بسبب كورونا الخطوط الجزائرية تعلق رحلاتها إلى روما

IMG_87461-1300x866

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية (حكومية)، الأربعاء، تعليقا مؤقتا لرحلاتها إلى العاصمة الإيطالية روما، بسبب فيروس “كورونا المستجد” المنتشر في البلد الأوروبي.

وأشار بيان للخطوط الجوية إلى أن تعليق الرحلات سيكون اعتبارا من الأحد القادم وتسير الخطوط الجزائرية 4 رحلات أسبوعية نحو العاصمة روما، وثلاث رحلات أسبوعيا نحو مدينة ميلانو شمالي إيطاليا.

وفي 9 مارس الجاري، أعلنت الخطوط الجزائرية تعليقا مؤقتا للرحلات نحو ميلانو، إثر تفشي فيروس كورونا، والحجر الصحي المفروض بالمدينة. وبموجب الإجراء، علقت الخطوط الجزائرية الحكومية، رحلاتها الجوية بالكامل نحو إيطاليا.

ومطلع فبراير الماضي، علقت الخطوط الجزائرية مؤقتا، رحلاتها المنتظمة نحو العاصمة الصينية بكين (رحلتان أسبوعيا) بسبب انتشار كورونا.

وأجرت الشركة عمليتي إجلاء من الصين لرعايا جزائريين وآخرين من جنسيات مغاربية، الأولى من ووهان مطلع فبراير، والثانية نهاية الشهر ذاته انطلاقا من بكين.

وسجلت الجزائر حتى الآن 20 إصابة مؤكدة بالفيروس.

والإثنين الماضي، أصدر رئيس الوزراء الإيطالي مرسوما تشريعيا يقضي بتمديد الحجر الصحي لـ 14 مدينة، ليشمل كامل محافظات البلاد في إطار التدابير المتخذة لمنع انتشار كورونا.

وارتفع عدد الوفيات في إيطاليا بسبب كورونا إلى 631، بعد تسجيل 168 حالة جديدة، الثلاثاء، في حصيلة يومية تعد الأكبر من نوعها منذ انتشار الفيروس في البلاد.

واليوم الأربعاء، أعلنت منظمة الصحة العالمية الفيروس “وباء عالميا”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك