فتح تحقيق بوهران بعد اكتشاف رؤوس حمير من النوع الرفيع

IMG_87461-1300x866

عثرت مصالح الدرك،على بقايا حيوانات حمير، داخل مفرغة عشوائية في منطقة سيدي البشير بإقليم ولاية وهران.
و نفد العملية أفراد الدرك بالتنسيق مع منظمة حماية المستهلك بوهران. وبعد تفتيش موقع بمفرغة عشوائية، أسفرت عن العثور على بقايا حمير من النوع الرفيع.
كما تم تفتيش المنطقة إثر استغلال معلومات أفاد بها مواطن اتصل بمنظمة حماية المستهلك. بعد عثوره على رؤوس وعظام حيوانات. وتبين أنها تعرضت للسلخ، لترمى بقاياها في مفرغة عشوائية قرب حي 1600 مسكن بمنقطة سيدي البشير.
في حين يرجح أن تكون تلك البقايا وهي عبارة عن رؤوس وهياكل عظمية لقطعان من الحمير. من مخلفات استغلالها لتسويق لحومها للاستهلاك البشري.
و فتحت مصالح الدرك الوطني بوهران تحقيقا معمقا، لمعرفة مصدر تلك البقايا. وما إذا كان الأمر يتعلق بنشاط شبكة لتسويق لحوم الحمير في أسواق ومحلات الجزارة.

 

.

بالصور.. العثور على بقايا حمير في منطقة جزائرية والأمن يحقق حول تسويقها للاستهلاك البشري


 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هذا الوزير نصح الشعب الجزائري باستهلاك لحم الجمال والابل وفي الخفاء يطعمهم لحوم الحمير والبغال ، اما لحم الغنم والبقر فهو مخصص لسكان نادي الصنوبر.

  2. القمري  ( الامبراطورية المغربية )

    المهم في. كل هذا. انها. حمير. من المستوى الرفيع. بفضل الرعاية البالغة للكابران شم حزيقة. بالصحة. والراحة ابو صبع. الصكع. العقبى للحم الكلاب العالي الجودة كخ كخ خ كخ

  3. جلال

    اللحوم الحمير جودة الرفيعة هذه الجزاءر جديدة ديال كذبون الجزاءريين ياكلون اللحوم الحمير تطور في مستوى المعيشة الشعب بوصبع لزرق على وزير التجارة يفتح مصنع تصدير المخ الحمير يغزو بيها افريقيا والعالم نافسة تفوق على المروك كما فعلوا مع كراعين دجاج القوة الاقليمية ضاربة تنافس في المجالات لا يستطيع مروك منافستها فيها هاذي كونطرا الخطة ديال كذبون تخلي اعتماد على المحروقات

  4. مع الاسف الكابرانات يسخرون من الشعب...ألهاذا يغلقون الحدود للإذلال بالشعب  !

  5. بالتأكيد مغربي

    سبحان الله هناك حمير عادية و حمير رفيعة. و من خلال تعليقات العديد من الجزائريين و حتى المحللين منهم سواء المحللين السياسيين أو الرياضيين فقد كنت متأكدا بأنهم يتناولون لحم الحمير و لا يستبعد أكل مخ الحمير لأن أكثر المحللين تراهم حاصلين على شواهد عليا لكن أدمغتهم تشبه أدمغة الحمير و لهذا فقد تبين أنهم يأكلون لحم الحمير الرفيعة لأنهم مستحمرين استحمارا رفيعا . مع احتراماتي للمواطنات و المواطنين الجزائريين الأحرار الذين يحترمون أنفسهم و يحترمون جيرانهم .

  6. madkour ali

    من هنا نفهم لماذا أغلب الجزائريين يفكلرون مثل الحمير وخاصة كبرناتهم وتبونهم

الجزائر تايمز فيسبوك