شنقريحة:الجيش وقف مع الشعب في مواجهة كورونا بخيام بالية تعود الى الحرب العالمية الثانية

IMG_87461-1300x866

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة اللواء السعيد شنقريحة بالجزائر العاصمة أن الجيش الوطني الشعبي وقف إلى جانب شعبه ملبيا كعادته نداء الواجب من خلال تجنيد كل طاقاته البشرية والمادية بخيام بالية تعود الى الحرب العالمية الثانية لمواجهة جائحة كورونا وجلب أطباء من الصين ونقلهم مباشرة ديراكت من المطار الى عين النعجة لإنقاد أرواح عصابة الجنرالات و عائلاتهم والمقربين من دولة الجنرالات مشددا على ضرورة تحويل هذه الأزمة إلى فرصة حقيقية أو بالأحرى الى كارتة حقيقية.

 


 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Fallawsan.

    Cest a had Labghal di Mar min houna , hadak Anna9ch wlid Attay7a; Assafali wlid Assafalya di addar lakbira  (ALBARDEL )Yalabghal t as jamais cesse de defendre Boutaf et consorts , tu l as meme inscrit sur la liste des Nobels pour la paix yawaèad almounafi9 Alfaaaassi9 la3natou allahi 3alik yawlid Al7attaya il yawmi addin Bayya3 wlid bayya3a 3attaya. kount 7ab tatlakkam ? Arwa7 lalfilaj

  2. ابو نوح

    لو كانوا هؤلاء الاغبياء يفكرون لما اوصلوا الجزاءر احد اعضاء الاوبك الى ما هي عليه الآن . الا يخجلون من الحالة المزرية التي تعاني منها البلد في كل القطاعات . وهل سبق لهم ان اطلعوا ، او على علم باحوال الساكنة واوحوال البلاد جنوبا ؟؟؟ كورونا تفتك بالبلد وهم يكذبون على المواطن ، الاصابات باعداد مهولة وهم كل يوم يعطون حصيلة جد ضعيفة مقارنة مع واقعهم المر . كل الدلائل والقراءن تشير الى ان الدولة العضوة في الاوبك اصبت في ورطة لا يعلمها الا الله . كل الابواب اصبحت مقفلة امامها وفضيحة وراء فضيحة وربانها الاميين العجزة لا يبالون بما يحدث بهم من مخاطر .

  3. مغربي مار من هنا

    الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير وابن مجاهدين الجزائر اللذين ركعو الحسن الثاتي في حرب الرمال واخذو اكثر من مئة كيلو متر من فقيق ونفسه الجيش اللذي سيدخل الى المغرب ويسقط المملكة ويحرركم من العبودية وتقبيل الايادي وسيحرر سبتة ومليلية لو كان عندكم جيش ذو عقيدة يامغاربة لاحرر جزره المنكوبة المستعمرة وليس جيش لحماية الخليجين

