فضيحة بالمغرب في سلا مجرم يرغم مواطن على خلع كل ملابسه

تعليقات الزوار

  1. مستا

    حتى المتفرجون حمبر هدي سببها ان الامن بسلا سوقو خاوي شعب زبكةزنكة سايب

    تعليق مخالف
  2. simo

    masta had almojrim rah meli tanchar video tl9a 3lih l9abd bach t3raf alamn almaghribi 3lach 9ad machi bhalkom hyatkom ghir jaraim viiiiiive lemaroc ou 3ach lmaghrib

    تعليق مخالف
  3. abdellah

    هدا ماشي راجل كي هداد معواق بسيف الله يرحم المجرمين ديال بصح كانت عندهم المرواء هدا فريد كيعطي زكو في الحبس راه مبغش يحويها داك شي علاش

    تعليق مخالف
  4. ولد سلا

    هده تصفية حسابات بين المجرمين وتقع في كل منطق العالم الضحية وقع في ايدي عصابة وطبيعي ان يكون الوضع كما بدا عليه ولكن الامن تمكن من اعتقالهم جميعا والحمد لله

    تعليق مخالف
  5. ايت تعربت عبدالله بن مبارك

    والله ما اكبر دهشتي كما العادة في هذا المغرب الدي لا يحفظ كرامة المواطن فكيف بالله عليكم بالامن لقد مات الامن في دولتنا الحبيبة لقد اصبحت في ايادي العابثين والمضلللين للناس كيف للقوة الامنية ان تتاخر كل هذا التاخر عن هده الواقعة واكد لكل العالم ان الامن في المغرب غالبا ما يترك الامر على حاله ولايابه لمثل هؤلاء المجرمين ويتركهم يدمرون الناس وكرامة الناس خصوصا البنات منهم انها حقيقة مرة ولايجب السكوت عنها والدفاع عن المخزن وتبرئة دمته من كل الجرائم التي تقع في واضحة النهار شئ لايجدي نفعا اد ان الحقيقة تستبين لنا عن كل الخفايا .فالامن هذا حاله ووصفه عندما تقع حادثة ما فانه ينصرف لكي يكون في غنى عن تقديم اي مساعدة بالمجان فكل شئ بالمال وما يصرفه المواطن من جبايات وضرائب لايكفي ليسدد طمعهم والامن في المغرب لاتهمه مشاكل المجتمع ولامجرميه لاطالما انه يقبض ثمن الجرائم وثمن الحشيش وثمن كل فاسقة عارية في ازقة سلا والنواحي فالمغرب بلاد ادفع قبل ما تشكي الامن لايلتفت لمواطن مغربي لايحمل موصفات لاباس عليه خدمة الامن بالدفع المسبق وربما يكون الامن قرابة الضحية في لحظة وقوع الجريمة ولكن لايابه لانه في غنى عن المشاكل ولايتغير حالهسواء فعل امرا يستحق التنويه ام لم يفعل فالبلاد تعج بالخمور وحبوب الهلوسة والمخدرات منتشرة في كل اقطار البلد الميت الاحساس الواقع تحت وطئة الاستغلال كسوق سوداء للاؤروبين وغيرهم فهي بلاد افعل ما تشاء ولا من حسيب ولا رقيب يكفي المال لشراء السوق وصمت الامن المواطن امام الامن كالحمار او اقل منه قليلا والاستعلاء على المواطن هي سمة الامن الابرز

    تعليق مخالف
  6. وزاني

    تتصيدون الفضائح في المغرب ...سبحان الله بقاو تابعينا انتوما ثروة وفقر وسوء التوزيع وحرب اهلية وتخلف ونحن فقر سوء تدبير واقتصادهش وتخلف, مالكم تلهاو في جنابكم المغاربة عندهم نقاش في بلادهم حول مجموعة من المسائل التي تهمهم وانتوما مادا عندكم ما لي ارى الاشباح ولا ارى الشعب

    تعليق مخالف
  7. Vivbe le maroc

    نعلة الله على هده الزبالة التي لا ينفع معها الا السيف البتار لقطع رؤوس هده الأوباش أولاد الكاريان .أين الشرطة?أين المرود?أين الدرك?ماهدا يا عالم? تفو عليكم من مغاربة اخر الزمن.

