فيصل القاسم يتمسخر بعصابة الجنرالات ويحتهم على الإهتمام بحقوق الجزائريين قبل غيرهم

IMG_87461-1300x866

دخل الإعلامي فيصل القاسم، يوم أمس الاثنين 29 نونبر الجاري، على خط خرجات العسكرتارية الجزائرية، بخصوص “تنظيم القمة العربية القادمة والإشارة على أنها ستكون لتجديد الالتزام الجماعي العربي تجاه القضية الفلسطينية، وتأكيد تقيد جميع الدول بمبادرة السلام العربية”.

ونشر فيصل القاسم تدوينة على صفحته الرسمية الفايسبوك، حيث قال “النظام الجزائري يتشدق بأنه يريد جمع العرب في القمة المقبلة من أجل الحقوق الفلسطينية..هههه…سؤال بسيط: كم قتلت إسرائيل من العرب وكم قتل النظام الجزائري من الجزائريين؟ مجرد سؤال يقول ذات المتحدث”.

ونشر تدوينة أخرى يسخر من خلالها قائلا “وزير الخارجية الجزائري: نسعى في القمة العربية إلى جمع كلمة العرب للالتزام بالحقوق الفلسطينية. أليس من الأفضل يا روح أمك أن تهتم بحقوق الجزائريين أولاً؟ ألا يتعرض نظامك إلى ثورة منذ سنتين؟ ألا يحاول الملايين الهروب خارج البلاد بسبب الفقر والقهر؟ تركت زوجها مطروح وراحت تداوي ممدوح”.

 

 



اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مع اختلافي مع السيد فيصل القاسم في بعض الامور ، ارى ان سؤاله على عدد القتلى من الجزائريين على يد السلطة و الذي هو اقل بالف مرة من ما قتلت إسرائيل من العرب

  2. قتلوا وذبحو ٤٠٠ ألف جزائري بدم بارد،العصابة الحاكمه فيما يسمى الجزاءر، في العشرية السوداء. مند بداية الحروب العربية الإسرائيلية، إسرائيل قتلت ١٤٠ ألف عربي مند سنه ١٩٤٨، ولم يقتلو شعبهم.

  3. مغاربي

    ردا على السؤال الاستنكاري للدكتور فيصل : إسرائيل قتلت 140 ألف عربي. العصابة قتلت 300 ألف جزائري !

  4. Azul

    ما قاله الصحفي المحترم هي الصورة الحقيقية للأسف لبلاد الجزائر وبكل صدق و أمانة.واقع يمزق قلب أي انسان يحب الجزائر.بلاد الجزائر ليس لها اعداء كما تريد ان تهيمه العصابة للشعب .عدو الجزائر اولا وأخيرا هو هذا السرطان المفيوزي .الشعب يعي جيدا ان كل مصائبه اتية من هذه الطغمة الفاسدة وليس من إسرائيل.

  5. Ali

    و الله ثم و الله ان الجزائر تحتضر. وشكرا للسيد فيصل على هذا المثل الجميل. تركت زوجها مطروح و راحت تداوي ممدوح.

  6. بوغرين

    في الحرب الافغانية الروسية ايدت وتعاونت الجزائر مع الاتحاد السوفياتي ضد المسلميين في الحرب العراقية الايرانية ايدت وتعاونت الجزائر مع الشيعة الايرانيين ضد العراقيين في تورث الشعب السوري ايدت الجزائر قتل بشار للشعب وتعاونت مع الروس وبوتن في حرق الشعب السوري لان الجزائر هي من تزود الطائرات الخربية الروسية بالكيروزين .

  7. عمك لخضر

    في اخر الزمان يقال للبومة سيدة الطيور، حين صار رعاة الكلاب يقطعون الا رزاق ويسفكون الدماء ويجوعون الشعب فماذا تنتظر من هؤلاء السفهاء قتلوا وهجروا الملايين من المواطنين ضلما وعدوانا. اشكوكم إلى الله وحسبي الله ونعم الوكيل تبون امزور جبوه العسكر. شكرا الأستاذ الكبير فيصل القاسم لعب العصابة ترد على سؤالك وتقول عدد قتلى الجزائريين على يد هذا النضام النتن.