  4. Redmars

    ألمقرقبون في الارض. آه يا دنيا يا قاسية الجو والاجواء, يا منقلبة الاحوال كلما ظننا بك وبهم خيرا ,تأتينا بمفاجآت غير متوقعة. كم إشتقت لأستادي العظيم النابغة الكبير وأب الفقاقير أفلاطون عصره عبد المالك سلال حفظه الله. دلك الرجل الطيب ثقيل الكلام ومخترع البطاطولوجيا عفوا النانوتيكنولجيا الجزائرية ومؤث يابان افريقيا العظمى في خطابه الشهير بزيرالدا,بعد أن كركر فيها قنينة زاكي اليابانية المقلبة للاجواء. دلك الشهم دو الوجه الفولادي, الدي تنكسر عليه كل اشكال الحياء وخاصة بعد تكرفيصه على كل ابجديات اللغة العربية في مداخلته المشهورة في القمة العربية التاريخية, التي لن ينساها الحكام العرب. دهب الفيلسوف ابو الفقاقير الى سجن الحراش,وبقي المدرب الشيطان رئيس عفيفة الجزائر ومنظر كأسي العالم دفعة واحدة ,يشخر في سريره بقصر الرئاسة بالعاصمة, قائلا لبوتبون والله لن تسكنه ما دمت حيا,,,,,فعلا صح المثل القائل ماتبدل عدوك غير بما كرف منوا. إنتهينا من حقبة الفقاقير, لندخل حقبة البقاقير تسيرها عجول هرمة معجبة جدا جدا بسلاحها المتمتل في قرونها, وكلما رأوا تلك الراية الحمراء بنجمتها الخضراء الا وازدادوا هيجانا وغضبا,بينما الطوريرو غائب كليا عن الحلبة,هاج التور العجوز يجوب فيافي الصحراء الشرقية, ينطح فيها الرياح العاصفة بمناوراته المشؤومة,لم يجد عدوا يجابهه فانقلب على الجمهور ,الدي بدوره سأم تلك اللعبة القدرة ويتمنى نهايتها بشكل كلي حتى يسلم وتسلم معه البقاقير الشادة,إيمانا بالحرية المعترف بها دوليا حسب مواثيق مجلس الرفق بالحيوان الدولي ومنظمة الاغدية والزراعة ومحاربة التصحر الفكري. كل شئ يسير عندهم بالمقلوب,خزائنهم وكراسي بدلائهم مليئة بالبديل,مات بوخروبة نهاية السبعينات,بعد تناوله لجرعة زائدة من الحقد والغرور,دالك اللاعب الشيوعي ثلاتي الدفع مطور نظرية الخيانة والغدرهرب منه الشيطان من كترة دكائه السلبي,فرخ للجزائر اطنانا إحتياطية من لاعبين اغبياء لا يفرقون بين مرماهم ومرمى الخصم, كل كرة يقدفونها تسجل ضدهم,توقف الحكم عن اداء مهامه لان اللعبة اصبحت مملة بكل بساطة. إنتهى الشوط الثاني ,دخلت البقاقير مكان الفقاقير لتلعب الاشواط الاضافية,بدؤوها بنطح بعضهم البعض,منهم من ارسل الى فستيير الحراش من لاعبين مهاجمين مثل بوعزة واسيني,ومنهم من ارسل الى ميدان آخر كالقايد طالح,ومن تم استدعاءه للدعم والهجوم كعبد العزيزمجاهد و توفيق مدين. لن تدوم الاشواط الاضافية طويلا لان اللعب سينقلب تجاه الجمهور وبالكاد ستتخلط الامور جدا. على الجمهور ان يغادر الملعب لانه لم يفهم بعد قواعد اللعبة الحقيقية والحكم غادر الملعب مند مدة.

  5. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    الجيش الجنيرالاتي الوثني اللا الشعبي وقف الى جانب شعبه وادى واجبه هههههه نكتة ...... انا اتحدى اي واحد يقول لي ان عسكري جزائري واحد ادى له خدمة في جائحة كورونا الى الان ...... كل جيوش العالم خرجت لشوارع لتنظيم الحياة اليومية وتوفير الامن خوفا من انتشار العدوى بين شعوبها وادت خدمات مختلفة ..... بل في المغرب اصبح الجنود وقادتهم وسيلة لرفع المعنويات في الشوارع والازقة وبث روح الوطنية لتقوية عزيمة الشعب لصبر على الحجر الصحي ......فضلا عن مستشفيات عسكرية متنقلة في كل جهة بكامل عدتها وعتادها مستعدة لاي طارئ في حالة تفشي الوباء ..... بل نفاجئ بان الدرك الملكي يتوفر على وحدة صناعية مجهزة باحدث الاجهزة لصناعة الكمامات عالية الجودة مخصصة للاطباء من نوع PPF2 وكمامات اخرى خصيصا للعمليات الجراحية وبكميات وصلت ل 1.2 مليون كمامة يوميا تم تخصيصها بالكامل للاطر الطبية في المستشفيات وماخفي اعظم ...... هذا ما فعله الجيش الذي يسمى ملكي...... فماذا فعل الجيش الذي يسمى نفسه شعبي خرج في استعراض اعلامي غبي بخيام بالية و تجهيزات اثارت الضحك و الشوهة ثم اختفوا في ثكناتهم دون ان يسمع لهم حس ولاخبر ..... لنسمعهم بعد فترة في عز رمضان وفي ضل جائحة لا ترحم يقومون بمناورات الوفاء بالعهد لمرتزقة البوليزبال فهل الوقت زمن مناورات وسياسة ام زمن تضامن وتجند لخدمة الشعب ..... الم يكن الافضل لو انتشروا لتنظيم الشوارع والازقة و الاسواق بدل حرب السميد التي اضحكت العالم ولتوزيع المعونة والمساعدات على المعوزين والمتضررين الم يكن الوقت وقت التجند لخدمة العجزة وتلبية نداءات الاسثغاتة الم يكن من الممكن لو انتشروا لقمع من يخاف الحجر الصحي حفاضا علىى سلامة الجميع لكن العكس الذي حصل ........ لياتي اليوم هذا الكلب الجنيرالاتي اللواطي بكل صفاقة وقلة حياء ليخادع الشعب ان الجيش الجنيرالاتي الوثني اللواطي قام بواجبه واداء مهمته بكل استخفاف بالعقول واستحمارهم وكان الشعوب بدون ذاكرة ومهابيل ومجرد قطيع يمكن استهباله و الضحك عليه متى نشاء

