مشكلة الدعارة في عنابة وإنتاج أفلام جنسية للقاصرات

تعليقات الزوار

  1. طالب سابق فى الجامعة

    يالخو الفساد عم البلاد و الحركة هم المسؤلين على تخريب عقل العباد كان عليكم ان تخلوا الجامعة لتشهدوا بنفسكم قمة الفساد الاخلاقى حيت الشابات و الشباب الدين نعول عليهم فى تسيير البلاد مستقبلا بكل تاكيد هم من سيخربون البلاد .يالخو فى الجامعة البنات يدخنون الحشيش ويشربون البيرة بكميات كبيرة فى الجامعة الرقص الجنسى حيت الشابات يرقصن شبه عاريات بدون حياء و يعرضن مؤخراتهم على الدكور من الشباب الجامعى ..موجود و حاضر فى كل غرفة من غرف الحى الجامعى حيت مشاهدةالافلام DVDالجنسية للشدود الجنسى هى المفضلة عندهم شباب اصبح كالحيوان هدفه فى الحياة هو شهوة البطن و الفرج .عادى ان تشاهد دكور و انات يشاهدون فيلم البورنوغرافيا فى غرفة واحدة مابين انات و دكور و هم يدخنون الحشيش و يضحكون تم يشرعون فى تطبيق ما شاهدوه من مسخ و قلة عقل و قلة حياء يقينا الشباب لايهمه الدراسة بقدر مايهمهم تدخين الحشيش و الجنس يقينا لاتوجد بنت واحدة عدراء ..اللهم استرنا و ابعدنا على القوم الضالمين انا كاتب هده السطور امتنعت عن الدراسة فى الجامعة للاسباب المدكورة فالجامعة اصبحت ماغور الدعارة ببلاش لا دراسة و لاهم يحزنون يدهبون للجامعة للنكاح والحشيش اوجه ندائ الى اباء و اولياء الطلاب لا تسجلو اولادكم فى الجامعة فهى اخطر مكان موجود على الارض من حيت فساد الاخلاق وكره الدين

    تعليق مخالف
  2. طلاب انقطعو عن الدراسة فى الجامعة

    بعد اعود بالله مين الشيطان الرجيم /خاوتى اكبر بورديل يوجد فى الجامعة كل مضاهر العهر و الفسق حاضرة و بقوة. فى البلدان التى تحترم نفسها الطلاب يدرسون العلم لينفعو به اوطانهم .و فى بلد الحركى الخامجين الطلاب فى الجامعة يمارسون الفواحش التى حرم شرع الله الحشيش و المخدرات و الجنس الا شرعى يمارس علانية بدون درة حياء او حشمة .نحن جماعة من الطلاب ملتزمين بشرع الله انقطعنا عن الدراسة فى الجامعة و اكتفينا بالدراسة فى منازلنا .لكى لانلوت اخلاقنا بالعهر و الفسق و تقافة جنس المؤخرات نعلهم الله الى يوم الدين .من المسؤل هل اولياء اومورهم ام الحكومة الفاسقة الصانعة للخمر و المشجعه للعهر بكل انواعه

    تعليق مخالف
  3. احمد الشيخ

    لنفرض جدلا ان ماحدث كان دون علم الجهات الرسمية وهده ايضا جريمة كما يقول الشاعر"ان كنت لاتدرى فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبةاعضم "لكن السؤال المحير مادا سيفعلون بالمجرمين الدين قاموا بهدا الفعل المصيبة ان يطول التحقيق ويخرجون بقرارات قضائيةتسمن ولا تغني كما يقول المثل تمخض الجمل فولد فار

    تعليق مخالف
  4. غاضب

    هذه انجازات العهدات التي يفتخر بها المعتض وازلامه هذا ما اوصلنا اليه ولاة امورنا الواجب علينا ان نطيعهم في نظر معتض واخواته ولكن هم يريدون لبلدي ان تتطور في مجال الفسق والدعارة ومعتض وتوابعه فخورين بانجازات عنقر طربوشك وبلد العزة والكرامة

    تعليق مخالف
  5. زينب ام شعيب

    مادا تنتضر من العصابة الحاكمة العاشقة للحم الخنزير و الخمر .العصابة النهابة الحاكمة بالرصاص و الدبابه. نشرت الفساد فى كل البلاد الخمر قريب من المواطن و الفسق و العهر فى متناول الشعب . الحركة اعداء الله و الدين المخربين لاخلاق الشباب .الم يقول ديكول فى الجينيرالاات الحركة تركنا الجزائر فى ايادى من هم اكتر فرنسية منا و نسميهم بيض الجراد الدى سيفقر الجزائر. و سنعود يعد ستين سنة و ان لم تتحقق اقوالى هده دنسو قبرى و عضامى. يا شعب الجزائر المصير بيدك دافع عن دينك و اطفالك ووطنك وان الله لايضيع من احسن عملا.

