خوفا من مجاعة جماعية رزيق يأمر بضمان التموين بالمواد الأساسية في الولايات تحت الحجر

IMG_87461-1300x866

أمر وزير التجارة كمال رزيق في تعليمات مدراء التجارة تعليمات بضرورة متابعة وضمان التموين وتنقل السلع والبضائع والمواد الأساسية للمستهلك تحت سلطة السادة ولاة الجمهورية.

وشدد الوزير على ضرورة  محاربة أي محاولات للمضاربة والتي قد تحدث في هكذا ظرف وذلك بالتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية.

كما امر كمال رزيق بمواصلة عمليات الرقابة فيما يخص إلتزام التجار والمتعاملين الاقتصاديين بالبرتوكول الصحي وإجراءات الوقاية .

وكان قد عقد، وزير التجارة رفقة الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية عيسى بكاي اجتماعا بتقنية التحاضر المرئي عن بعد مع مدراء الجهويين والولائيين للتجارة للولايات 29.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Makana la modaraba wala Walo golona wache b9awe drahame .wache drahame mab9awche ya nasse.

  2. حمادي ولد بويا

    الى من يسأل عن الدراهم،وهل تبقى منها شيء.؟ أقول له كان الله في عونكم لأن الحكومة الجزائرية لم يبق لها شيء لكم،وأنها بسبب رفع الدعم تدريجيا عن المواد الإستهلاكية الأساسية.ما تبقى لها لن يكفيها لأداء أجور كابرانتها الأ شاوش الأبطال،ودعم حركات التحرير عبر العالم وخصوصأ تقديم الدعم السخي والا مشروط لمليشيات البوليزاريو وللجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية الشعبية الجزائرية العظمى وعاصمتها الأبدية تيندوف،إذا سمح المراركة،نسبة إلى المروك الذي طرطق لكم المرارة وأفقدكم البوصلة،بذالك. ! !؟ والله المستعان الشافي،لأنه الوحيد القادر على شفائكم من كوفيد 19 ومن كورونا الكابرانات الأبرار.كان الله في عونكم ولكم الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل،وإنا لله ولرب العزة عائدون. ! ! ! ليس شماتة فيكم يا أحرار الجزائر ولكن شماتة في أولئك الذين زجوا بكم الى هذا النفق المظلم، أسألكم الصفح والمعذرة.

الجزائر تايمز فيسبوك