جدل حول الركوع المبالغ فيه لوزير التربية الجديد أمام الملك

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. اللصوص في الصف الاول مع الملك

  2. تعليق الاول مادا تقول في اللصوص الجزائر مع بوتفليقة من الاول والتاني

  3. أبو علاء الفارسي

    شاهدو - https://www.youtube.com/watch?v=6c9jBJ-tqLA - مواطن جزائري يقوم بتقبيل يد رئيس دولة إستعمرت الجزائر 132 سنة - فعل ذلك امام مرئ رئيسه الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة - لا يحترمون انفسهم ولا كبار السن بينهم لكن يعبدون رؤساء الاستعمار - هههههههههههه - الجزائريون هم أول من يلقو الدروس وآخر من يفهمها - خخخخخخخخ . 2000 مليار دولار مشات لكن الشيات يلهث وراء من يحتقره يسرقه ويشوه صورته وسمعة بلده وعلى الخصوص لا يفلت فرصة ابدا إلا وأساء لجاره

  4. marokki horrr

    C'est hypocrite cette façon de se plier en deux devant le Roi,ce ministre sans un brin de dignité ,il ne lui resterait alors qu'a s'agenouiller et se prosterner aux pieds du roi durant cette ceremonie qui a eu lieu au palais royale . Mr le Ministre ,Travailler dur et fort et prouver qu'on est capable et digne d'assumer des responsabilités ministérielles c'est ce qui importe et qui compte pour le Roi et non cette façon de se prosterner hypocritement a ses pieds. T'BAHDEL devant tout le monde pour rien ,dois je dire.... Ce nouveau ministre s'est donné en spectacle devant le roi et devant tout ce monde présent sans gêne ni honte. Ou serait passé la dignité des hommes? Pour certains opportunistes et arrivistes la dignité ne signifierait pas grand chose face aux intérêts personnels egoistes,pourvu d'arriver au but même après avoir ete humilié. Se conduire de cette façon humiliante serait dégradant même aux yeux du Roi et de toute l'assistance. LA HAWLA WALA KOUWATA ILLA BI ALLAH. Wouzara akher zammane ! IDA OUSNIDATI AL OUMOUR ILA ..... .

  5. المرابط الحريزي

    جزائري حر يشرح النظام الخرائري --- https://youtu.be/XHpvZSMkpQw --- المعلومات في هذا الفيديو تشرح أحد أسس الثقة التي يضعها الشعب المغربي في الملكية الدستورية المغربية . كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الشعوب عندها بروتوكول للدولة ، وهذا له علاقة بعادات وتقاليد محلية ، اي مسألة الأصالة . فالهوية المحلية الأصيلة مسألة ضرورية كي يتم حماية المواطن و كيان الدولة ، ضمن المسؤوليات المنضوية تحت قطاع الأمن القومي . فبدون هذه الابتكارات البشرية سيستحيل مواجهة حتى عاصفة ثلج عندما يتعلق الامر مثلا بانقاذ مئات بل احيانا حتى آلاف المواطنين خلال فترة طويلة بدون أي انذار . فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي المغرب والحمد لله عندنا احسن شركة طيران في شمال افريقيا ، رغم اننا لا نملك لا غاز ولا نفط ولا معادن بالمقارنة مع الآخرون . ذلك لان الاستعمار الفرنسي والاستعمار الاسباني تحالفا مع الخونة واقتطعو كل الاراضي التي تحتها خيرات طاقية أو معدنية من أجل إفقار الشعب المغربي . وعلى الرغم من ذلك التآمر والخيانة استطاع المغرب بفضل حفاظه على ثوابته السياسية المحلية الأصيلة استثمار كل قطرة مطر مثلا، ببناء السدود التي سقت الأراضي الفلاحية التي انتجت الفواكه والخضر التي تملأ بطون ملايين المغاربة اليوم ومنذ سنين . المغربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي والحمد لله يمكن له الاعتماد على الكساب المغربي الذي يوفر كل اللحوم . كما أن كل الاسماك التي تملأ المائدة المغربية هي من انتاج سواعد مغربية والحمد لله . نحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نبايع هذا الوطن المغربي الذي اعطانا اكثر ما تعطيه الخرائر للمواطنين الشياتين و الاحرار على حد سواء . كل الجزائريين الاحرار يتمنون بل يحلمون بمبايعة ملك يضمن لهم ما يتمتع به المغربي اليوم ، قبل أن يقبلو أبدا باستمرار عبودية النظام الديكتاتوري العسكري الخرائري . ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس هناك الا الاغبياء تجار المخدرات الذين يتعاونو مع النظام الخرائري ليلا نهار ، من يقولو كلام غبي مثلك يا حقير . أكيد انت ماشي مغربي ، ولكن على أي ، يبدو انك احد أولئك الذين يفضلون تقبيل يد رئيس البلد الذي كان يستعمرك لاكثر من قرن يا راس الكلاخة . انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت حمار لأنك تتكلم ضد المغرب بهذه الطريقة . الله ينزل عليك اللعنة الى يوم الدين . بغيتي يكون المغربي مذلول بحالك وبحال الشيات الخرائري يا وجه الويل؟ والله لا كان ليكم ذلك ابدا . وعاااااااااااااااااااااااش الملك لأن الملكية المغربية هي التي تحمي المغاربة من اللصوص الاشرار مثل اولئك الذين يحكمون الخرائر منذ 62 . اكثر من نصف قرن ، ولا حقوق الانسان لا ديمقراطية لا اقتصاد لا صناعة لا ماضي لا مستقبل ولا أي شيئ سوى هبال الأوهام . يقول المثل لبس قدك يواتيك ولكنك انت كذاب يلبس ويقول ما لا يواتيه . انت عبد للشيطان الرجيم خلّيك في بلاصتك احسن ليك . اما حنا المغاربة ناس احرار نحب ونحترم الاصالة لانها سكة حديدية نراها بوضوح عبر التاريخ ونراها بوضوع عبر المستقبل . عاش الملك الى أن يرث الله والأرض ومن عليها . أنا عيّاشي ماشي حشايشي والحمد لله والشكر لله . مليون مرة احسن منك يا تريكة الزطلة

  6. شيات خرائري وأفتخر

    نحن مذلولون لاننا نقبِّل يد رئيس فرنسا امام رئيسنا فوق ارضنا ونفعل ذلك بكل قناعة على اننا لا نستحق الاصالة. رواحو انتوما لمراركة لتتباهون علينا بأصالتكم، ماحناش مثلكم. حنا مذلولين ونفتخر بذلك. للمزيد من الشرح، نقبل يد رئيس الدولة التي كانت تستعرنا لاننا خونة نحب الاستعمار. مادخلكم في ذلك؟

  7. لماذا يلام الراكع فقط ولا يلام الذي قبله وأقره وهذا الفعل لا يوجد إلا في المغرب من عهد الملوك السابقين وهو شرك بالله عز وجل : {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ }المائدة72 ؟

الجزائر تايمز فيسبوك