حتى لا ننسى جريمة بومدين في حق شهداء قبو العمارة العقيدين عميروش و السي الحواس الثوار الحقيقيين

IMG_87461-1300x866

في الصورة بومدين في منتصف الستينيات حامل رفاة الامير عبد القادر، بعد استرجاعه لدفنه في وطنه و ترابه في جنازة رسمية تليق بمقامه.

في نفس الوقت كان بومدين يخفي جثتي شهيدين في قبو عمارة، الشهيدين هم العقيدين عميروش و السي الحواس، عمل حقير من شخص معقد من الثوار الحقيقيين، من يعرف تاريخ بومدين يدرك ان كل المصائب التي حلت بالجزائر كانت بسبب حكمه وسياسته و زاد عليها ذراعه الأيمن بوتفليقة بعشرين سنة أخرى.

التاريخ يعيد نفسه اليوم تبون حامل جماجم الشهداء و السجون مليئة بشباب اراد فقط ان يبني دولة القانون و قالوا كلمة حق و شباب نفقوا في البحار هربا من وطن ياكل ابنائه لا ثقة في الفاسدين رحم الله شهدائنا الأبرار و رحم من ماتوا في سبيلها.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغاربي حر

    كل ما يحدث في البلاد من فساد جرائم سياسية و اغتيالات إعتقالات سرقة ونهب رشاوي .... سببه المجرم الإرهابي بوخروبة و ذرعه الأيمن عبد القادر المشلول

  2. Limo12

    اثمنى التطرق لموضوع وثيقة تقديم البيعة عبد القادر الجزاءري لملك المغرب اللدي رفضها. حتى يستفيقوا الجزاءريين من الكدب على انفسهم بان عبد القادر كان امير و كدالك بالتزوير في نسبه بانه من سلالة الادارسة.اقراءو ويكيديا عبد القادر و سوف تشاهدوا التزوير التاريخ

  3. **النغاس الحق مـــر في الجزائر ... !

    ** والله اعلم أن بومدين على حق لأن عميروش منج ارضا لباشاغا بوعلام بنى بها ثكنة عسكرية بالكريمية ــ للتعذيب بمنطقة الشلف وهو سار سرا الى جنب الزواف في قتل العرب  + بومدين قال لايحق لشخص قتل النساء والأطفال أن يدفن في تربة الجزائر وهي مقولة صحيحة لأن عميروش قتل في ليلة واحدة أكثر من 1000 منهم نساء وأطفالا ............. ============================ = صحيح أنا كنت بباب الجديد في 1980 الى 1982 بثكنة علي خودة للدرك الوطني كانت جثتا عميروش = قبائلي ،،،،،،، و الحواس شاوي. **سأعطيكم السبب لماذا إمتنع بومدين عن عدم قبول دفن هاذين الشخصين ..؟ لكن بومدين كان يراهما خونة ـــ ===================== 1 = عميروش ولد بوادي الفضة ولا ية الأصنام سابقا الشلف اليوم بمنطقة تسمى لامارتين اليوم الكريمية وهي منطقة معروفة لدى الجميع {{ كانت بها ثكنة للحركى والزواف من مختلف الوطن مغاربة وسينيغاليين ومن سوق اهراس وقالمة والبربر وكل ولايات الشرق}} == عميروش منح الأرض الى باشاغا بوعلام قائد الزواف الحركى والذي كان يترأس كل الزواف على مستوى الوطن وباشاغا هذا هو قالمي حركي كبير ومشرف على الحركى الزواف من الشاوية والقبائل له ثكنات كبيرة في: سطيف قسنطينة باتنة خنشلة ميلة الميلية عين مليلة قالمة سوق اهراق ووادي سوف وبير العتر والعاصمة والبليدة كل الزواف تحت قيادته ولو كانوا في ثكنات يحكمها الفيرنسيين باشاغا هو الأمر والناهي لهم للزواف ــ }} وهو القائد الأعلى للقوات الزوافية وعميروش ساعد باشاغا في بناء ثكنة في لامارتين وبومدين يعرف هذا  + أيضا عميروش يقتل 1000 الف إمرأة وطفلا في ليلة واحدة ظلما وعدوانا ــ بالجهة الشرقة من بعض ولايات الشمال القسنطيني إذا عميروش سفاح وليس مجاهد ولا شهيد ..في رأي بومدين ولذا قال بومدين{{ من قتل النساء والأطفال لايدفن في تراب الشعب الجزائري أرض أسال دم الجزائريين عليها لايقبر فيها ابدا }} موقف بومدين هذا هو السبب باختصار ..؟ 2 الحواس الشاوي بومدين قال فيه هو رجل شجاع لكنه رافق السفاح عميروش نعتبره خائن وقتله للشعب جريمة لاتغتفر ... للثورة وغش الشعب وهو مع من كان رفيقا له ولذا امتنع عن دفن الحواس الشاوي في تراب الجزائر ... هذا هو السبب وهو سري للغاية انا أكشفه لأول مـرة للسادة القراء ...؟ أرجو نشر الرسالة لكي يعلم الجميع موقف بومدين في عدم قبول دفن عميروش بتراب الجزائر ـــ