  6. مغربي أطلسي

    تقبيل اليد يا " حمار مار من هنا " من أخلاق المغاربة الإسلامية الأصيلة التي ورثوها من اجدادهم الأبرار في بلد الأولياء والشرفاء الأطهار... يقبلون يد ورأس وكتف آبائهم وفقهائهم و كبار السن عندهم وكذلك يقدرون بوفاء وفخر واعتزاز أولياء أمورهم الشرفاء الذين يرجع لهم الفضل ولأجدادهم في نشر التعاليم الإسلامية السمحة التي وحدا المغاربة بكل اطيافهم عبر القرون حتى وقفوا دوما سدا منيعا أمام كل الأطماع من أسيادك واسياد اسيادك يا ضبع...

  7. مغربي أطلسي

    تقبيل اليد يا " حمار مار من هنا " من أخلاق المغاربة الإسلامية الأصيلة التي ورثوها من اجدادهم الأبرار في بلد الأولياء والشرفاء الأطهار... يقبلون يد ورأس وكتف آبائهم وفقهائهم و كبار السن عندهم وكذلك يقدرون بوفاء وفخر واعتزاز أولياء أمورهم الشرفاء الذين يرجع لهم الفضل ولأجدادهم في نشر التعاليم الإسلامية السمحة التي وحدا المغاربة بكل اطيافهم عبر القرون حتى وقفوا دوما سدا منيعا أمام كل الأطماع من أسيادك واسياد اسيادك يا ضبع...

  8. ابو نوح

    اقول لك يا اخي اتق الله ، وكن عاقلا ولا تكن احمقا ومذلولا في نظر كل المعلقين ، كل انسان له شان كبير ومقام عظيم ومحترم من طرف الجميع ، ومخلصا لدينه ووطنه . يحترمه الجميع . اذن كل واحد يحترمه بطريقته الخاصة . نفس الشيء ينطبق على ملك المغرب ياسيدي ، كل مغربي من الشعب المغربي العظيم يحترمه بطريقته الخاصة ، انا اريد ان اقبل يديه وهذا يخصني شخصيا . واذا امتنعت عن هذا لا احدا سيرغمني على هذا الفعل . يا سيدى هناك مواطنين ومواطنين عرب يتمنون لقاء الملك وتقبيل يديه ، لماذا ؟ لانه انشان شريف ومثل اعلى للوفاء ، وانه انسان يخدم بكل صدق وامانة وطنه وشعبه ، ويحارب وبكل قوة الفساد والمفسدين . اذا اردت ان تنتقد يا اخي انتقد اللصوص والفساد الذي ينخر في كل اوصال الجزاءر الشقيقة . اما المغرب شعبا وملكا قد هرب عنكم بعيدا . بالله عليك هل هناك دولة في العالم ابن رءيسها يتاجر في الكوكايين حتى اغرق البلاد والعباد ؟ وتمت تبرءته واخراجه من السجن بوساطة ابيه الرءيس الغير الشرعي للبلاد . هذه هي المصاءب التي يجب ان تنتبه اليها .

