زيرة تفضح سبب وجود جنود اسرائيليين في الامارات وكيف أدخلهم محمد بن زايد وماذا يخططون

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عباس

    شندي هذا إما أن يكون نصراني أو شيعي رافضي مجوسي أو يهودي صهيوني أو ملحد شيوعي روسي وأما الذي يتكلم من تونس عن وجود الديمقراطية في البلاد العربية مع أننا لو طالعنا خطابات بوش 2003 وأوباما الأخير لوجدنا تصريحات واضحة أن الديمقراطية ممنوعة في البلاد ويجب دعم الدكتاتورية ويعترف أوباما قائلا إننا أجهضنا الربيع العربي وحربنا ضد الإسلام مع الدوام ولقد صرح بوش أنه يدعم استهلاك الخمور والكوكايين في بلاد المسلمين ويدعم التعرية وممارسة الفسوق ومحاربة القرآن.والخلاصة لايوجد نظام حاكم في البلاد الإسلامية ليس على صلة ضعيفة أو قوية مع الدولة الصهيونية إلا الدولة الإسلامية التي تشن ضدها حرب عالمية. وأشكر الصحفي والمتصلين على إتقان وجودة التعبير باللغة العربية.

  2. توفيق

    الخمارات دويلة صهيونية ومن حق الصهاينة أن يتعاونوا فيما بينهم وتبادل الخبرات والمعلومات والتكنولوجيا الحربية لأنهما محاطين بدول تدين بالإسلام رغم خيانة الحكام وستنقض عليهما وعليهم في يوم من الأيام.

  3. الطاهر

    قال هرتزل مؤسس الصهيونية والكيان الصهيوني:سنولّي عليهم سفلة قومهم حتى يأتي اليوم الذي تستقبل فيه الشعوب العربية جيش الدفاع الاسرائيلي بالورود والرياحين..."؟ !

  4. مسعود

    إن الطغاة الأعراب الحامون الذين استبدلوا القرآن بقنون نابليون هم أخطر علينا وعلى ديننا من والنصارى والملحدون و بني صهيون وبني صفيون المجوسيون

  5. علي

    وفي الحقيقة لا فرق بين الخمارات وإسرائيل وآل سعود اليهود وحفتر الكافر والسيسي ابن اليهودية ومحمود عباس البهائي ولا ننسى السبسي وبوتسريقة كلهم يهود ومنافقون عملاء لبني صهيون

  6. ايت السجعي

    قصة العرب و إسرائيل كقصة الرجال والعاهرة فكلهم يطلبون ودها ولا أحد يريد أن يشهر علاقته بها. حسبنا الله و نعم الوكيل

الجزائر تايمز فيسبوك