عزيمة الحراك الشعبي لم تنكسر للجمعة السابعة الاربعين على التوالي ضد عصابة الجنرالات الفاسدة

IMG_87461-1300x866

يتواصل الحراك الشعبي في الجزائر بأغلب الولايات، وذلك للجمعة الـ 47 منذ انطلاق شرارته الأولى يوم 22 فبراير 2019، للتعبير عن رفضه لكل رموز النظام والمطالبة بالتغيير الجذري، وإطلاق سراح جميع معتقلي الرأي.

وتميزت مسيرات اليوم، الجمعة 10 يناير الجاري، من الحراك الشعبي بالجزائر بتدخلات قوية للقوات الامنية في حق المتظاهرين، خاصة في العاصمة الجزائر.

وفي هذا الإطار، منعت مصالح الأمن المتظاهرين من السير في شارعي ديدوش مراد وخليفة بوخالفة، وقامت بتفريق المتظاهرين بالقوة.

ويواصل الحراك الشعبي مسيراته بكل إصرار حتى سقوط نظام العسكر الذي يحكم البلاد منذ استقلالها، بعد الانقلاب العسكري الذي قاده محمد بوخروبة (الهواري بومدين) ضد الحكومة الشرعية المدنية التي كان يترأسها المجاهد بنيونس بنخدة..

 

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فعلا عصابة لا تستحيي وعلى احرار الشعب الجزاءري طردهم خارجا كالكلاب بل الكلاب اشرف من هؤلاء لانهم على الاقل فيهم صفة الاخلاص

  2. بخروبة ابراهيم

    الى كاتب التعليق لا تعرفون حتى حكامكم انه إبراهيم بوخروبة ليس محمد المعروف ب الهواري بومدين

  3. ابو نوح

    متى سيجني الشعب الجزاءري ثمار صموده في وجه هؤلاء المفسدين ؟؟؟ اكيد سوف يعيش الجميع باذن الله هذا الحدث الذي سوف يكون عظيما في احد الايام القادمة . ليست في مصلحة الشعب الجزاءري ولا الشعوب المحيطة به ان يبقى هذا النظام قاءما وخالدا ذاتيا الى ما لا نهاية له . نظام افسد كل شيء في منطقة المغرب العربي وخصوصا البلد الذي يجثمون على صدره . اخذوا كل ثرواته وافقروه وجعلوا المواطن يعاني كل المعانات . يقومون بتذويب كل عاءدات الثروات النفطية التي تعد المصدر الرءيسي لاقتصاد البلد في متاهات لا يستفيد منها المواطن بالمرة ، وبهذه السياسة الغير المسؤولة نجد المواطن يبحث عن بلد بديل بلده ، الخبايا التي اعرفها يعرفها الجميع فكيف يعقل ان الجزاءر بلد البيترول والغاز ونجد ابناءها يتسيدون الجالية المهاجرة في اوروبا . مع العلم انني لم يسبق لي ولو مرة واحدة ان رايت او سمعت او وجدت ولو بمواطنا واحدا من الدول المنتجة للثروات كالجزاءر يعمل في نفس الظروف التي تعمل فيها الجالية الجزاءرية باوروبا . هذا جرم يرتكب في حق كل مواطن من طرف الحكومة المفسدة . هذه الحكومة تجد الاموال التي تدفعها في المصاءب التي لا تنفع البلد . كتلك التي تدفع للامارات وفرنسا وكوبا ... ولكل دولة تقول فقط حق تقرير المصير للصحراويين تاخذ ما تريده من الاموال . اما البوليساريو اصبحت لها ميزانية رسمية وشرعية شرعتها الحكومة الفاسدة وما خفي اعظم ، بينما ابن البلد محروم من مجمل الحقوق في بلده واصبح يبحث على حقوقه في بلد اخر وغالبا ما يجدها . الحكومة الفاسدة قضت بالمرة على قطار المغرب العربي بحكم الموقع الجغرافي للمنطقة لم يعد قادرا على الحركة وبقي ثابتا في مكانه الى ان اصبح غير صالح للاستعمال ، وتقطعت به كل السبل واصبحت عودته الى سكته مستحيلة . اريد ان ارى الجزاءر كالسعودية وكقطر وكالامارات وووو ولا اريدها ان اراها كما اراها الان ، اريد ان ارى فيها البنى التحتية التي اراها في دول البترول ، اريد ان اراها تخدم مصلحتها ومصلحة ابناءها ، اريدها ان اراها تهتم بكل ما هو مفيد لها ولاقتصادها ولا اريد ان اراها تحتضن الخونة المرتزقة الذين اصبحوا عبءا ثقيلا على البلد وخزينته . اريد ان اراها تشارك في تنمية منطقة المغرب العربي ولا اريد ان اراها تفرق بين الاخوة . ولربما ما تقوم به في صالح بعض الدول المحيطة بها وخصوصا المغرب لانها فرخت فوق اراضيها جيلا كاملا من الخونة الذين سوف ينقلبون عليها في يوم من الايام

الجزائر تايمز فيسبوك