وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

IMG_87461-1300x866

أعلنت الكويت، الثلاثاء، عن وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي كان يخضع للعلاج بإحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية منذ يوليو الماضي.

وكانت وكالة الأنباء الكويتية قد ذكرت في يوليو الماضي، أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وصل إلى الولايات المتحدة، لاستكمال العلاج، مضيفة وقتها أنه في حالة صحية مستقرة.

وقطع التلفزيون الكويتي الحكومة بثه الماباشر في وقت سابق، الثلاثاء، وبدأ في إذاعة آيات من القرآن.

وتولى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الحكم في الطويت في 29 يناير 2006، ويبلغ من العمر 91 عاما، وهو الأمير الخامس عشر للبلاد، والابن الرابع للسيخ الأحمد الجابر الصباح.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي

    بسم الله الرحمن الرحيم ( ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي  ) ) صدق الله العظيم.إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى ننعى وفاة المرحوم وتعازينا للشعب الكويتي الشقيق

  2. mohammed

    البقاء لله وحده إنا لله وإنا إليه راجعون.. (.بســم الله الـرحمــن الرحيــم. ) ” كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ. تعازينا الحارة لأخواننا في الكويت....مغربي مر من هنا

  3. مغربي

    رحمة الله عليه و أسكنه الله في جناته. إنا لله و إنا إليه راجعون ... خدم العرب و المسلمين و شعبه بكل أمانة .

الجزائر تايمز فيسبوك