    تعليق مخالف
  6. اصبح الاسلام كالجمرة

    اتوحه اليك اخى احمد الشيخ الدى كتبت ان الجهات و السلطات المحلية ربما لاتعلم و الله تم و الله .السلطات تعلم و تشجع هده الافعال المشينة فى حق شبابنا .توجهنا الى اكبر سلطة فى الجامعة و حكينا له ان الجامعة اصبحت ماخور للفساد فيها خمر و حشيش و جنس لاشرعى .رد علينا هدا المسؤل و نحن نعرفه حق المعرفة هو اولا ملحد و لايصوم رمضان كم من مرة دخلنا مكتبه و كانت راحة السيجارة تملا المكتب ... قال لنا المسؤل الملحد ليس من اختصاصى هم احرار فى اعمالهم انا لست ولى امرهم. قلنا له الجامعة تحترم و مكان لتحصيل العلم رد علينا هناك من لايهمهم تحصيل العلم لان ابائهم اغنياء و سيوضفونهم معهم فى شركاتهم.... تم طلب المسؤل عن الجامعة منا الانصراف و قال لنا اهتموا بمصالحكم و لايهمكم الغير لمادا تتدخلون فيما لايعنيكم سبنا اللعين و قال لنا بهده العبارة السوقية روحو تناكو هيا خرجو ديكاج...

    تعليق مخالف
  7. Benhmida

    Nous sommes un pays riche DIEU nous a comble ,alors pourquoi ce fleau de prostitution nous a atteint nous aussi?est ce le fait de la misere ou quoi exactement?les autorites qui surveillent etroitement tout ce qui bouge en algerie, devraient au moins s'occuper de ces travestis qui viennent de l'etranger pour souiller la reputation de notre chere patrie C'est impensable que des choses aussi abjectes se passent chez nous comme si on etait la taillande .Comment pourrions-nous decrier ce qui se passerait ailleurs comme crimes sexuels Films porno.etc si nous meme nous ne sommes pas epargnes par ce fleau de honte .On devrait demander des comptes aux securitaires qui passent tout leur temps a surveiller ce que disent les uns et les autres dans les cafes..

    تعليق مخالف
  8. ould ariba mhaydi

    cher monsieur ben hmida oui les generaux et ceux qui tournent autour des harkis sont archi- miliardaire ils possedent des comptes secret en suisse et en france ouyahia chef du gouvernement l a dit clairement les generaux sont une mafia fiannancier ils ont fait fuire des centaines de miliars en france et a changuehay en chine le reste du peuple est pauvre ne vois tu pas des femmes evec enfants chercher a manger dans les poubelles et decharges publique ne vois tu pas plus un milion d enfant a bas age travailler ou vendre des klynex ou des cigarettes il ya une autre algerie c est la notre ...le peuple et tres pauvre salutation.....

    تعليق مخالف
  9. سميرة

    ومن حول كل فنادق الجزائر إلى بيوت دعارة غير الرئيس المرؤوس السكر ان الذي دمر معدته السرطان . وهل سمعتم بالحكاية ان 5000 عاهرة فقط في ولاية بجاية فكم يكون عددهن إذا ضربنا العدد في 48 ولاية؟ وهذه المعلومة نشرت على إحدى الجرائد التي تمولها الحكومة. فمنذ اقل من سنة ثار الشباب على فنادق بجاية وأحرقوها وزادوا معها حتى السيارات التي كانت حولها لأنهم شوهوا سمعة هذا البلد وزعموا شعبه مرتد.

    تعليق مخالف
  10. ام شيماء

    يامن انقطعتم عن الدراسة بالجامعة ليس هدا هو الحل فانتم بدالك تتركون المجال مفتوحا امام هؤلاء المنحرفين لكي يمارسوا انخرافهم بكل حرية ثم ان هناك شريفات واشراف يزاولون دراساتهم وهم نجباء وعفيفون ولا يحق لكم ان تنعتوا الكل بهده الصفات البديئة فهدا هو البهتان بعينه كثيرون وكثيرات هم الدين يدرسون ويقطنون بالاحياء الجامعية وهم يحافظون على دينهم بل ويطالبون من الادارة بعزلهم او ابعادهم عن المنحرفين بل وقد صار من الشائع ان الادارة هي من تبعد هؤلاء المنحرفين عن البقية هل تعرفون لمادا لكي يسهل على المتواطئين معهم من اداريين الخول معهم في تلك الاعما المخلة بالحياء ان ما اكتبه هو شهادة من عدة اطراف طلابية محافظة والله على ما اقول شهيد

    تعليق مخالف

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك