البنزين الممتاز لن يكون في المحطات ابتداء من مطلع أكتوبر المقبل

IMG_87461-1300x866

كشف اليوم رئيس سلطة ضبط المحروقات رشيد نديل أن سوناطراك ستشرع في التخلي عن البنزين الممتاز في المصافي الذي ستتخلى عنه الجزائر تدريجيا من السنة المقبلة.

و أكد نديل أن الجزائر شرعت فعلا في اجراء التجارب عبر  مصافي التكرير لنزع الرصاص. و في ذات السياق طمأن ذات المسؤول  المواطنين بأن عملية توزيع  البنزين الممتاز ستبقى مستمرة في محطات الوقود في الوقت الراهن على ان يتم التخلي عنه تدريجيا بداية من سنة 2021.

و وصف مسؤول سلطة الضبط الاجراء بالهام لما للبنزين الممتاز من أثار سلبية على البيئة و صحة المواطن.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالله بركاش

    زمان تنقل بالحمير واليغال والبعير ينتظر الجزائر السنة المقبلة،مبروك على القوة الإقليمية، من غير المستبعد أن نسمع يوما بأن عصابة بومدين بزعامة تبون قطعت الأكسجين على الشعب الغبي .

  2. INCROYABLE MAIS VRAI ! A PARTIR DU MOIS D'OCTOBRE DE CETTE ANNEE 2020   DECIDE POUR DES RAIS S OPAQUES QUE L'ESSENCE SUPER ,COMME   L'APPELLE ,CESSERA D'ETRE DIDP IBLE DANS LES STATI S SERVICES DU PAYS POUR ,SOI-DISANT ,PROTEGER LE CLIMAT ET LA SANTE DES POPULATI S. QUEL INCROYABLE ARGUMENT  ! SANS COMMENTAIRE....

  3. بلد من أكبر الدول المنتجة للبترول سينقطع فيه البنزين الممتاز... ! ! هذا ما لا يصدقه العقل ويبين بوضوح فساد وجشع وغباء الحكام الذي لم يستطيع رغم مرور 58 سنة عن الإستقلال بأن يحدث مصانع لتصفيته و تكريره

  4. Al Atlassi

    Partout au monde même dans les pays les plus pauvres d’Afrique en trouve que l’essence sans plomb depuis la fin des années 90 sauf dans le Japon de l’Afrique  ( le pays de kabranates frança ) la 1ere puissance de l’Afrique et du monde.

الجزائر تايمز فيسبوك