جراد يصاب بفيروس الأيادي الخارجية المستجد

IMG_87461-1300x866

اتهم عبد العزيز جراد رئيس الوزراء الجزائري أطرافا لم يسمها بالسعي لإشعال فتنة في البلاد من خلال محاولة استغلال الظرف الحرج والصعب الذي تعيشه البلاد، جراء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، لأغراض سياسية.

وذكر جراد، في تصريح للصحافيين على هامش زيارة لولاية سيدي بلعباس غربي الجزائر، أن هؤلاء الأشخاص عوض (بدلا من) التجند لحماية أهلهم ومساعدة المستشفيات بالتطوع والكلام الحسن وتشجيع الأسرة الطبية، يستغلون هذا الظرف الصعب لأغراض سياسية.
وأضاف أنهم “يريدون إشعال فتنة في البلاد والشعب الجزائري لن ينجر وراءهم”.
واستدل جراد بمقطع فيديو صور بمستشفى سيدي عيسى بولاية المسيلة شرقي البلاد، مؤكدا أنه تم إخراج ميت من السرير ورميه في الأرض وتصويره، واصفا مرتكبي الحادثة بأنهم “ليسوا بشرا”. كما أشار إلى رفع لافتة بولاية بسكرة المجاورة “تشتم الدولة”.

واعترف جراد أن الأرقام التي تقدمها الحكومة بخصوص حصيلة انتشار فيروس كورونا حقيقية عكس بعض الدول، معترفا بوجود نقائص في التسيير وأخطاء إلى جانب الإرهاق الذي نال من الأطباء.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. خشمسمكنتبينثصخس المريخي

    أنا قائد المركبة الفضائية التي تحاول الآن اختراق سماء الجزائر العظيمة ولكننا لا نستطيع بسبب شنقريحة وبوقادوم وجراد وخصوصا صاحب أحسن منظومة تبون. إسمي القائد خشمسمكنتبينثصخس  (واستخدم المترجم الآلي الكوني في هذا الاتصال اللاموجي ). معذرة عن صعوبة اسمي ولكننا نحن ايضا شعب النيف كيما نتوما في الدزاير. خاوتي الجزائريين، نريد اختراق الجزائر لكي نضرب الذباب الالكتروني. ساعدونا على تحقيق هذا الهدف لان قادتنا في المريخ سيضربونا ضربا إذا نفشل. يا أمتاه يا أمتاه إننا نحاول ولكن الجيش الجوي الجزائري له احسن طوائر في الكرة الارضية. نحن كائنات خضراء واعيننا سوداء. نحبو نتواصلو معاكم لاننا نكره المراركة. خاوتنا الجزايريين بيعو لنا نفطكم فثمنه على كوكب المريخ مليون مرة سره على الأرض. خاوتنا الجزائريين شكوبدو شلامشاكسبو تيفراوتسن دايهمنستا فكستكوركش  (معذرة تعطل المترجم الآلي ) لقد اصلحته ويتعذر عليا اعادة ما قلته مؤخرا. استخدمو مترجم غوغل كي تفهمو. لا يا تبون لا تستخدم متجرم غوغل يا لحمار. انا انسان يستهزئ بك أيها الضبع. لا انا كائن من كوكب زحل. لا انا كائن من كوكب المريخ. لا انا كائن من كوكب الجزائر، يعفو عليكم ربي من الغرور لا عندكم اقتصاد ولا منظومة صحية ولا حتى مخ تفهم به ان الكذب لا يحل المشاكل. الجزائر يحكمها شيوخ هرم بهم الزمن وهم لا يزالو يفكرو بعقول الاطفال

  2. عكس بعض الدول ! جميل اي ان هناك من يكذب حول عدد إصابات مرض كرونا. هل بإعطاء أرقام كبيرة لتخويف الناس ام إخفائها لعدم إرهاب الناس ! ! ! ! !؟؟؟؟ افتحوا المساجد للصغار صباحا وافتحوا لهم الشواطئ مساءا. ارفعوا الحجر. هذا ظلم بحق الناس والعياذ بالله.

  3. تقرير المكتب الأوروبي لمكافحة الغش، يوضح بالتفصيل كيف أن الهلال الأحمر الجزائري هو الفاعل الأول في عملية تحويل المساعدات التي تفرغ أولا في ميناء وهران، قبل وقوعها في أيدي مهربي "البوليساريو"، الذين يستغلون هذه الغنيمة المالية للحصول على الأسلحة، لكن وقبل كل شيء، اقتناء أملاك عقارية خاصة في إسبانيا.

  4. المتحدث الرسمي بإسم الأيادي الداخلية

    إلى الأيادي الخارجية، لم يعد هناك شيئ يمكنكم تخريبه في الجزائر، لقد قمنا بالواجب وخربنا كل شيئ. توقيع  (سلال ) بين قوسين مانيش عبدالمالك.. والرئيس تبون عارف انه عنصر في العصابة. تحية لأخي أويحي  (قلت ليك لا تقول للعيفا عن الوثائق )

  5. هذا الشخص الذي درس في جامعات فرنسية و عالج في مسشفيات فرنسية يتكلم عن أيادي من اليوفو أو من الفضاء جاؤوا مباشرة من كوكب زحل الى ولاية فرنسية اسمها الجزائر تحكمها طغمة ديكتاتورية استدمارية قامت بالانقلاب على شرعية الجبهة الاسلامية للانقاذ و قتل الكثير من أفراد الشعب ، و هي طغمة بومدين الذي تعهد بأن تكون الجزائر ملكا لفرنسا و الاستكبار العالمي ، أقوال جراد هي عبارة عن تمخض الجبل ليلد نملة

  6. خشمسمكنتبينثصخس المريخي

    إلتقطنا هذه المكالمة الهاتفية ~ https://youtu.be/E6ovphSm05U ~ بين عبدو سمار ومحيي الدين طحكوت، حيت طالب هذا الأخير من عبدو سمار محي بعض المعلومات عنه من إحدى مقالاته. وستسمع عصوت عبدو وهو يرد بالموافقة

الجزائر تايمز فيسبوك