شاهد جيش الاحتلال يستهدف الفريق الطبي الجزائري في غزة

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. إسحاق

    والله ما فعلت إسرائيل 1% مما فعله الحركى في الجزائريين في انقلاب 1992 على شرع رب العلمين الذي عوضوه بقانون نابليون ومن أجل ذلك قتلوا وعوقوا نصف مليون من المسلمين

  2. بالتاكيد مغربي

    هيهيهيه... ايوا فين النيف المخنخن. إسرائيل تستهدف الطاقم الطبي الجزائري.... ألم تقولون الجزائر القوة الإقليمية و الأولى افريقيا و عربيا و تتوفر على أسلحة الدمار الشامل و لماذا لا تستعملون هذه الأسلحة في نصرة إخواننا الفلسطينيين او بالأحرى دفاعا عن طاقكم الطبي في فلسطين. أم همكم الوحيد و الأوحد البوزبال و تهديد إخوانكم المغاربة.. لن تفلحوا ابدا في مكركم و غدركم و سيأتي اليوم الذي تستيقظون فيه لتجدوا أنفسكم أفقر دولة في العالم رغم أن بلدكم نفطي. إثرها لا ينفعكم البكاء.

  3. سعيد

    هذا الفيديو من احدئ الاشاعات المفبركة من الجنرلات الحركيين كبرنات فرنسا المافيوزين لابعاد عليهم تهمة التخلي عن دعم القضية الفليسطنية حينما فضلوا صرف ملايير الدلارات علئ عصابة بوزبال الارهابية التندوفية بدلا من صرفها علئ القضية الفليسطنية ما يضحكني عند النظام الحركي الجنرلاتي الخبيث حينما يتكلم عن حسن الجوار والاسلام وعدم التدخل في الشؤون الاخرين ومصير الشعوب ناسيا مصير الشعب الجزائري ومافعل به في العشرية السوداا حيث ابادوا وقتلوا نصف مليون جزائري وخمسين الف مفقود من اجل انهاا عملية انتخابية ديمقراطية ربحها حزب الجبهة الاسلامية للانقاد الذي اختاره الشعب الجزائري وانهكوا اقتصاد الجزائر بنهب مداخيل البترول بملايير الدولارات وهم مستعدون لتكرار عشرية سوداا اخرة اذا راو مصالحهم مهددة وحاليا هم يتحالفون مع حزب الله ومن ورائه ايران من اجل نيل وجلب تجربة حزب الشيطان اللبناني التي تتمثل في قبضته الحديدية للحياة السياسية اللبنانية يعني دولة داخل دولة وتجربة حزب الشيطان في تخريب وتشييع المنطقة المغاربية مستقبلا سترئ في الجزائر احزاب ذات ايديولوجيته حزب الله خادعة للجنرلات يعني دويلات تمثلها احزاب شبيهة لحزب الله وحكومته مدينة دمية في خدمة اجندة الجنرلات الذين يملكون الدولة الجزائرية.

  4. السميدع من امبراطورية المغرب

    النظام الخرائري عمره ما كان ضد اسرائيل و لو كان ضدها ما خسر و صرف 850مليار دولار لاجل بلقنة الجار المغربي .اليس خدمة للام الحنون غودامايير و الجد اسحاق التشامير . اتقوا الله و كفاكم نفاقا اي بوفوار يا اساسان لا يمكن للبلد المحتل بالقرون و عمره ما كان دولة فدائما سكانها عاشور تحت الاحتلال و كمقاطعات فاطمية مجوسية او مغربية او تركية او فرنسية لحد الآن و الصورة التي نراها من علم الخيال لانه اصلا لو جود لاي سيارة اسعاف خرائرية بفلسطين المحتى او بغزة لان كل هذا استحمار للرعاع على ان ظامهم ضد اسرائيل و هذا غير صحيح .

  5. محمد

    هذه الجزائر فاين انتم اه انتم في اليمن لقتل الشعب اليمتي ترتضية لمحمد بن سلمان خادم امريكا . وفي افريقيا لترضية مجلس الامن . وزيركم في كوريا يهان . الوزير ليس شخص عادي في اهانته اعتداء على الدولة ملكا شعبا . والا متعودون .

