وزير الشؤون الدينية لشيتة بلمهدي يوصي بالاستفتاء على الدستور إقتداءاً بالرسول”

IMG_87461-1300x866

بعد الغضب الذي أثاره وزير الشباب والرياضة الجزائري سيد علي خالدي، عندما صرح بخصوص الاستفتاء على التعديل الدستوري المقرر في أول نوفمبر المقبل “واللي ما عجبوش الحال يبدل البلاد (من لا يعجبه الوضع في الجزائر فليستبدلها ببلد آخر)”، أشعل وزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي جدلا آخر عندما صرح في تجمع شعبي أن “المشاركة في الاستفتاء على الدستور هو اقتداء بالرسول صلى الله عليه في حب الوطن والإخلاص له”!

وقد أثار هذا التصريح، الذي نقله عنه التلفزيون الرسمي، الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ALGERIEN AN0NYME

    QUELLE H0NTE  ! QUELLE HYPOCRISIE  LÉRABLE ,CELLE DE CHERCHER A ASSOCIER L'ISLAM ET LE PROPHÈTE MOHAMMED S A A W S A UNE MISE EN SCÈNE DIABOLIQUE D'UN SOI-DISANT PROJET DE REF ORME DE C0NSTITUTI0N ÉLAB ORÉE PAR DES ASSASSINS FILS DE HARKI ,QUI AVAIENT MASSACRÉ 300 MILLE ALGÉRIENS DURANT LA DÉCENNIE NOIRE DES ANNÉES 90 ET QUI AUJOURD' HUI SE PERMETTENT TOUJOURS D’ARRÊTER ET DE METTRE ARBITRAIREMENT EN PRIS0N DES CENTAINES D'ALGÉRIENS INNOCENTS , JOURNALISTES ET AUSSI DES MILITANTS DÉFENSEURS DES DROITS DU PEUPLE QUE S0NT LES VRAIS FILS DU PAYS ,QUI COMBATTENT LES MÉCRÉANTS AU POUVOIR,DES JOURNALISTES COURAGEUX QUI S0NT T ORTURÉS JUSQU' A M ORT S'EN SUIVE DANS DES SINISTRES GEÔLES DE CHANCRE KHANZ RIHA L'ASSASSIN PEDERASTE ENNEMI JURÉ DU PEUPLE ALGÉRIEN.. H0NTE A TOI ENERGUMENE DE FQIH HYPOCRITE D'OCCASI0N SANS GENE NI SCRUPULE QUI ASSOCIERAIT L'ISLAM A UNE MASCARADE DE VOTE D' UNE REF ORME DE C0NSTITUTI0N BÂTARDE QUI N 'APP ORTERAIT AU PEUPLE QUE DAVANTAGE D' OPPRESSI0N SAUVAGE ET DE TERREUR POLICIÈRE QUI SERAIENT AL ORS PROTÉGÉES AL ORS LÉGALEMENT PAR DES LOIS ABUSIVES ET CRIMINELLES ,QUI SERAIENT COMPRISES DANS LA NOUVELLE C0NSTITUTI0N DE CHANCRE KHANZ RIHA ET SA MARI0NNETTE DE TABOUN LA COCAÏNE . DES HYPOCRITES DITS OULEMA  ( SALATIEENE ) QUI NE S0NT QUE DES HYPOCRITES LÉCHEURS DE BOTTES DES KABRANAT FRANCA POUR QUELQUES CENTAINES DE MILLIERS DE DINARS ET QUI SE PR 0NCENT "RELIGIE USEMENT" SI J'OSE APPELER CA AINSI,POUR AGRÉER UNE CHOSE PUREMENT POLITIQUE A LAQUELLE IL NE COMPREND ABSOLUMENT RIEN ET QUI N 'A RIEN A AVOIR COMME RAPP ORT AVEC L' ISLAM. INNA AL MOUNAFEKEEN FI DARK AL SFAL MEEN NARRR !.

