السفارة السويسرية تتبرع بـ 872 طرد غذائي للجزائر تلبية احتياجات السكان في مناطق الظل

IMG_87461-1300x866

تبرعت سفارة سويسرا في الجزائر بـ 872 طرد غذائي للهلال الأحمر الجزائري.

وحسب بيان سفارة سويسرا لدى الجزائر، يأتي هذا كجزء من مساهمتها في تعزيز قدرات أعضاء الحركة الإنسانية العالمية في مكافحتها لانتشار فيروس كورونا.

وتعكس هذه اللفتة التعبير عن التقدير والتشجيع لجهود متطوعي الهلال الأحمر الجزائري.

وسيعزز هذا التبرع بالمخزون الغذائي تلبية احتياجات السكان المعرضين للخطر، لا سيما في مناطق الظل


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سعيد من الرباط

    يا عيب الشوم عليك يا القوة الإقليمية ويا يابان أفريقيا. بدأت تتسولين في آخر أيامك يا عيب الشوم عليك. شعبك يموت جوعا وكابورالات فرنسا وابناؤهم يتقلبون في النعيم. و ما تبقى من أموال الشعب الجزائري المغلوب على أمره تنفق على البول زيرو وجنوب أفريقيا لمعاكسة أشراف المغرب. فهنيئا لكم بالمعاكسة التي دامت نصف قرن وهنيئا لاشراف المغرب بالصحراء الغربية المغربية وموعدنا إن شاء الله تحرير الصحراء الشرقية من يد الاوغاد حفدة دوكول. المملكة المغربية الشريفة آوتكم فوق أرضها الطاهرة وسلحتكم بالرجال والعتاد وبعد الاستقلال انقلبتم ضدها... دون جدوى... وستتدوقون من نفس الكأس من طرف البول زيرو وبألم ومرارة أشد لأنكم لستم أهل حق.

  2. Audi kharijia ya3ejabkome mine y3etokome almakla

  3. Audi kharijia ya3ejabkome mine y3etokome almakla

  4. القوة البلوطية للشعارات ونفخ العجلات

    أكبر استسغار واحتقار للقوة البلوطية 872 طرد اي وجبة غدائية لفئة من الشعب الغاشي الشيات كما قامت في الاشهر السابقة هولاندا بالتبرع ببعض الاطنان من البطاطا لشعب القوة البرقوقية انتهى البترول سقط السروال وستدفعون مؤخراتكم مقابل الغداء والايام بيننا القوة البرقوقية ستفوز بجائزة التسول والمقايضة بالتمور

الجزائر تايمز فيسبوك