  9. السالمي

    اسم على مسمى مار من هنا وكلمة مار من هنا انك متقلب سارق صعلوك تسرق اينما حليت وستذهب كما ذهب المقبورون بوخروبة كلب اجرب مات لم يعرف الاطباء سبب موته والقدافي طعنوه احرار ليبيا في مؤخرته وسحل على سيارة الدفع الرباعي بعدما مثلوا به وعبد العزيز المراكشي مات مسرطن وتشافيز وكاسترو والمعوق لازال يعمل حاجته في حفاظته وانت كذلك سيصل دورك اما يرميك في السجن كبرانات فرنسا يوم تصبح شيتتك غير صالحة او يتكفل بك الحراك او تموت جيفة وتبقى الصحراء مغربية ملحوظة اي انجاز فعله كبرانات فرنسا الذين لا يمتون لجيش التحرير باي صلة والمجاهد بورقعة شاهد على مافعله كبرانات فرنسا بالمجاهدين وسرقة الجزائر من الجزائريين لم تحرر الجزائر الى اليوم لان الاستقلال كان بنعم ام لا وبشروط ديغول الى يوم القيامة حرر نفسك ثم تكلم

  10. محمد

    هاته هي الخيام التي كان يمارس فيها اللواط في حرب الرمال قاليك مناورة الوفاء بالعهد، بنشنقريحة ميحشمس

  11. les vieilles guitounes de chengriha ne payent pas de mine elles datent du temps de la 2 ème guerre mondiale un cadeau fait a boukharoba pour stocker les tracteurs de sa révolution agraire qui n'avait jamais vu le jour et son seul lot de consolation s'étaient les concombres boutonneux de Tindouf

  12. بوتفليقوس السابع

    في هاته الخيام البالية كان المقبور القايد طالح يفعل بالمفعول به النقش بوريحة شنقريحة. لذا فالاخير لا يريد استبدال هاته الخيام البالية لما تحمله منذكريات مع خليله القايد طالح. إلا الخيمة التي كانوا فيها في واقعة امكالة والتي على اثرها قال بوخروبة كلمته الشهيرة  (ينقصه الرجال ) فقد احرقت.