  4. الحكومة أقول وزارة العدل تصدر سبع مذكرات اعتقال في حق فقير ليس له مسكن بالجزائر افقر فقير أمير ديزاد بوخرص وتترك من نهبوا ىلآف الملايير الرحمة على والديكم هل هذه حكومة المافيا واللصوص لهم قصور برة وداخل الوطن لم تصدر بحقهم مذكرة القبض امير ليس بيي بالجزائر شكيب خليل ولد قدور بالقصير سعيداني بواشوارب نزار .....مازال الخير القدام من هؤلاء أرباب الملايير بل الآف الملايير لعنة الله عليهم كلهم خونة ابناء فرنسا الحكومة الجزائرية تشتكي بابنائها لفرنسا طـــــز هذه حكومة اين المافيا .....؟

  5. **النغاس الحق مـــر في الجزائر ... !

    Limo12 :::: أعلاش تكذب ياكذاب إقرأ ربما أنت لاتعرف القراءة هذه ويكيبيدا التي قلت ارجعوا اليها انت كذاب لأنك يهودي عياش امقود -------------------------------------------- تزويرالتاريخ اثمنى التطرق لموضوع وثيقة تقديم البيعة عبد القادر الجزاءري لملك المغرب اللدي رفضها. حتى يستفيقوا الجزاءريين من الكدب على انفسهم بان عبد القادر كان امير و كدالك بالتزوير في نسبه بانه من سلالة الادارسة.اقراءو ويكيديا عبد القادر و سوف تشاهدوا التزوير التاريخ ========================== النشأة مولده ونسبه الأمير عبد القادر بن محيي الدين بن مصطفى. وقد ُذكر أن الأمير عبد القادر قال لتلميذه العايش: «أنا عبد القادر بن محي الدين بن مصطفى بن محمد بن المختار بن عبد القاضي بن أحمد بن محمد بن عبد القوى بن علي بن أحمد بن عبد القوى بن خالد بن يوسف بن بشار بن محمد بن مسعود بن طاوس بن يعقوب بن عبد القوى بن أحمد بن محمد بن إدريس أحد أبناء عبد هللا الكامل بن الحسن المثنى بن الحسن حفيد النبي محمد {صلى الله عليه وسلم} وابن علي وفاطمة وحفيد أبي طالب بن هاشم، أنا عبد القادر بن محمد الدين وسليل النبي صلى الله عليه وسلم المرسل والمبعوث من هللا وهو نفسه بن عبد هللا بن عبد المطلب بن هاشم، إن أسالفي من الجانبين من الأشراف ساكني المدينة تفضيال، فأسالفي في الأمجاد كانوا مباشرين للنبي صلى الله عليه وسلم» ========================================== ، ، ، ، كان عبد القادر الابن الثالث لمحي الدين  (سيدي محي الدين ): شيخ الطريقة الصوفية القادرية ومؤلف "كتاب ارشاد المريدين" الموجه للمبتدئين وأمه الزهرة بنت الشيخ سيدي بودومة شيخ زاوية حمام بوحجر وكانت سيدة مثقفة. ولد حوالي 6 ماي وقيل 6 سبتمبر 1808 بقرية القيطنة بولاية معسكر.

الجزائر تايمز فيسبوك