بن بوزيد يكافئ المخابر الخاصة التي وقفت إلى جانب الدولة خلال أزمة كورونا

IMG_87461-1300x866

ثمن وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمن بن بوزيد، اليوم الأربعاء، وقوف العديد من المخابر الخاصة إلى جانب الدولة في إجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وقال بن بوزيد في تصريح للصحافة على هامش زيارته إلى الوادي أنه “سيتم مكافأة المخابر الخاصة التي وقفت مع الدولة خلال هذه الأزمة، لأنها ساهمت في ربح الجهد والوقت”.

وإلى غاية مساء الثلاثاء، سجلت الجزائر 16879 حالة إصابة بكورونا، و هو ما يمثل نسبة 38 حالة لكل 100 ألف نسمة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 968، في حين بلغ عدد المتماثلين للشفاء 12094 حالة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مستشفى سطيف

    إقرأ هذا التقرير عن حالة مستشفى سطيف https://bit.ly/3gEMhKQ الكذوب اسهل من الحقيقة. تبون يكذب بن بوزيد يكذب كلش يكذب والحقيقة راكم تشوفوها بعينيك. المستشفايت في الجزائر في حالة مزرية لان النظام سرق الدراهم ولم يشتري الاجهزة ولم يدفت اجور الاطباء والممرضين. كلش فاسد في الجزائر كل المسؤولين سراقين على رأسهم تبون الكذاب الذي قال لفرانس 24 ان المنظومة الصحية رقم 1 في افريقيا. شاهدو رقم 1 https://bit.ly/3gEMhKQ الرايس راهو يكذب

  2. أخبار شبه سرية

    اخبار شبه سرية عن الامكانيات البشرية الطبية في الجزائر. وزارة بن بوزيد كانت تعتمد على اطباء كوبيين، ولكن يبدو ان هؤلاء لم يتلقوْا رواتبهم وتركو الجزائر، فقام النظام الجزائري باستيراد اطباء صينيين  (الطائرة الأخيرة القادمة من الصين ) وهذا سر تدهور حالة المستشفيات الجزائرية. خصاص في عدد كافي من الاطباء

الجزائر تايمز فيسبوك