  13. الصحراء المغربية

    من السهل إختلاق الأخبار لكن من الصعب تأكيدها لذلك إروي حكايتك السخيفة للقطط و الكلاب المشردة. أقول لك لا تحلم كثيراً، فلذة الحُلم قد تُنسيك الواقع، الحلم لا يصبح حقيقة إلا نادراً و الحقيقة لا يمكن أن تأتي من حلم إلا نادراً و بين الحلم و الحقيقة الكثير، الكثير و الكثير و لا يمكن أن تعلم أنك تحلم إلا اذا إصطدمت بالحقيقة و لا يمكن أن تقر بالفشل في الحلم و لكنك ستقر به في الحقيقة و بالرغم من أن ما بين الحلم و الحقيقة شعرة رفيعة و خيط دقيق إلا أن الفرق بينهما في الحقيقة كبير، و لو تمكنت من الحقيقة لسهل عليك الحلم و لكن تمكنك من الحلم فقط يصّعب عليك الحقيقة فكم من غارق في الحلم لا يعلم أنه في منأى عن الحقيقة و كم من واقع في الحقيقة يصعب عليه حتى الحلم، و إذا دققت جيداً تعلم أنه من السهل جداً أن تنتصر في الحلم و لكن الانتصار في الحقيقة أمر صعب . _______________________________________________________ أيها الخروطو الذي يكاد يتبول من الفرحة و هو يكتب لنا تلك الأسطر التافهة، أردت أن توجه لنا رسالة فيها تبجح و فرحة بقوة كاذبة لترضي مرضا معششا في دماغك و في دماغ أمثالك. لو كانت الجزائر دولة مهمة و جيشها كفئ و قوي و أجهزتها الامنية يقظة لما عشش الارهاب فوق ترابها فهذه الدولة التي توهم الاغبياء بأن لها جيشا هو الثاني في افريقيا و مسلح أحسن تسليح، غير قادرة حتى على السيطرة و تمشيط جزء صغير من أرضها من المسلحين الذين يقيمون قواعد في عدة مناطق ليس في صحاري القفار بل على بعد عشرات الكيلومترات من المدن الساحلية، و للذكرى ففي حادثة إقتحام المسلحين لاكبر مركب غازي في إفريقيا بعين أميناس و مقتل ما لا يقل عن 60 شخصا ظهرت للعالم هذه الدولة القزم المصنوعة من الورق على حقيقتها فجيشها جبان و ما يسمى بمخابراتها هي لا شيء فهذه الاحداث تقع في الدول الضعيفة المنهكة بالفساد التي تحكمها العصابات التي لا تستطيع حماية شعبها و منشأتها خصوصا كعين أميناس .___________________________________________________ يا الخروطو ننتظر منكم واقعاً لا خيالاً، و أفعالاً لا أقوالاً و تهديدات فارغة ، أول طلقة رصاص و سيكون الرد زلزال تصل صداه الى الجزائر العاصمة . لو كان جيشكم كما تدعي لما صرف منذ أكثر من 4 عقود الملايير من الدولارات في شراء الذمم من أجل صنيعتهم البوليزبال و النتيجة المغرب في صحرائه و عصابة البوليزبال تصول و تجول في الجزائر و الخارج بفضل أموال الشعب المغلوب على أمره ._________________________________________ تتبجح كالاطفال الصغار الفرحين بحلوى عليها ذباب و نسيت جيدا الصرخة الشهيرة لرئيسكم حكرونا حكرونا و نسيت أو لا تعلم، حرب أمغالا حين تدخل الرئيس المصري السابق حسني مبارك رحمه الله لدى الملك الحسن الثاني رحمه الله لإطلاق سراح أكثر من 2200 جندي جزائريا الدليل صوتا و صورة https://www.youtube.com/watch?v=PqGDZ6wpTXs ____________________________________________________________ و حين تدخل مواطن جزائري أثناء خطاب بوتفليقة بعنابة حيث قال للرئيس راهم عطاونا طريحة ف 63 يقصد المغاربة. دون أن ننسى هروب القايد صالح و شنقريحة من المعركة في حرب أمغالا كما إعترف بذلك الجنرال الجزائري خالد نزار و قصة لواطهم التي أصبح الكل يعرفها_________________________________________________________ الإنجازات التي حققها جيشكم هي قتل أكثر من 250000 من بني جلدتكم في العشرية السوداء ، تشريد الألاف، الإستيلاء على خيرات الجزائر ، تبذير أكثر من 1000 مليار دولار ، خلق دويلة وهمية للبوليساريو  ( جيش وهمي، وزراء وهميون، سفراء و قناصلة وهميين، مباني في الخارج يسكنها الديبلوماسيون الوهميون، سيارات وزراء و أعضاء الحكومة الوهمية وقود السيارات الخ الخ الخ. دويلة وهمية واقفة بفضل أرزاق الشعب الجزائري طيلة 44 سنة و لا تزال و مصيرها في علم الغيب هذه مصيبة، هذا وباء أفظع من فيروس كورونا. __________________________________________________________ حرر نفسك أولا من الجينيرالات و الذين يأكلون معهم، بعد ذلك يمكنك إعطاء دروس في هذا الباب للأخرين، الجنرالات يتعاملون مع الجزائر كمحطة بنزين فقط و الشعب الجزائري كعمال لديهم ، يسرقون البلد و الباقي يطبل و يزمر ، أي ذل هذا و عبودية ، أيام البحبوحة المالية إقتسموها فيما بينهم ، و اليوم في ظل إنهيار أسعار النفط يفرضون التقشف على المواطنين و يحملونه مسؤولية سوء التسيير لثروات المالية في زمن البحبوحة المالية ____________________________________________________________ حرر نفسك من الجنرالات القتلة ، مرمدوكم ، قهروكم و حرموكم من خيرات بلادكم التي تمر من أمامكم الى مرتزقة البوزبال و أنتم تنظرون و لا تستطيعون فعل شيء ___________________________________________________________ حرر بلدك من البوليساريو. عصابة البوليزبال تصول و تجول في الجزائر و الخارج بفضل أموال الشعب المغلوب على أمره ، دويلة وهمية  ( جيش وهمي، وزراء وهميون، سفراء و قناصلة وهميون، مباني في الخارج يسكنها الديبلوماسيون الوهميون، سيارات وزراء و أعضاء الحكومة الوهمية وقود السيارات الخ الخ الخ  ) دويلة وهمية واقفة بفضل أرزاق الشعب الجزائري طيلة 44 سنة و لا تزال و مصيرها في علم الغيب هذه مصيبة، هذا وباء أفظع من فيروس كورونا ههههه _____________________________________________________________ إقرأ هذا المقال من هذه الجريدة في ركن للأحرار فقط عنوانه ( ( أيها الجزائريون هذا تاريخنا الحقيقي و ليس التاريخ المزور الذي انتهى بنا إلى الحضيض الحضاري ) ) ______________________________________________________________ أما مدينتي سبتة، مليلية إلى اليوم إن كنت لا تعلم فهي إحدى مخلفات المجابهة بين العالم الإسلامي و أوربا الكاثوليكية في فترة الحروب الصليبية في القرن الخامس عشر الميلادي، و التي كان البحر المتوسط مسرحًا لَها، المغرب لم يتخل عن المطالبة بهما، حتى إسبانيا نفسها تتفاوض مع بريطانيا من أجل إسترجاع جبل طارق وترهن إستقلال سبتة ومليلية بإستقلال جبل طارق ، المغرب يتفاوض مع إسبانيا و في نفس الوقت يتابع المفاوضات بينها و بين بريطانيا. فى عام 1999 عادت جزيرة  (ماكاو  ) إلى سيادة الصين وفقا للاتفاقية التى وقعتها حكومة بكين مع البرتغال التى كانت تحتل ماكاو بدون نشوب حرب بينهما. في سنة 1997 عادت جزيرة هونج كونج على أساس اتفاقية صينية بريطانية تنص على مبدأ دولة واحدة و نظامان لينتهي بذلك رسمياً الاستعمار البريطاني عليها الذي دام لـ156 عاماً. إدارة قناة بناما ألت من حكومة الولايات المتحدة الى حكومة بناما حسب  (اتفاقية كارترء توريجوس  ) و كلنا نعرف أن الولايات المتحدة الأقوى عسكريا في العالم. مفاوضات اليابان و روسيا حول جزر الكوريل في المحيط الهادئ . فلا تحلم يا الخروطو فحكام المغرب ليسوا بجهلة أو جاهلون أو بعبارة أخرى أغبياء كعصابة الأربعين حرامي لفتح جبهة قتال في الشمال و هناك مشكل في الجنوب، أعداء بالداخل و جار السوء بالشرق و كلنا نتذكر وقوف الجزائر الى جانب اسبانيا بخصوص جزيرة ليلى, هي الوحيدة من بين الدول العربية ،فلا تحلم فلسنا أغبياء كل شيء بوقته. سير كون تحشم.

