زغماتي يخرط على الشعب..الإسلام والعربية بخير وسيبقيان كذلك في ظل حكم تبون فصوتو بنعم على الدستور

IMG_87461-1300x866

دافع وزير العدل، بلقاسم زغماتي، عن الإسلام والعربية والأمازيغية، كمكونات في الهوية الوطنية.

وأكد زغماتي، في كلمته خلال لقاء جمعه بالمجتمع المدني، اليوم الثلاثاء بولاية عين الدفلى، في إطار الحملة الاستفتائية لتعديل الدستور، إن الإسلام بخير والعربية بخير وسيبقيان كذلك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليهفي ظل حكم تبون فصوتو بنعم على الدستور، مستطردا: “الأمازيغية جزء منا وتتواجد في كل الولايات”

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. احمد احمد

    مسكين طبون راه يشف بعدما فتحت دولة افريقية قنصلية بمدينة العيون المغربية تم استدعاء سفيرها للاحتجاج عليه من طرف العصابة2 وظن طبون بهذه المسرحية ان باقي الدول ستحسب الف حساب ان هي قامت بنفس الخطوة ولكن المثل يقول " القافلة تسير والكلاب تنبح" ماذا فعل طبون؟ جمع العصابة2 و سهر الليل كله يقارع الوسكي والماربورو فأصيب بانهيار عصبي فخرج علينا شنقريحة يقول كوفيد ناينتين

  2. عبد الصمد

    انهم يحطونه بينما يبحثون عن قطعة غيار اقل رداءة في الأداء الرئاسي. المشكل ان الديانة الاوروبية لا يمكنها انتاج الا ما هو اسوء

  3. لعنة المغرب تلاحق رؤساء الجزائر المزورين. فقد تم نقل تبون الى المانيا لاجراء فحوصات . وقد كان تبون مصابا بكوفيد منذ 14 اكتوبر اي حوالي 15 اليوم وقد اخفيت اصابته ولم يذكر هذا الخبر حتى الاسبوع الجاري

الجزائر تايمز فيسبوك