زيتوت: الان فقط اصبح لدينا امل كشعب واحد وسوف نصبح قوة مثل تركيا وسيصبح لدينا قرار في العالم

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. واحد فاهم اللعبة

    كلب شنقريحة بعد وصول سيده بدا يغير من لهجته و بدا يطلق الكلام المعسول على دفعات لتنويم ما تبقى من الحراك في انتظار دخوله الى الجزائر لاخد نصيبه من الكعكة من ربه الجديد القديم شنقريحة ونعم النضال ونعم الثوار ونعم المجاهدين في سبيل الوصول الى مصالحهم ------ تركيا يا اصلع وصلت الى ما وصلت اليه بعد صراع مرير مع العسكر وبعد ان قلم اردوغان وسلفه في الحزب اظافر جنيرالات تركيا ووضعوهم في الركن قبل ان يبداوا في عملية اصلاح طويلة النفس وفي نفس الوقت مواجهة بقايا فلول العهد البائد من جنيرالات الماضي المتسترين تحت رداء التقية واخرها محاولة الانقلاب الاخير -------- اذا كان هذا الاصلع الاخرق يمني النفس بالوصول الى ما وصلت اليه تركيا تحت قيادة الدمية طبون ظاهريا وتحت قيادة شنقريحة وباقي كابرانات فرنسا في الخفاء فانه يكذب على نفسه وعلى الناس و يمني النفس بان تتحول البركة الاسنة الى عسل صائغ لشاربين ----- هذا واحد من اولاد الحرام الذين على الشعب الجزائري المغبون ان يحذر منهم فانه العدو الخفي الخبيث اشر من الجنيرالات انفسهم

  2. متتبع للمسرحية الهزلية

    اسمح لي أن أقول لك يا زعطوط بأن كلامك وتحليلاتك وتهريجك مجرد تخريف في تخريف. الآن اصبح لديك الأمل بأن تصبح مثل تركيا. وأنا أقول لك لن تصبحوا حتى مثل تونس جارة الجزائر. الجزائر حكمتها فرنسا 120 سنة وسيحكمها العسكر أضعاف هذه المدة ومثلما لم يحرك الجزائريون ساكنا خلال الحقبة الفرنسية لن يحركوا ساكنا خلال الحقبة العسكرية. كفاك هراء وكلاما فارغا.

  3. جزائري

    الآن أدركت ما علق به الأستاذ سمير كرم عن زيتوت حيث قال بأنه جزء من عصابة شنقريحة و لم يذكر زيتوت إسم شنقريحة طيلة تصريحاته من بين اللصوص. و اكد سمير بأن شنقريحة صديق زيتوت . إذن ظهرت الحقيقة و لربما بعد سنة او سنتين سيقوم شنقريحة بعزل تبون و يستقدم زيتوت ليكون رئيسا بل ناطقا رسميا باسمه بدعوى إنقاذ الجزائر.

  4. مغاربي حر

    لماذا يسلم سعيد شنقريحة من الانتقادات اللاذعة و النارية التي كان يوجهها العربي زيتوت لقائد الاركان السابق قايد صالع؟ هل تغير النظام او تخلت المؤسسة العسكرية عن التدخل في الحياة السياسية بمجيء شنقريحة؟ الحقيقة لا شيء تغير ، فخطاب المؤسسة العسكرية الذي عودنا عليه القايد صالح هو هو. فلماذا بلع العربي زيتوت لسانه حينما وصل شنقريحة الى اعلى هرم المؤسسة العسكرية؟ للاجابة عن هذا السؤال لا بد من استحضار ما سبق ان قاله الصحفي المقتدر سمير كرم في احدى مقالاته حينما صنف زيتوت كاحد رجالات شنقريحة. نحن نتذكر انه حينما اصدر زيتوت في اوج الحراك لائحة باسماء جينرالات الجيش الذين وصفهم باعدا ء الشعب الجزائري استثنى منها شنقريحة. اليوم فقط نعرف ان انتقادات زيتوت لقايد صالح كانت تدخل ضمن مخطط شنقريحة الذي كان يهدف الى اضعاف قايد صالح و هو المخطط الذي انتهى كما نعلم باغتيال هذا الاخير. و بالمناسبة، فبالرغم من ادعائه بمعارضة النظام، فلم يسبق لزيتوت ان انتقد احتضان النظام العسكري الجزائري لجبهة البوليزاريو الانفصالية و ما يكلفه ذلك من تبدير لاموال و ثروات الشعب الجزائري.

  5. السميدع من امبراطورية المغرب

    ان زيتوت صديق شنقريحة و فرح كثيرا لاغتيال القايد صالح مع انهم كلششي كيف كيف عصابة واحدة و هذا المعتوه يضرب المثل بتركيا و ما هي تركيا الا عميلة و مجرمة تحارب المسليمن و وقفت مع ايران و تحالفت معها و هي تذبح اخواننا اهل السنة في العراق و هي تركيا دولة ضعيفة و ليست قدوة نقتدي بها و صناعتها كلها المانية و هي غير كتركب لها و لكن الكلخ فهاذا الشعب لم ارى مثله حتى اني سمعتهم احدى حواراتهم في قناة جزائرية احدهم يقول نريد السياحة و ليست جنسية في غمر و لمز ان السياحة المغربية جنسية ههههههههههه و يجهلون ان تركيا هي من يقنن الدعارة و هي من يضع ملصقات و هولتف للهاهرات مرخص لهن في تركيا للسياحة الجنسية و حين تنزل من الطائرة بتركيا يسالونك اي فتاة تريد عندنا من 14 الى 60 عام بينما في المغرب الدعارة ليست مقننة و مجرمة و لكن الاغبياء و كانهم في سجن بامييهم و مثقفيهم نفس اللسان و نفس الكلام مع ان الجزائر ماخور كبير و فيه دعارة مقننة منذ نسن خلت .

الجزائر تايمز فيسبوك