ............................................................ مخـطأ مــن ضــن أن للـتـعلــب ديـنـــا. آخر ما يمكن أن ينطلي على الجزائريين هي أن يكون في كنه العساكر الخبثاء شيء من الدين أو الإيمان، أليسوا هم من قتلوا و دبحوا مجاهدي حزب جبهة الإنقاد و سجنوا قائده عباسي مدني وقتلوه بالتدريج بمادة الزرنيج حتى يموت ببطإ، بنصيحة من الكاجيبي. قد تكون هذه مناورات احتياطية ، يراد منها التقرب للجماعات الإرهابية، فربما سيتحول العسكر بعد انهياره لجارستان على وزن طالبان.

  4. Aziz Casa

    لم يبقى لمدينة الخرائر سوى اتهام المغرب باغتصابها والذي نتج عنه حملها بابنتها الغير الشرعية صاندليستان ههههه وكل شيئ ممكن لان الكبرنات فقدوا البوصلة والمغرب طرطق لهم المرارة و ممسوقش ليهم وعاطيهم النخال هههههه ناري شحال خيبا ان الواحد لا يرد عليك هههه

  5. استعمال الشيتة لا يدوم ، لا بدي لليل أن ينجلي . دروك اجي انهارك الخائن

الجزائر تايمز فيسبوك