  6. محمد

    ان الجزائر تحارب اسرائيل بالوسائل التي يستعملها الفلسطنيون . وكيف ينجح الفلسطنيون وانتم في المغرب تتعاطفون مع اسرائيل . وتفتحون لقادتها العسكريين والسياسيين. ابوابكم ونصف العرب يقيمون معها علاقات في السر والعلن . كيف ينج الفلسطنيون . ياسحاق انقلاب 92 انقد الجزائر من حالة سوريا وليبيا واليمن . والحمد لله . والجزائر فيها رجال .

  7. السميدع من امبراطورية المغرب

    كلا يا ابن المتعة لان شيعة ابليس و امريكا سمن على عسل و قد اباد شيع ابليس 12 مليون مسلم في العراق و سوريا و اليمن و لبنان و ملاجئ فلسطين سوى لانهم موحدون لله و تحت انظار امريكا التي قتلوا اخواننا الموحدين تحت تلابيبها و بتغطيات جوية منها ايها الكلب العقور .و الفلوجة ايها الخنزير قتلوا فيها 4000 مسلم في يوم واحد كما الموصل قتلت شبيحة اخوانك الصفويين الجحش الشيعي 100الف بذريعة داعش اتي هي من صنيعة امك امريكا و اسرائيل و قد كشف اللثام يا ابن المتعة و خرجتم للعن يا ابناء شيعة ابليس من كبيركم الدمدومة بوذافيلقا الى آخر راعي معز العباسي و صولو فكلكم ابناء متعة تناصرون شيعة ابليس بعد شيوعيتكم ها انتم تعودون لدين ابائكم الفاطميين العبيديين و تكذبون نهارا جهار و تدافعون عن الاجرام بالعلالي ففقيهكم وليكم السفيه مفخذ الرضع الخامجائي يفتخر بانها اقتحم اربع عواصم عربية و نسي الجزائر العاصمة الخامسة التي يعربد فيها كيفما ما شاء . الجزائر تحوثت و العياذ بالله ها هم شيعة ابليس خرجوا للعن دون تقية فمحاربة ملك السعودية جنب المسلمين الموحددين لله المغاربة و المصريين و السينغاليين و السوديانيين ها هم ابناء المتعة في الجزائر يسمون محاربة المجوس الذين يصوبون صواريخهم اتجاه الكعبة بانها ثورة و بان الحوثيين ابطال  ! ! ! ! الانقلابيون ابناء المتعة خدام ايران الصفوية الشيعية يساندها الجزائريون في العلن و كل هذا ليس من فراغ لان كبيرهم بوتفليقة تشيع منذ زمن بعيد و تحالفه الراسخ مع المجوس لا يخفى على احد و ابواق نظامه كلها تمجد في العلن شيعة ابليس و لا غرابة في ان يتشيع الجزائريون و قريبا سوف تبدأ مهرجانات البكائيات و اللطيميات في العلن و الا فسننتظر وديان من الدماء تسيح باسم النتكيل بآل البيت ههههههههههه ترمب ايها الخنزير دولته هي من رخصت لقتل الموحدين في العراق لذبحهم بالجملة و قاسم سليماني و ابن البطاط و مقتدى الصدر و كل المجرمين ابناء المتعة و نصر اللات كلهم يسيحون و يمرحون في بلاد العرب و المسليمن و يذبحون المسلمين و لا امريكي او صهيوني قال لهم كفوا اذاكم او وصفهم بالارهابيين الا ان اتى رجل عاقل اسمه ترمب فهذا ان شاء الله سوف يبيد شيعة ابليس او على الاقل يرفح تحالفه مع شيعة ابليس لان العرب و المسلمون قادرون ان يعدوا ملحمة قادسية اخرى و قادرين على ابادة المجوس و ان شاء الله الضربة قادمة لايران المجوسية و الجزائر الحوثية قريبا و هي مسالة وقت فقط لان ارهاب ايران و الجزائر وقع في اخطاء قاتلة قتلت بذل اعدئهم المسلمين فجروا امريكا 11شتنمبر 2001 كم فجروا عدة قنصليات بافريقيا و امريكا اللاتنية و الشرق الاوسط و الصقوها بالقاعدة لكن المخاربات الامريكية تعرفت على الجناة انهم من ايران و الجزائر حين قتلت الجزائر يابانيين و آخرين غربيين في عين اميناس و كل المكالمات تصنتوا عليها توضح ان عسكر الجزائر هم من امر بقتل المحتمين في عين اميناس كما قتلت الرهبان الفرنسيين لانهم كان يسعفون جرحى العشرية في 90يات القرن الماضي و لهذا يا ابن المتعة ان الدوام لله لان امريكا ليس لها اصدقاء دائمين مهما تشيعتم و مهما تحوثتم فالضربة قادمة لان ترمب ليس هو اوباما.و اللهم اهلك الظالمين بالظامين و اخرج بينهم المسلمين منتصرين غانمين.