    تعليق مخالف
  8. نضال

    صاحب هذا العمل الوحشي له سوابق في الإجرام قام بذلك تحت تأثير المخدرات وقد تم القاءالقبض عليه مع اثنين من اصحابه من طرف رجال الأمن صباح ذلك اليوم وسيقدمون للمحاكمة .

    تعليق مخالف
  9. نضال

    أمن مدينةسلا يعتقل المجرمالمدعو "فريد" ورفاقه . عاش سكان منطقة القرية الشعبية بسلا ، نهاية الأسبوع الماضي ، ليلة رعب حقيقية ، بعدما اندلعت " حرب ضروس " بين مجرمين خطيرين ، حولا أزقة الحي الشعبي إلى ساحة حرب سالت فيها الدماء واستعملت السيوف الحادة لساعات ، في غياب تام لكل الأجهزة الأمنية . ووفق ما أوردته صحيفة " أخبار اليوم " المغربية ، تابع حشد كبير من سكان الحي تفاصيل عملية " تعذيب وإذلال " رهيبة نفذها أحد المجرمين واسمه فريد في حق زميله ، فيما كان أصدقاء المعتدي ، " يؤرخون " للحظة عبر كاميرات هواتفهمالنقالة ويشجعونه من أجل الاستمراروأفاد شهود عيان أن أفراد هذه العصابة أرعبوا ، طيلة ليلة الجمعة الماضية ، سكان الحي الذي كان مسرحا لهذا الحادث ، حيث قام مجموعة منهم بتكسير زجاج بعض السيارات المتوقفة وإرغام محلات تجارية تحت التهديد على الإغلاق ، وضرب أبواب المنازل بالهراوات ، قبل أن يختفوا من الحي بعد سلكهم طريق منطقة " الشعبة " المظلمة إلى حي مولاي إسماعيل . ولم يستبعد أحد الشهود أن يكون المعتدي ورفاقه قد نفذوا هذه الاعتداءات تحت تأثير مفعول حبوب الهلوسة  ( القرقوبي  ) ، التي تروج على نطاق واسع بهذه المنطقة ، حسب تعبير المصدر . ويتداول عدد من الشباب شريط فيديو مصور ، يظهر خلاله المسمى " فريد " ، وهو يوجه ضربات بالسيف ، في الشارع العام وفي ساعة متأخرة من الليل ، لشخص آخر على مستوى رأسه ووجهه وصدره وفخذيه ، قبل أن يرغمه على التجرد من ملابسه والتعري أمام حشد من المارة بينهم عدد من رفاق المعتدي . وبدا المعتدي منفعلا وهو يوجه ضربات عشوائية إلى مناطق متفرقة من جسد الضحية ، فيما اكتفى بعض الحاضرين بتصوير وقائع الجريمة بكاميرات هواتفهم النقالة . كما ظهر المعتدي وهو يأمر الضحية بنزع ملابسه قطعة قطعة ، مهددا إياه بالذبح إذا لم ينفذ أوامره ، ما حذا بالمعتدى عليه إلى نزع كافة ملابسه أمام الحاضرين ، الذي صاح بعضهم مقترحا على الضحية تقبيل أرجل فريد ليصفح عنه ويخلي سبيله ، في الوقت الذي كانت الدماء تنزف بشدة من جسمه العاري . ولم تتوقف حصة " التعذيب " على الرغم من توسلات المعتدى عليه ، حيث ظل فريد يصرخ ويضرب بسيفه ذات اليمين وذات الشمال ، وعلى لسانه طلب واحد " انزع تبانك " أو " حيد الكالصو " ، وهي العبارة التي ترددت بقوة في الشريط المصور . وظل المعتدي ينفذ جريمته بكل حرية وطلاقة دون أن يقترب منه أحد ولم ينصرف المعتدى عليه إلا بعد أن أنهى " معذبه " كل " تمريناته " في مجال المسايفة ومضى إلى حال سبيله . وذكرت بعض المصادر أن " السلطات الأمنية لم تتحرك إلا بعد تداول الشريط المصور للحادث ، حيث اعتقلت الاثنين رفقة ثلاثة آخرين كانوا يصورون الشريط ويطلبون من فريد الاستمرار في الضرب ، وكذا فتاة أخرى كان فريد يناديها بـ " عشيرتي " . واستنادا إلى مصادر أمنية ، فإن الأمر يتعلق بمجرم خطير اسمه " فريد " يبلغ من العمر  ( 33 سنة  ) ، وسجله يحمل 10 سوابق في مجال السرقة ، قضى من أجلها عقوبات متفرقة . بينما المعتدى عليه شاب في الثلاثينات من العمر ، رصيده 6 سوابق في مجال السرقة أيضا والاعتداء على المارة ، وهو صديق سابق للمدعو " فريد " . وفيما يلي لقطات من شريط يعتبر بحق وصمة عار في جبين السلطات الأمنية المغربية ، وفي جبين المجتمع المغربي

