إرتفاع عدد المصابين بكورونا في الجزائر إلى 8997 و 630 وفاة وماخفي أعظم

IMG_87461-1300x866

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي وباء كورونا في الجزائر جمال فورار، اليوم الخميس، عن تسجيل 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 8997 حالة موزعة عبر 48 ولاية.

وكشف فورار في ندوته الصحفية اليومية عن تسجيل 7 وفيات جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 630 وفاة.

وأشار المصدر نفسه إلى تماثل 148 حالة للشفاء ليصل العدد الإجمالي للمتماثلين للشفاء إلى  5277 حالة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    الجزائر عندها 1354 حالة كوفيد 19 أكثر من المغر  + 428 حالة وفاة اكثر من المغرب = هذا يعني ان المغرب أحسن من الجزائر في القطاع الصحي رغم البترول ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عبدالعزيز ! اسمع لهذا المواطن المغربي الحر https://youtu.be/gBXGLkbI2oA باش تفهم بان نورالدين بوكروح عندو الحق  (الوزير الجزائري السابق ) ~ إن من يعتقد بان سعر البرميل هو كل شيئ، يستيقظ اليوم كل صباح ليسمع ان سعر الغاز الجزائر طاح لمستوى أسفل آخر. ليس هناك مستقبل في التغطرس والغرور والتباهي والتكبر. يقول المثل: عاش من عرف حجمه  (قدره ) ~ نظامكم اخي عبدالعزيز يمغرور وهو لي خرج عليكم ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ تخيل لو كان نظام شنقريحة  + عبدالمجيد حاشاكم صرف مداخيل البترول خلال عهدات بوتقليشة على المستشفيات في القبايل في الصحراء في الغرب في الشرق. يا اخي حتى مناطق البترول حاسي مسعود وحاسي الرمل، فقراء. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كورونا المستجد عامل حالة في الجزائر اكثر من المغرب لان النظام المغربي أحسن استعمال المداخيل القليلة جدا من الفوسفاط، وضعها كلها في خدمة الشعب المغربي. ولكن حكام الجزائرر الحركة كابرانات فرانسا صرفو البترول في المناوشات والمناورات والرشاوي والتبرعات، ليس في مستشفيات تامنراست مثلا. كون تفهم اخي عبد العزيز راك غلطان ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ شنقريحة  + تبون = مسؤولين مباشرة على ما يعانيه الجزايريون اليوم مع كوفيد 19 وكورونا المستجد. والدليل أمامك يا عبدالجليل. كون تفهم ! !

الجزائر تايمز فيسبوك