  14. Ce hmar min houna seul comme une pute fesant le trottoir dans une ville fantome, Na9ch fi wahdah parmi les geands marocains nobles , wlad salk addhab, housnou attarbya wa alakhla9 wlkholo9. UN C SEIL ROOOOO7 TMOUT YAWA7AD LMALAD .AROOOO7 3 AND CHANGRI7A YMAKHDAK. aloustad AlGOMRI BAZZAAAAF 3LIK. A. HMAR MIN H A ;YAKHRA WAYKHATTACH C EST UN NUL MBAHDAL

  15. عادل

    المار من هنا دخل متخفيا ليتفادى الأخ Fallawsan.

  16. SADKY AHED

    الى الفاقد للوعي مغربي مر من هنا احيلك الى فيديو يوجد في اليوتوب وهو عبارة عن حوار بين صحفي وحسني مبارك عن هزيمة الجيش الجزائري في حرب الرمال وكيف كان رد المقبور حكرونا حكرونا وبعد ذلك حرب امغالا 1و2 وفيها هرب القايد صالح وشنقريحة من ساحة المعركة انظر الفيديو : https://www.youtube.com/watch?v=PqGDZ6wpTXs واذا وقعت معركة فان المغاربة كلهم مسؤولون عن الصحراء وهي معركة وجود وسننتصر اما الجزائر ستحارب بالوكالة عن وهم عن البوليزاريو وربما سينقلب الجيش عن كبرانات لانه غير معني بالحرب مع المغرب

  17. محمد بومرداس

    صاروخ امريكي صغير مغربي يساوي منضومة بانتسير التي تساوي 15 مليون دولار هههههههه قالت ليك القحبة الجيش اللواطي سيغزو المغرب تهلاو في الكنيش

  18. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    الى الاخ الصحراء مغربية شابو وانحني احتراما لك لانني احب الردود المبنية على سرد حقائق وبشكل منظم وقد احسنت وهذا الرد فكرني برد اخر كتبته زمان تقريبا بنفس الموضوع كتبته في هاته الجريدة الغراء ردا على شيات وقتها كان يلقب نفسه بانونيم فشكرا لك

  19. مهاجر

    الحمار مار من هنا انك لا تعرف مدا تقول ولا تعرف رأسك من رجليك وتقلب اليل نهار نهار ليل الحمار مار من هنا ليكون في علمك اني رأسك المكلف من الجيش يوم كان يوأدي اليمين الدستوري كان مخمور لمس المصحف الشريف وهو مخمور الله يقول وإنه لا قرءان كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون أم أنه من خريج مدرسة بومديان الوطي المتصهنين الحمار مار من هنا الحمار مار من هنا حرار رأسك انت أولان أنك محكوم عليك بالحديد والنار الحمار مار من هنا في وقت لاحيق ندكرك بجرائم جنرالاتك

  20. مهاجر

    الي أخ الصحراء المغربية شكران لك علي هاد المعلومات وعلي هاد الرد القاصي الي الجرتومة الدي دائما يتطاول علي المقدسات المغرب وعلي الشعب المغربي أشكرك علي الروح الوطنية وعلي هاد المعلومات تحيا اليك من المهجر إلي كل المعلقين المغربي والي أحرار الجزائر

  21. محمد بومرداس

    يوجد في الجزائر الالاف من الجنود من المعطوبين دون حرب و ذلك لعدم درايتهم استعمال السلاح بحيث لايوجد مؤطريين لهم و انما ينطبق عليهم الجندي القديم يعلم الجندي الجديد كما ان رواتب الجيش هزيلة و معاناتهم اليومية و كثيرا منهم اصيب بالسرطان نتيجة الاحتكاك بالمقابر النووية فالى جانب اللواط هناك سحاق ايضا بين الجنديات فهم في احد الفيديو الممسوح يمارسون السحاق كما انهم في الوفت نفسه في خذمة هوى الضباط ففضائح جيشجيهم بالكيلو الى جانب الفساد و الرشوة والعبودية في الجيش وتنفيد اوامر الامارات و روسيا فلا عقيدة لهم الى جانب اذمان الجيش على حبوب الهلوسة و الكوكايين و الحشيش المصادر وحفلاث الرقص العاري والشواذ والمجون وامراض في الجيش من انتحار وسيدا ولواط وغيرها ننتظر كشف المستور من متقاعدي الجيش

  22. Najib

    نعم فانت لم تقل الا الحقيقة التي كانت تحكيها امهاتكم لكم عندما كنتم تسؤلون عن ابائكم فيكون الجواب انه جاء زائر بمعنا مر من هنا  (اتحدث هنا عن الجنود الفرنسيين ) وبذلك اسميتم بلدكم جزائر.

  23. les vieilles toile de ces guitounes sont chargées d'histoire de chengriha et ses aventures avec le défunt gaid dans le désert d'amgala et combien de ses ahhhh et de ses ooooh elles se rappellent

  24. ces vieilles tentes sont chargées d'histoire et elles ont traversées les âges sans encombres depuis le coït 76 de la bataille d'amgala jusqu'à la guerre contre le covid 19

الجزائر تايمز فيسبوك