  2. وزراء و أحزاب تبون العسكر لم يعينوا في مناصبهم إلا بعدما وقعوا التزاما ب الشيتة كل بطريقته لإنانجاح المشروع الإستعماري للسير بالجزائر إلى الهاوية.. اينكم يآ أحرار الجزائر..؟

  3. ابو نووووووووووووووح

    بعدما ان اصبحت الشيتا متجاوزة لديهم هاهم يتشبثون بالفكر الكافر المجوسي الديوتي وأصبحوا لا دين لهم ولا ملة لهم ، همهم اولا الانبطاح على بطونهم وركبتيهم عراة بدون سراولهم ارضاء وطمعا في بركة المفسدين الكبار وفي مقدمتهم العسكر الشاذ ، والتطبيل والتزمير في سبيل عبادة الطغاة الزوامل المتعفنين الأميين المتحكمين في كل رقاب البلاد والعباد . الله انعل بوها ابلاد وينعل كل مسيريها الذين يبدرون مال العام دون أن يدركوا ما يقومون به ودون حسيب ولا رقيب ومن المستحيل أن يقوم به اي سياسي أو مسؤول اخر في اي بلد آخر كيفما كان هذا البلد . الجزاءر هي الدولة الوحيدة في العالم التي تصرف على دولة أخرى بداخلها دون أي هدف لمدة نصف قرن ولا زالت ثصرف وسوف تبقى كذلك . الجزاءر هي الدولة الوحيدة التي تتوفر على ثروات هاءلة من النفط والغاز وتعاني من الفقر مع الغياب التام للمشاريع التنموية وخصوصا في الجنوب . أبناؤها يموتون في البحار طمعا في الهروب ، جاليتها المهاجرة هي رقم 1 من حيث العدد الموجود في الدول الأوروبية . دولة ينقصها كل شيء وهي تدفع شهريا راتب للبوليزاريو وتقوم بشراء كل ما يخصهم ويلزمهم في الحياة من مؤونة وعتاد في الداخل وفي الخارج ... هل هؤلاء المبدرين أعداء شعبهم يتوفرون على مخ في الرأس ؟؟؟ فلينظروا الى قطر والإمارات والبحرين والسعودية ... لعلهم يفقهون

  4. بشار الموريتاني

    اتخد تبون وعصابته من مصيبة كورنا فوائد استطاع ان يسكت الحراك الشعبي وقمعه متدرعا بكورونا. وها هو يعتزم تزوير نتائج استفتاء الدستور وهو في الحجر الصحي تفاديا لنعته بالتزوير حتى يبرء نفسه بكونه مريض ايام الاستفتاء وغائب عن المشهد السياسي . انها اوامر وخطة شنقريحة للبليد والبيدق تبون

  5. فتوى المنافق

    فتوى مسيلمة الكذاب من أجل ضخ المزيد من المال في حسابه البنكي، 46 مليون جزائري سيذكرك بهذه الفتوى يوم الحساب.

  6. Zahi El Mahboub

    ‏بمناسبة المولد النبوي الشريف يفكر التلفزيون الجزائري في عرض جوانب لم تعرض قبلا من سيرته العطرة. وسيتضح لكم بعد مشاهدة الفلم أن الرسول محمد كان من المواضبين على المشاركة في الإستفتاءات التي تعطي صلاحيات مطلقة لأبي جهل وأبي سفيان.

  7. بنعمرو

    ممكن نسخة من دستور في عهد نبينا عليه الصلاة والسلام، أو ما قبله.فدستور المسلمين القرآن الكريم ثم سنة نبينا .وكل الدساتير الحالية مستوردة قي غالبتها أمن خلق الحكام ينزلونها حسب هواهم ولا فكر أو كلمة من الشعب فيها الا طلب قبولها برضاه أو رغما عنه ويتم تغييرها حسب الميزاج ومن يعجبه عليه الرحيل وإخلاء المكان C'est tout. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  8. maknin

    توعد رسول اللهُ صلى الله عليه وسلم , من يكذبُ عليه متعمداً بأشد أنواع العذاب ، وتواترت الأحاديث في بيان عظم جريمة الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم , وبينت أن من كذب على رسول الله , قد تبوأ معقده من النار عَنْ عَلِيّ أَنَّهُ قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " مَنْ تَعَمَّدَ عَلَيَّ كَذِبًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار " . متفق عليه.

  9. مروان

    خههههه ابليس وماتجيهش للبال هاد الفكرة بهاد الطريقة هههههه

الجزائر تايمز فيسبوك