بلحيمر: ينوه بصحافة بودورو ويعتبرها "الحصن” ضد الحروب الإعلامية التي تتعرض لها الجزائر

IMG_87461-1300x866

أكد وزير الاتصال عمار بلحيمر على أن جائزة رئيس الجمهورية للصحفي الشيات المحترف بمثابة تأكيد لالتزام الدولة الجزائرية في مرافقة الصحافة في أداء مهامها على أكمل وجه.

وأبرز بلحيمر في كلمة له خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف بقصر الشعب، دور صحافة بودورو الجزائرية وإسهاماتها في التصدي للحروب الإعلامية التي تتعرض لها الجزائر.

وأوضح وزير الاتصال مكانة وأهمية الصحافة الجزائرية، قائلا بأنها تعتبر حصنا متينا ضد محاولات النيل من الوحدة الوطنية.

وأضاف: “نلتقي في مثل هذا اليوم الأغر، لتكريم الفائزين في مسابقة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف الذي جاء تحت شعار ـ الإعلام بين الحرية والمسؤولية ـ “.

وتابع: “هذا الشعار يعكس إرادة الدولة في مرافقة ودعم قطاع الإعلام في الجزائر”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. إعلام شياتة الكبرنات حكام الجزائر كله كدب و افتراء حذاري أيها الشعب الجزائري،

  2. شكرا لطبون و العصابة

    نتمنى كما تتمنى باقي شعوب الدول العربية خاصة ان لا يحرمنا طبون و عصابة الكابرانات و ابواق الاستحمار التابعة لهم و باقي المرتزقة و نخبة قوم بوصبع، ان لا يحرمونا من خرجاتهم الاعلامية العجيبة و تصريحاتهم الغريبة و معلوماتهم التي لا يعلمها احد غيرهم خلال شهر رمضان المبارك المقبل انشاء الله... و الله لصادقون في رجائنا،. و الله لنفرح و نبسط و ننكت و ننفض عن انفسنا روتين الحياة و اعباء و مشاغل يومنا.. اقسم بالله لنرتاح لخرجاتكم الإعلامية المضحكة و نضحك و نبتهج و نسر معها اكثر مما تفعله فينا اجود السكيتشات و الكوميديات المبرمجة خلال رمضان لأجود الممثلين و الفكاهيين... معكم يا عصابة نسر نبتهج نرتاح نضحك نسامر نتبادل الحديث و الحوارات و النقاشات و نحن مسرورين فرحين ناسين اعباء و مشاكل الحياة... شكرا للعصابة.. خرجاتكم الاعلامية اعتبرها عمل جبار يستحق التنويه و الشكر...

الجزائر تايمز فيسبوك