اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. السميدع من امبراطورية المغرب

    المغرب دولة بمؤسسات عمرها 1300سنة و لسنا دولة بعمر بغل 56سنة و لسنا محكومين بكابرانات الشهادة الابتداشية كالجزائر . ثروات الشعب المغربي ينتجها بيده و بعضلاته و لا نعتمد على ما تجود به باطن الارض و عندنا رجال اعمال ناجحون يسيرون مقاولاتهم بكفاءه عالية و يؤدون الضرائب للدولة و كل اموالهم تستثمر في بلادهم و يستفيد منها مواطنوهم و هي ان قارناها باموال الدولة لا تساوي حتى 1 على الالف من راسماء المغرب في خزينته لان المغرب لا يسير ب4 او 5 مليارات من الدولارات اي مال رجال الاعمال الذين تدير عليهم الخرائر بمرتزقتها حملتها الشرسة و المضحكة و تستقطب مرتزقة لتشويه سمعتهم امام المغاربة و كاننا دويلة بعمر بغل و لسنا بمؤسسات و قوانين لان الخرائر تجهل المغرب و لا تجيد الا ترديد كلمة مخزن ههههههههههه ان المخزن دمالة مقرحة في سوأة كل خرائري شيعي نجس متحوث او كابران شيوعي قاذورات و بول فرنسي و اليموتوا كلهم بغيظهم لانهم فاشلون لم يحققوا الا الاصفار بعد عائدات المحروقات الآئلة للزوال نهائيا بالخرائر.

  2. السميدع العياش

    اضن ان السميدع مغربي لوحده من طينة عبيد البخاري المغرب يا السي العياش ينتج امولا طائلة من الفسفاط منها منتجات تخصيب الاراضي فرتيلايزرز و منها مواد زئبقية و اورانيوم و مواد كميائية تدر اموالا ضخمة والحكومة لا تناقش ميزانية الفسفاط ولا ارباحه ناهيك عن الصندوق الاسود الغير القابل للنقاش اما الصيد البحري يباع بابخس الاثمان لاوربا بينما المغربي يشتريه اضعافا مضاعفة اما عن الحكومة فهي كرتونية لا تحكم تسير من طرف الدولة العميقة المخزن اي خدام البلاط كاخنوش وبنجلون وبنصالح و المجدي والهمة اصحاب الشركات الريعية فاخنوش سيطر على حزب ليبسط يده في الدولة ليتحكم في الفلاحة والصيد البحري التنمية المستدامة وانه اكبر مافيا بمباركة الملك بالطبع لان له نسبة مئوية في البزنس قام بادراج شركته في البرصة بمال العب 30مليار و نهب 280 مليار و السياسي زيان فضحه للعلن اخنوش يتحكم في اثمان الغاز والحليب اكبر محتكر للسوق و افقر الفلاح اد يشتري الحليب منه ب2.50 درهم للتر و يبعه ب 7 دراهم للشعب بعد اخد الزبدة وكل مكوناته انه اغلى من اوربا السمك اصبح اغلى من اوربا لقوة الاحتكار و حراك الريف وجرادة سببها اخنوش انه سيسبب في قلب النضام يجب افلاسه واسقاطه وعزله عن السياسة اما انت فلست الا بطال تسترزق بالتطبيل لمافيا البلد عقنا بيكم يا عبيد البخاري

  3. السميدع من امبراطورية المغرب

    -انا ان كنت عياشا عياشا فلوطني و ملكي اما انت عياش للاقانيم ال3 و لزوج امك الفرنسي الذي يحمك بلادكم 5000مليار دولار مداخيل الجزائر من المحروقات في 40 سنة و لا اثر للنعمة على سحناتكم كلها راحت لدفع الجزية لابراهيم غالي و قبله عبد العزيز المراكشي . -اما ما تقوله عن اليورانيومم و الذهب و الالماس سير احكيها لزوج امك الفرنسي لانها سوى تخاريف لا اساس لها من الصحة و اما مداخيل الفوسفاط و الخضر و الفواكه و السماك بفضلها تسير الدولة من الحسن الى الاحسن و بالقليل تفعل الكثير فللمغرب 1400وكالة بنكية بافريقيا و للجزائر 00 وكالة يا بوخنونة . تخرايف اليوتوب سير عاودها لعمك بوقطاية باش يدور معك لان المغرب خيراته ينج جلها بعضلات ابنائه و اما الادعاء بالمظلوميات و البكائيات و العيش على الريع و الفتات ليس من ثقافتنا يا بوخنونة راك غي كتخرا برا من الكاعا . -المغرب يسير بمؤسستا عمرها 1400 سنة و ليس باشخاص يفعلون فيها ما يريدون و من في الصورة سوى موظفين مؤقتين و تنتهي مهمتهم بعد حين . اما الخرائر فالكل ينهب و يسرق و فيها نظام لا دولة و لا هو م يحزنون سوى عصابات قطاع الطرق يحكمون بالحديدوالنار و بقاء دولتهم رهين ببقاء قطرات الزفت الذاهبة نحو الزوال بعد حين.

  4. السميدع من امبراطورية المغرب

    يا وسخ الاتراك و الفرنجة انت تهذي لان الحليب لا يتحكم فيه لا اخنوش و لا اخنوشة فهو بضاعة تباع للمعامل التي تعقمه و توزعه للمواطنين و و لو بيع ب 7 دراهم يا حمار الطاحونة يا عبد الزب الفرنساوي و لحاس كابة نائك الجزائريين بالتويزة في ال90يات و مبيدها كالصراصير 500000 روح مشات عند الله . يا الكلب انا لست عبدا الا لله يا العبد بلادكم نهبت و سلبت كلها مداخيل المحروقات اين ذهبت ههههههههه المغرب يا الكلب ليس كما تدعيه انهم يسرقون مداخيل الدولة فلسنا في الخرائر الديولة المصطنعة من قبل فرنسا باستفتاء ممنوح بل دولة ضحت بالدماء ل1400سنة . المغرب ايها الكلب لو كانت له تلك المداخيل التي تقولها لما كان عنده قروض بصندوق النقد الدولي و لادى ديونه اولا يا ضبع هههههههه المغربي يا كلب بامكانياته المحدودة استطاع ان يوفر لابنائه مادة الحليب من ضيعاته و كل طعامة بل يصدر الملايين الاطنان للخارج من فائضه عكس خرائرك يا عبد الدمدومة ههههههه تهلا فسيدك الدمدومة و بدل له ليكوش راه دار كاكا . المغرب ديما فور عيلكم يا بني خرخور و لا عزاء لكم في المقاولة الجد مربحة البوليسارية اللي خلات بوكم على الدس . ادفع الجية لسيدك راعي المعز ابراهيم غالي و الا راه يطحن بوك و يخلي دار بوه.

الجزائر تايمز فيسبوك