  8. بوصبع الزرق مقطوع الرجل

    ما قاله الصحفي فيصل القاسم صحيح أن جرائم جنرلات الجزائر أو كبرنات فرنسا في حق الشعب الجزائري العشرية السوداء ذهبت ضحيتها ازيد من ربع مليون جزائري والاف المفقودين بدون مصير ثم نهبوا أكبر مبلغ في التاريخ الإنسانية ازيد من الف وخمسة ازيد من الف وخمسة مئات ملايير في مدة فصيرة في عهد بوتسريقة بوتفليقة ثم كبرنات فرنسا هم السبب في تعطيل دواليب الاتحاد المغاربي لانهم يحلمون بدولة سادسة في هذا الاتحاد وهي لقيطتهم الجمهورية الوهمية التندوفية جمهورية الخيام البالية والزوابع بتعطيل الاتحاد المغاربي يعني تعطيل تنمية شعوبه الخمس موريتانيا المغرب الجزائر تونس وليبيا ثم كبرنات فرنسا هم خدام المنظومة الاستعمارية والصهيونية في المنطقة المغاربية وخاصة تضامنهم المستعمر الإسباني المسيحي ضد دولة جارة المغرب في العديد من المناسبات منها افتعال ملف قضية الصحراء الغربية المغربية من طرف المقبور الصعلوك بوخروبة المدعو بومديان تضامنا مع اسبانيا فرانكو المسيحي الصهيوني لأن إسبانيا لم تهضم استرجاع المغرب صحرائه الغربية المغربية قم فضية جزيرة ليلى حيث تضامنت وزارة خارجية بوتفليقة مع اسبانيا المسيحية الصهيونية ضد دولة جارة المغرب ثم مرافعة البرلماني الدزايري في اجتماع البرلمانيين العرب ضد المغرب في مشكله مع اسبانيا دون نسيان أن المقبور الصعلوك بوخروبة المدعو بومديان مافعله في حق 350000 مغربي تم طردهم بطريقة وحشية حيث سلب وجودهم من ممتلكاتهم وفرق بين الأبناء والآباء والأمهات وفي يوم مقدس عيد الأضحى المبارك عندك المسلمين زائد على ان نظام كبرنات فرنسا منذ الاستقلال الجزائري المشروط وهم يذبحون معارضهم داخل وخارج الجزائر ونتيجة جرائم كبرنات فرنسا هو ما يعيشه الشعب الجزائري يوميا الطوابير المتعددة والمتنوعة أمام المراكز البيع المواد الاستهلاكية الأساسية حتى أصبح المواطن الجزائري يخرج من الصبح ولا يعود إلا في حدود غروب الشمس من أجل كلغ من البطاطة أو شكارة حليب او ليتر من الزيت أو كيس من السميد وغيرها من المواد الاستهلاكية الأساسية هذا يبين ما قاله الصحي فيصل القاسم على أن جرأئم جنرلات الجزائر كبرنات فرنسا أكثر بكثير من جرائم إسرائيل في حق الفلسطينيين اما خرجات الخمامرة وزير خارجية كبرنات فرنسا مجرد نار بلا دخان دفاعه عن فلسطين لأن النظام العسكري الجزائري الخبيث لا تهمه القضية الفلسطينية لا من بعيد ولا من قريب فلسطين ظالمة أو مظلومة مجرد ثرثرة يريد بها الخروج من عزلته أسأل كبرنات أن كنتم فعلا مع القضية الفلسطينية والشمل العربي لماذا صرفتم وخسرتم عن لقيطتكم الجمهورية الوهمية التندوفية جمهورية الخيام والزوابع الرملية مئات ملايير الدولارات بتسليحها وتمويلها خارج وداخل الجزائر والدفاع عنها في المحافل الدولية وجعلتها القضية الاولى للديبلوماسبة الجزائرية منذ افتعالكم لمشكل قضية الصحراء الغربية المغربية 1975 كنتم كرماء بملايين الدولارات مع كل من يدافع عن لقيطتكم عصابة البوليزاريو الجمهورية الوهمية الإرهابية من منظمات ومكاتب المحامات واللوبيات والأفراد أسألكم ايها كبرنات فرنسا احفاذ ديكول سبحان الله هل هي صدفة ابوكم الروحي صاحب الاستفتاء المشروط هو برتبة جنرال وترك من ورائه احفاذه كبرنات فرنسا برتب جنرالات اذا كبرنات فرنسا لماذا لم تخسروا و لو جزء صغير من المبالغ الضخمة وجزء صغير من جهدكم على القضية الفلسطينية من المبالغ الضخمة بمئات ملايير الدولارات والجهد الكبير على عصابتكم مليشيات عصابة البوليزاريو الإرهابية

  9. ابراهيم

    كانك جبت الذئب مت ذيله القمع والتسلط والعفس والرفس في الجزاير يعرفه الكبير والصغير المتعلم والجاهل نريد نصف تدوينة عن مشيخة قطر يا محترم غلام موزة والقاعدة الصهيو أمريكية أو اي بلوي من بلاويكم

الجزائر تايمز فيسبوك