تراجع أسعار النفط

IMG_87461-1300x866

تراجع النفط نحو واحد بالمئة يوم الاثنين مع ترقب المتعاملين اجتماعا فنيا لمنظمة أوبك هذا الأسبوع من المتوقع أن يوصي بتقليص تخفيضات الإنتاج التي دعمت أسعار الخام.

ونزل برنت الخام 32 سنتا بما يوازي 0.7 بالمئة إلى 42.92 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:46 بتوقيت الجزائر بينما سجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 40.22 دولار للبرميل، بانخفاض 33 سنتا أو 0.8 بالمئة.

لم يطرأ تغير يذكر على سعر النفط الأسبوع الماضي إذ دفع تصاعد حالات الإصابة بفيروس كورونا عدة ولايات أمريكية لفرض قيود أكثر صرامة على السفر قد تضعف تعافي الطلب في أكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم.

لكن الأسعار زادت أكثر من اثنين بالمئة يوم الجمعة بعدما رفعت وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على النفط في 2020 بواقع 400 ألف برميل يوميا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الصحراوي الحر

    نزل طلع طلع نزل هل لديكم غير هذا النفط؟ دول التي هي صحراء قاحلة لم نسمعها تئن من النفط والجزائر القاااااااااارة تتالم من النزول والهبوط ووووو شمروا عن سواعدكم واطردوا مرتزقة البوليساريوا من ارضكم وابدؤوا في بنيان بلدكم ستنجحون وستصبحون هذه القوة التي تحلمون بها لتقودوا افريقيا غير دللك لن تتحركوا قيد انملة ولكن في علمكم انكم لن تتقدموا شبرا واحدا وانتم تضمرون الشر لجيرانكم فهذه النعة التي حباكم بها الله اذا لم تصرف في محلها فمالها الزوال والامارات والسعودية ذاهبة الى نفس الاتجاه

الجزائر تايمز فيسبوك