اللواء السعيد شنقريحة يلتقي محمد بن زايد لأخد تعليمات جديدة وتحصيل ثمن قتل قايد صالح

IMG_87461-1300x866

استقبل اللّواء السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وحضر هذا اللقاء عن الجانب الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومحمد أحمد البواردي كاتب الدولة لشؤون الدفاع واللواء فارس المزروعي وزير الدولة مستشار الشؤون الرئاسية لدولة الإمارات، وعن الجانب الجزائري سفير الجزائر بأبوظبي والوفد المرافق اللواء السعيد شنقريحة.

وأضاف البيان:” اللقاء كان فرصة أبلغ فيها اللّواء تحيات عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتمنياته للشعب الإماراتي الشقيق مزيدا من التطور والرقي وحرصه على تطوير العلاقات الثنائية بين الشعبين والبلدين”.

وذكر المصدر ذاته بأن ولي عهد أبوظبي طلب من اللّواء السعيد شنقريحة تبليغ تحياته إلى رئيس الجمهورية، متمنيا للجزائر وشعبها كل النجاح والتوفيق واستعداده الكامل لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين لتشمل مختلف القطاعات والمجالات.

وواصل اللواء زيارته إلى مختلف أجنحة المعرض حيث اطلع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيات الحديثة في مجال الأنظمة غير المأهولة والطائرات دون طيار.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الخيانة طبع متجدر في عصابة كبرانات الحركي اللقطاء وهكذا سياكل بعضهم بعضا بجهلهم وعدم معرفة اصلهم لان سلالة البورديل جنس المؤخرة خلف لنا كلابا بلا ضمير

  2. لقمان العظيم

    هكذا حال العرب . لن يجتمعوا ولن يتفاهموا ولن يتحدوا ولو جاء الرسول صلى الله عليه وسلم بنفسه وشحمه ولحمه زوبيده المصحف الشريف وطلب منهم بأن يتفقوا . لن يتفقوا ابدا ، كل واحد منهم يبحث للااخر عن التهلكة ولا يتمنى له الخير واكثر من هذا يمكن ان يعطي كل ما يملك ويبقى هو جاءعا وعاريا فقط ليحطم أخيه في الدين وفي كل شيء ، ويقضي على كل احلامه وهذا ما نلاحظه تقوم به الجزاءر في المغرب . المسؤولون هناك يصرفون ويبدرون مال العام فقط ليضربوا امن واستقرار اشقاءهم المغاربة ، والله حرام بدل ان يجعلوا المنطقة احسن من الاتحاد الاوروبي جعلوها تءن تحت وطأة الامبالات والفقر . لن تنهض هذه الشعوب ما دام انهم ساءرون في الاتجاه الممنوع . على الأقل لهؤلاء ان ياخذوا العبر من الذين يسمونهم بأنهم الكافرون . وشخصيا لا اعرف من هو الكافر في نظرهم. كل مسؤول وخصوصا العسكري له رتبة سامية في البلاد العربية يمسك بزمام الأمور بيد من حديد ويصبح هو رب هذه الدولة ، ولن ياخذ ابدا العبر من الدول الديموقراطية الكافرة كما يسمونها . في هذه الحالات لم اعد اعرف من هو المسلم ومن هو الكافر. ؟؟؟؟ . مثلا في فرنسا او اسبانيا او المانيا او العالم الديموقراطي بأكمله هل في حكوماتهم عساكر .؟؟؟؟. والطامة الكبرى ، نجد هذا المسؤول خارج التغطية .

  3. ALGÉRIEN AN0NYME

    LE SINISTRE CAP ORAL CHENKRIHA CHEZ CHAYTAANE EN ARAB .POUR LUI PRÉSENTER S0N ALLÉGEANCE EN TANT QUE. MARI0NNNETTE QUI A PRIS LA RELÈVE APRES LA DISTARITI0N SURPRISE DE FEU GAY D SALAH QUE CERTAINS D0NNERENT COMME ASSASSINÉ. IL EST CLAIR QUE LE CAP ORAL CHENKRIHA,L ENNEMI DU PEUPLE, ALLAIT REVENIR AVEC DES INSTRUCTI0NS STRICTES CELLES DE COMBATTRE LE HARAK DU PEUPLE PAR LA F ORCE DES ARMES ET QUE LE CHAYTANE EL ARAB PAYERAIT LE PRIX F ORT EN MILLIARDS DE DOLLARS AU REGIME MILITAIRE FANTOCHE POUR VOIR LE HARAK DU PEUPLE ALGÉRIEN ANÉANTI PAR LA F ORCE. LA LUTTE DU BRAVE PEUPLE NE CESSERA QU'APRES LA DISPARITI0N DE TOUS LES RÉSIDUS POURRIS HÉRITÉS DU SINISTRE CLAN MAFIEUX DE BOUTEFF D0NT LE SINISTRE CAP ORAL CHENKRIHA ET S0N PI0N DE TABOUN.

الجزائر تايمز فيسبوك