خطير: عصابة جنرالات الجزائر يطعمون أطفال مخيمات تندوف حليب مسرطن من الصين

IMG_87461-1300x866

في بلادنا تجددت أزمة الحليب بسبب ندرته في الأسواق وعادت الطوابير الطويلة إلى شوارع مدن عديدة مما يذكر بمشاهد عاشها الجزائريون في تسعينيات القرن الماضي حيث كانت هذه المشاهد بداية لإعلان العشرية السوداء وسط تأكيد رسمي بوجود أزمة حليب لأن المخزون لا يكفي الطلب الداخلي…

وفي ظل هذه الأزمة وبعد أن حظرت العديد من دول العالم واردات منتجات الألبان الصينية بسبب احتوائها على مادة سامة ومسرطنة مما جعل هناك فائض كبير عند الصين من مخزون الحليب ومشتقاته جعل الجنرالات يستغلون الفرصة لشراء كميات كبيرة من الحليب المسرطن وبثمن بخس وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الجنرالات بشراء حليب فاسد مسرطن فقد سبق أن استورد الجنرالات قبل شهور كميات كبيرة من مسحوق حليب من الأرجنتين تحتوي على مادة الإسمنت الأبيض وهنا علمت «الجزائر تايمز» من مصدر عليم أن حليب الأطفال الملوث من الصين تسبب بوفاة أكثر من أربعة أطفال في ولاية أدرار لوحدها لقوا حتفهم اثر تناولهم حليبا مخصصا للأطفال يحمل مادة الميلامين المسرطنة في حين نقل نحو 20 طفل آخرين بولاية ورقلة إلى المستشفيات لتلقيهم العلاج بعد ظهور أعراض الإصابة بأمراض غريبة ناجمة عن تناولهم الحليب الملوث هذا وتضيف المصادر أن نصف الشحنة الصينية وجهت للولايات المنسية بالجنوب أو ما يعرف بالجزائر السفلى أي { ولاية أدرار. ولاية بشار. ولاية تمنراست.  ولاية إليزي. ولاية ورقلة ومخيمات تندوف} حيث السكان في هذه الولايات يعتبرون مواطنون من درجة خامسة فيما نصف الشحنة الصينية وزع على باقي الولايات.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فضيحة أخرى بعد فضائح قناطير الكوكايين التي فضحت الجنرالات وخادمها المعين:صراع الأجهزة الأمنية يتجاوز الخطوط الحمراء مع فضيحة "الغبرة" وتوقيف رئيس فريق رياضي.يجب على عصابة جنرالات الكوكايين عقد إتفاقيات مع كولمبيا لصنعها في الجزائر كما تصنع حبوب الهلوسة التي غزت شمال إفريقيا عوض إستيرادها بسفنها وطائراتها وسط اللحم المستورد وغيره من البضائع.العصابة وإعلامها كانت تريد تشويه المغرب بالقنب الهندي لكن المخابرات الأمريكية والإسبانية فضحتها بسبب قناطير الكوكايين وأصبح العالم كله يعرف أن الجزائر تحكمها الكوكايين الهرمة.

  2. elarabi ahmed

    يستوردون السم ويصدرون السموم هده هي الجزائر التى يحكمها الزنادق والدين جردو الشعب من انسانيته بسب التبعية والجشع وسرقة و التحكم فى غدائه وشرابه ومسكنه هكدا يتم تقرير المصير بالنسبة لعقلية العسكر الجاتم على رقاب الجزائريين بواسطة الدبابة والبندقية  ( شعار البروبغاندا والسخافة الجزائرية  ) الهوان والمهانة والتظليل

  3. جزائري

    هذا قليلا عليهم لأنهم أصلا هم سرطان المغرب الكبير . منذ أن استقروا في تندوف و المواطن المغاربي واقف في مكانه . تمنيت أن يستهلكه كذلك أبناء من جلبهم لبلدنا .

الجزائر تايمز فيسبوك