    تعليق مخالف
  10. المغرب قاهر الاعداء

    المسؤولية يتحملها اولائك المتفرجون الذين وقفوا وكانهم يشجعون رجل يصارع ثور كما يحدث في اسبانيا لعنة الله عليهم جميعا المواطن مغلوب على امره وهو يحاول البقاء على ستر عورته رغم التهديد من المجرم ورجال اخرة الزمان لم يستطيعوا التحرك لوقف هذه المهزلة بالقوة او على الاقل استدعاء الشرطة على الفور ترى ماذا استفاذ مصور هذه الواقعة غير الاثم والعدوان .

    تعليق مخالف
  11. هشام فرنسا كازا لمدينة لقديمة

    شكرا لجنرالات الجزائر على القرقوبي المهلوسات اللتي يهجمونا علينا بها واللذي إبتلعها هاذ عنتر،المهم راني بان لِيا شي حركة ما كتبوش على هاذ الفيديو؟خايفين أو مصدومين يا الحركة ههه،إيوا بغيتو تهضرو على النيف هاهوما آللي يعرفو ليكم،ومازال ماشفتو والو،ناري آش تايستناكم يا الحركة

    تعليق مخالف
  12. فاعل خير من امبراطورية المغرب

    -ان سبب البلاوي و الاجرام سببها القرقوبي الدي يدفعه بوتفليقة للمهربين الدين يدخلونه الى المغرب و المهربيون الجزائريون يشترونه باثمان رمزية و يربحون فيه الكثير في تواطئ كامل بينهم و بين المخزن الجزائري و بامر من سلطات الجزائر العليا انتقاما من الشباب المغربي و الله ياخد الحق و قرات في تعليق لاحد الاخوان المغاربة قال فيه ان الضحية الدي تعرض للتعري و الاهانة من المجرم الدي كان سوى انتقاما منه لانه اعتدى على امه و سلبها نقودها و ضربها دون ان يعلم ان ابنها مجرم و اقوى منه بدنيا . و اضن ان ما يحدث في المغرب سوى نقطة في واد بالنسبة لما يحدث بالجزائر فالانسان اصبح عندهم مثل البخوش فان اعتدي عليه و اشتكى يواجهونه بانه ليس رجلا و لا يملك النيف اي لا سلطة في البلد الا الانتقام و الثار و قطاع الطرق هم من يسيطر على حتى على الباراجات ما يعرف ب فو باراج فقطاع الطرق فلهم بدلات دركية و بوليسية و مسدسات و يعرون و يكشطون المسافرين و خاصة بالليل و لهدا فلا يمكننا ان نساوي بين المخزن و هيبته في استتباب الامن و شجاعته و بين البوفوار الدي يخاف من طيفه او خياله.

