الأساتذة يهدّدون بتنظيم اعتصامات ولائية أمام مديريات التربية

IMG_87461-1300x866

أعلن المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار للتربية، عن تنظيم اعتصامات ولائية أمام مديريات التربية يوم الإثنين الـ 22 نوفمبر الجاري، احتجاجًا على سوء الظروف المهنية.

ودعا المكتب الوطني، للكناباست، أعضاء المكاتب الوطنية إلى ضرورة مضاعفة وتكثيف مجهوداتهم بالتواصل الدائم مع الفروع النقابية، من خلال تفعيل الجمعيات العامة والاستماع والتعاطي مع مختلف الانشغالات والتساؤلات المطروحة.

وربط المصدر ذاته، خطوة الاعتصام بتفاقم الأزمة الاجتماعية وسوء الظروف المهنية والصحية واستمرار تدهور القدرة الشرائية.

بالإضافة إلى استمرار تجاهل السلطات العمومية والوزارة الوصية للانشغالات المهنية والمطالب الاجتماعية المرفوعة واستهدافها للحقوق والمكتسبات والحماية الاجتماعية.

وتجدر الإشارة إلى أن نقابة الكنابست تدخل الأسبوع الجاري الأسبوع الثالث من الإضراب الدوري المنظم ليومين كل أسبوع متجددين آليًا.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. البادسية النوفبرية

  2. المدعو فيصل بهلول والملقب ببوخنونة في قبضة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء.بعد ان سلمته السلطات الإسبانية لضلوعه في جريمة قتل احد رجال الدرك بالعيون قررت السلطات الأمنية الإسبانية تسليم إبن مدينة گلميم، الذي ينحدر من قبيلة أيت موسى أوعلي بمنطقة لبيار، المسمى فيصل و الملقب ب "بوخنونة" إلى السلطات الأمنية المغربية بسبب تورطه في احداث اكديم ايزيك و جريمة قتل احد شهداء الدرك الملكي يالإضافة إلى التحريض العلني على تنفيذ عمليات إرهابية داخل التراب المغربي و الدعوة لإرتكاب جرائم ضد الإنسانية في حق المغاربة بالأقاليم الجنوبية للمملكة و الترويج لثقافة العنف و الحرب .

الجزائر تايمز فيسبوك