  8. السميدع من امبراطورية المغرب

    من قال لك ايها الخنزير نحن نتعاطف مع اسرائيل ههههههه وجهة نظر معلفيك كابرانات فرنسا خاطئة و كاذبة لان الطائرات الاسرائيلية تتحرك بمحروقات الجزائر و صدور الفلسطينيين تثقب بنحاس الجزائر و كل اعمال الجزائر الكلبونية في خدمة اسرائيل لانها هي من صنعت الجزائر و علاقاتكم معها جد جد طيبة و تجارتكم معها بعدة ملايير الدولارت سنويا و باثمان تفضيلية من المحروقات و قد طرطق اليهود الجزائريون الحاكمون و المجوس 850ملاير دولار لخلق كيان وهمي جنوب المغرب لاضعافه و بلقنته خدمة لامكم اسرائيل . -المغرب ايها الخنزير ليس له صفارة في اسرائيل ونتحدى اي خرائري يورينا هذا السفارة المزعومة مع ان المسالة ليس في السفارة فالجزائر فاتحة سفارة اسرائيل في داخل سفارة فرنسا و اخرى في سرداب سفارة امريكا و لهذا ايها الوغد لست في الشرور او في قناة البلاد_ة لاني هنا سافظحك ايها الكذاب فيمكنك استحمار الشعب على انك مع فلسطين ظالمة او مظلومة لكني سافظحك انكم منصنع اسرائيل . المغرب ايها الكلب العقور ان استقبل اسرائيليا فبطلب من حكومة فلسطين و لمصلحة فلسطين و كل الفلسطينيون يشكرون المغرب و ملكهم على مساندتهم لها فكيف بكل عقور مثلك الذي تربة في دولة كلها نفاق و كلها سفك لدماء المسلمين و تدعي انها مع فلسطين ظالمة او مظلومة مع انها ضيعت ثروات الشعب الجزائري يمينا و شمالا للبلقنة و لاسعاد امها الحنون اسرائيل.

  9. محمد

    كل يوم اتأكد ان ماقلته فيك صحيحا وهو : ان امك لم تلدك ولادة طبيعية بل رمتك من دبرها في قنوت الصرف الصحي لذلك نجدك نجسا نتنا عفنا .

  10. السميدع من امبراطورية المغرب

    خسئت يا ابن المتعة دائما تؤيد شيعة ابليس قتلة المسليمن لانك واحد منهم و ابن قرعة و لا تقدر ان تجيب على اي سؤال يدينك يا ابن القرعة و يدين نظامكم المجوسي بقيادة بوذافليقا المتشيع و انت مماتك خير من حياتك يا ابن القرعة و كنت انا من قلت لك ايها المجرم و الكافر بالله انك مخري و لست مولودا من الامام كباقي البشر و لهذا اخرس ايها الكل العقور لان نظاكمك متشيع متحوث مجرم لم يرحم حتى بني جلدته.

الجزائر تايمز فيسبوك