    تعليق مخالف
  13. ايت تعربت عبدالله بن مبارك

    اقول لك اخي المغربي انك تريد حجب الشمس بالغربال كما يقول المثل المغربي انك تدافع وبكل قوة عن سلطة امنية فقدة صلاحيتها وتقول غير الحق فليس الدفاع عن الباطل بحكمة من يحب البلاد والعباد .اولا الدي صور الواقعة غيور على امن وسلامة هذا الوطن ويريد ان يفجر هذه الازمة التي يعيشها المواطن المغربي وجزاه الله عنا خير الجزاء وهذه قضية تشبه كثير قضية قناص ترجيست حينما حاربة السلطة بكل الوسائل الحقائق التي تنكسف لها الحيونات فكبف بالله عليكم بالبشر فهذا الشعب الجاهل يدافع عن الامن كانه ملائكة .ولكن اعدرونا يا اصحاب العقول النيرة فان المجتمع المغربي شبع التسرفيق والفلقة والعصا لمن عصا لدلك يشهد زورا وبهتانا على نزاهة الامن .فالامن في المغرب ويشهد الله صدق الصادقين وضلالة الكادبين انه لايتم التدخل بالمجان في اية قضية والحسم فيها دون الدفع لاقضاء ولا امن الكل يسبح في مستنقع العملة ولا رقيب ولا حسيب الا الله تعالى . والتدخل الحاسم للامن وللاقضاء ياتي عندما تكون القضية اكبر من حجمه وتكون مشهر بها وتصل الى اطراف معينة ممن يسمون انفسهم منظمات ترقعية من اجل وطن الحرية الفاو التاب. هنا نقف على هذه الفضائح التي تحرك سكون البحار والجبال الشامخة الباردة تتهيئ من اجل ضربة بركان لكن المغربي بفهمه القصير يدافع عن هذه اللوبيات دافعا مستميتا لان العنف جزء من قلبه والتضامن مع المجرمين والخوف منهم وتقديس الامن وعبادة المواطن للامن من طقوس هذه البلاد الغريبة الاطوار التي لاتعرف مالها وما عليها نحن امام فاجعة انسانية حينما يدافع المواطن العادي ويبرء دمة المجرم وتهاون الامن فان لحظة الصفر قد حانت للاعلان عن ولادة مواطن مخنت وشعب مخرف ودستور محرف

    تعليق مخالف
  14. ساسوكي

    المشكل ان الحكم لن يتدعى 5 سنوات لكون الجاني والضحية دو سوابق المشكل لن يحل الا بتشديد الاحكام على كل من دل السجن للمرة التانية حتى لو كان جرمه التاني بسيط يجب ان يعاقب بقسوة لكي يدعر اما ان بقية الحال كما هو فلن يحل اي مشكل من هدا القبيل وستتفائم الجريمة الحل هو من سرق ياخد 10 سنوات من اعتدى ياخد 20 سنة كيفمى كان الاعتداء من قتل ياخد مابد 5 مرات مع الاشغال في حرث الارض ووحرف الانفاق الخ هدا راي

    تعليق مخالف
  15. حسين

    يا اخوان انا سمعت انا هاد الشخص المعتدى عليه كان يقريسي في المارة  (يسرقهم تحت تهديد السلاح ) ولهادا تدخل هاؤلاء للانتقام لابناء حيهم و لهادا لم يتعاطف معه احد فلا يغركم انه اصبح متل القط عندما صادف مجرمين متله لاكن هاد النوعية موجودة عندنا يعتدون على النساء ويسرقونهم ويرعبونهم باستعمال السيوف لاكن يصبحون دجاج عندما يتعرضون لنفس الاعتداء والله اعلم سمعت انه لص وهو يعاقب ان كان لص فهادا جزاؤه انا استبعد ان يكون هاد الاعتاء لسبب اخر لان اعرف المجرمين عندنا كتير لا يرتكبون متل هاد الافعال الا عندما يستحقها الشخص وخصوصا امام الناس وناس تشجهع فهادا غير اعتادي عندنا فعند وقوع شجارات الناس دائما يتخدون موقف محياد ولا يشجعون العنف

    تعليق مخالف

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك