اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. امازيغ

    هناك شخص اختفى عن الانظار مند مدة طويلة ولا استبعد انه في طور التكوين  (الخداعي المكري طبعا  ) لخلافة هده المومياء المحنطة . انه عبد المالك سلال .هدا الشخص التافه السادج الدي ملات فيديوهاته الهزلية الكوميدية الانترنيت واصبح ينافس محترفي الكوميديا في العالم . و ربما يكون المدعو شكيب مع نسبة كبيرة لهدا الشخص واظن ان الحكم الصادر مؤخرا والقاضي باعفاء زوجته من المتابعة التي كانت قد صدرت في حقها اشارة واضحة لما سياتي من بعد ودلالة واضحية على امكانية تبوء منصب السيدة الاولى في "اكبر قوة اقتصادية في افريقيا " . على كل مهما كانت الشخصية فلن يغير دلك من واقع الجزاءر شيءا لا اجتماعيا ولا اقتصاديا ولا سباسيا ولا ثقافيا . وهدا اكثر من مؤكد . alors pourquoi se casser la tete avec ce genre de question et sujets.

  2. ابادة هدا النظام الطاغي المستبد

  3. بن رابح

    نظام عسكر الزواف والصباهيس الحركي الإنقلابي السفاح الحاكم في الجزائر ، من خلال مجلس الجينيرالات الزوافيين هم من يعرف من سيكون  ( الرئيس الدفة القادمة في مزرعة الجزائر. لأن الجزائر هي مزرعة العسكر ورئيسها يخضع مباشرة لأوامر عسكر الزواف، يتم تدويره من طرف العسكر، والرئيس الجزائري مثل الخضر فوق العيش كما يقول المثل الجزائري. لأن الجزائر ليست مستقلة . لازال يحكمها بقايا الحيوانات المنوية من عسكر الزواف الحركي  (وهو امتداد لعسكر الاستعمار الذي قتل ملايين الجزائريين منذ تكوينه يوم 5 يوليو 1830 ثاريخ بيع مدينة الجزائر للجينيرال الفرنسي دي بورمون من طرف الداي حسين التركي.

  4. شعبان

    الرئيس المقبل للجزائر لن يكون إلا مجرد ممثل الرئاسة يتم توجيهه من وراء الستار العسكري ، والرئيس سيطلع من خلال طبخة مسرحية مزورة بطريقة دم وقراطية بإمتياز لدر الرماد على عيون الشعب وعلى عيون الأمم المتحدة من خلال مراقبين دوليين حيث ستنفلت منهم مراقبتهم المزعومة في مسرحية النتخابات المزعومة، والرئاسة لن يتم تمريرها إلا من خلال ما سيقترحه مطبخ سعيد بوتفليقه على لجنة مجلس جينرالات عسكر الزواف الذين سيعينون من سيكون رئيسا للجزائر ولو تطلب الأمر عشرينية سوداء جديد على الشعب الجزائري. فلا حكم إلا حكم العسكر ، لأن الجزائر ليست مستقلة .

  5. quel que soit l'épouvantail choisi pour occuper la populace il le sera en haut lieu quand aux kabranates ils ne sont que les gardiens du temple des exécutants aux ordres et ils n'ont aucun pouvoir de décision au niveau politique tout vient d'en haut eux leur rôle c'est de prélever leur dime et surveiller le ghachi les maîtres sont ailleurs comme la vérité d'ailleurs

  6. une tragi-comédie qui dure et se répète depuis 1962 coups d'État et coups de Trafalgar et pour cette fois quel senarii et quel acteur

  7. سيركليبس

    ما بعيدة غير سكيكدة و سبعة بغال واجدة/ وستريكم الأيام الرئيس الجديد الذي لن يكون إلا بيذقا دائما يقول لنظام عسكر الزواف: وي وي وي سايي كما سيكون كذلك خاذما منبطحا وراعيا لعصابات المرتزقة البوزبال بأموال دافعي الضرائب الجزائريين، كما سيجد خزينة الدولة خاوية فارغة ولن يكون إلا موظفا يمثل الرئاسة ولا يمارسها

  8. مسعود

    إن الجزائر هي أيضا ولاية فرنسية تحكمها من وراء البحار كما تحكمها لما كنا صغار وكما خرجت بعساكرها الفرنسيين الأصليين عوضتهم بآخرين من جلدتنا يتكلمون بلغتنا ويحاربون عقيدتنا ولغتنا ولا زالت اللغة الرسمية هي لغة الإستعمار ولا قانون إلا قانون نابليون وكبار حكامنا يهود أو ملحدين مارقين عن هذا الدين. لعن الله هذا اليهودي الأصم الأبكم المشلول لعن الله هذا اليهودي الأصم الأبكم المشلول من زريعة ديغول ولعنة الله على المتاجرين بجثة هذا اليهودي الأبكم الأصم المشلول الذي حينما كان سالما معافا يقول هذا القول:يقول ان الاسلام لا يصلح للجزائر مثلما لم يصلح من قبل في تركيا ولا مكان للاسلاميين في هذه البلاد وهو يقصد الاسلام ولا احد غير الاسلام... حكمه الذي فرخ اللصوص والمافيا والعملاء والخونة والرشوة وسرقة اموال الشعب بملايير الدولارات والبهائم ملتفون حوله يصفقون ويخورون https://www.youtube.com/watch?v=O7IY9ZBjznQ ضابط عسكري مسلم دعوه يتعفن وينتن دعوا هذا اليهودي السكران محارب القرآن يتعفن وينتن في الحفاظات برائحة الفضلات وجهنم بإذن الله مقره إذا مات كيف عينت فرنسا بوتسريقة 1 حقائق خطيرة عن كيف عينت فرنسا بوتفليقة على الجزائر بعد أن كان هاربا من العدالة بسبب السرقات يشتغل مستشارا في الخمارات يكشفها الخبير بالشؤون الأمنية بن سديرة السعيد المعارض لعصابة بوتفليقة https://www.youtube.com/watch?v=NShKjWCKgsE

الجزائر تايمز فيسبوك