الجزائر تتهم المغرب و تونس بسرقة حليب الفقاقير

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بالتاكيد مغربي

    هيهيه.... قال و قالوا تونس و المغرب يسرقون الحليب من الجزائر.... و الله اعتبرها احسن نكتة لسنة 2017... يا عصابة المغاربة و من كثرة الحليب الطبيعي و ليس المعقم و لا المجفف والذي يترامى في كل الدكاكين و لا اخد يغيره أي اهتمام عساك ان يغامر بجلب حليب مجفف من الجزائر . فكيف لمواطن مغربي او جزائري يجلب الحليب إلى المغرب. و الحليب يترامى في كل دكان كبير كان او صغير و اقتني كل ما تحتاجه من حليب و لو طلبت طن من الحليب يسلمونه لك بدون استفسار بل و بكل فرح. فلا أحد يقارن بجلب حليب مجفف من الجزائر إلى المغرب لأنه اذا جلبه لا أحد يساومه.. و ازيدكم علما أيها المحللون الذين تقولون بأن المغاربة يستهلكون الحليب أقل من الجزائريين فلربما هذا صحيح.. لأن المغاربة ليسوا مشتاقين لشرب الحليب لكثرة تواجده في الأسواق و لا نشربه سوى في الصباح في الفطور او خليط بالقهوة. أما اشقاءنا الجزائريين فيستهلكونه في الصباح و المساء و في العشاء مع الشوربة لملء بطونهم لأن الله سلط عليهم عصابة سارقة استولت على خيراته و تركته فقيرا لا يستطيع اقتناء اللحوم و الخضر و يكتفي الشوربة بالحليب. عذرا اخواني الجزائريين لكن الواقع هو هذا و نطلب الله ان يقضي على عصابتكم مصاصي دماءكم..

  2. نعم الحليب في المغرب موجود في اي وقت تريده في الصباح في المساء والليل في اي وقت تجده في اي الساعة موجود لا تنتضر مدة طويلة جدا متلكم في الجزائر 7دراهم يعطيك لتر من الحليب مجفف او بقر او معقم 9درهم زائد المشتقات الحليب دانون ريبي عصيري بناشي فاني توت اجاص وخوخ ولفوكا انا باغي نعرف هاد القنوات الجزائرية هل هي قنوات صرفالصحي اواوكار للدعارة او المتشفيات للمجانين السبب في ندرة الحليب في الجزائر كيهربوه تونس والمغرب السبب في ارتفاع في التمن البطاطا كيهربوها تونس والجزائر ارتفاع التمن الموز في الجزائر كيهربوه تونس والمغرب السبب في ارتفاع السردين كيهربوه تونس والمغرب ارفع راسك يابا شكون حنا حنا هما يابان افريقيا هههههه شكون حنا حنا هما قارة شكون حنا حنا هما لعندهم نيف كنشمو فيه غير المغرب والصحراء المغرب صافي حاجة اخرى لا لا

  3. مول المحلبة

    الله يعطينا وجهك لا تعرف حتى نطق كلمة تلفزيون وطوابير صحيحة بااااز المغرب عامر حليب بقر طريق طري ويستهلك 65 لتر في السنة  ! ! ! ؟ ؟ ؟ وتونس 85/90 ليتر والجزائر تستهلك حليب البودرة 135 لتر في السنة ... ! ! !?? حليب البدرة الذي لا تراها إلا في الخيريات والتي لا تعطى الا في الإعانات للمحتاجين الجزائري يتباهى ويسخر بها على الجيران ويقول له الآخر الله اببارك ... ! ! ! !؟ ؟ ؟ سؤال طرح لهدان الغبييان في نفس الفيديو " متى سمعتم مشكل الحليب في المغرب أو تونس  ! ! !؟ ؟ ؟ الجواب بسيط للغاية الأبقار الألمانية والهواندية مرعى في كل الإرجاء ومراكز تجميع الحليب في كل مكان و سيارات الجر تلصهاريج الثقيلة ترى في كل الطرق وأصغر محلبة أو حانوت ثلاجاتهم مليئة بالحليب ومشتقاته. .. والحمد والمنة لا نستصيغ إلا الحليب الطري أو المبستر أما البودرة فأظن إن فتحت الحدود فالجزائر ستغرق بها لأن لا أحد يحب طعمها والمشكل دولة البترول والغاز قد إنحل للأبد.

  4. سارة

    كل شيء اخذه المغرب منكم --- الكرة - الخضر والفواكه- القمح الصلب واللين-البنان والكيوي والاجاص-- البيض واللحوم الحمراء -- الدوفيز- البترول- الغاز------- واخيرا البودرة يا لها من نكتة هههخخخ- الجازاير حكومة وشعبا مكلخين ليس لهم عقل يفكرون به صدق من قال انهم 10 في عقل واحد والله ما كذبوا--- الحليب في المملكة المغربية -يا هاؤلاء - لا يشرب الا طازجا من ضرع البقر لا يشربون البودرة فهي للرضع فقط وباعلى جودة ليست كالتي عندكم مخلوطة بالدقيق الابيض ----------- سبحان الله في خلقه شؤون

  5. Algerien anonyme

    QUELLE H TE !  ! Acc user le Maroc et la Tunisie ."AYADI KHAIJIYA"d’être la ca use de tous nos malheurs et même de la pénurie de lait en poudre en Algérie ,une pénurie parmi d'autres, qui s'éternise serait absurde et sordide . Le Maroc et la Tunisie ,ne font pas consommer le lait en poudre a leur peuple mais un lait naturel et c'est connu de tous. Un régime harki hypocrite incapable même d'assurer une chkara de lait a son peuple et qui cherche a essuyer ses échecs humiliants sur les pays voisins serait un scandale ,le peuple algérien mûr et vacciné ne croit pas aux sornettes absurdes du régime harki qui cherche comme toujours a détourner l' attention du peuple algérien malheureux de son calvaire éternel et qui ne finit pas. Quel drame indescriptible que subit durant des décennies le peuple algérien sous le régime harki/Bouteff le pus horrible au Monde. Que Dieu le tout puissant ait pitié du peuple algérien malheureux ,soumis et privé de tout depuis toujours ,malgré les richesses énormes d'hydrocarbures dont Dieu a doté le peuple algérien ,un peuple négligé et marginalisé et opprimé, qui ne trouve même pas une chkara de lait en poudre dans tout le pays. Prions Dieu de soustraire le peuple algérien des griffes des harkis assassins qui se sont enrichis jusqu' a devenir des multimilliardaires en euro, au détriment du peuple algérien qui peine toujours a trouver même une chkara de lait et en poudre. ALLAH GHALEB !

  6. امازيغ

    كان اولى بكم لو كنتم حقيقة مهنيين وصحفيين متمرسين ان تستدعوا ايت جودي وبنشيخة مدربا خريبكة وطنجة السابقين حتى يحيطونكم علما بالحقيقة . تستطيعون الكدب على الناس و تبررون الوضعية الماساوية التي وصلت اليها الجزاءر ولكن سياتي يوم لن تجدون فيه حتى الكدب مادام حبله قصيرا . فمزيدا من التنويم بدل الاشتغال .

الجزائر تايمز فيسبوك