إيطاليا تكرّم جزائريين بوسام “فارس النجم الإيطالي”

IMG_87461-1300x866

 كرّمت السفارة الإيطالية بالجزائر جزائريان بوسام النجم الإيطالي حسب ما أعلنته السفارة عبر صفحتها على التويتر.

وسلّم السفير الإيطالي باسكوالي فيرارا هذين الوسامين لكل من المهندسة المعمارية فريال قاسمي إسياخم وكذا سمير كركاش.

ويمنح الوسام فارس النجم الإيطالي من قبل رئيس جمهورية إيطاليا سيرجيو ماتاريلا وبإقتراح من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لويجي دي مايو.

وتم تكريم المعمارية فريال قاسمي إسياخم نظيرا لما قدمته من “الروابط الوثيقة التي نسجتها مع ايطاليا في مجال الهندسة المعمارية و الفنون”.

وجاء تكريم سمير كركاش نتاج لمسيرة دامت 20 سنة من الخدمة على مستوى الخطوط الجوية الإيطالية

ووفق بيان السفارة الإيطالية يعتبر هذا الوسام ثاني وسام مذني للدولة يمنح للإيطاليين والاجانب الذين تمكنوا من كسب علاقات صداقة بين إيطاليا والبلد الذي يعملون فيه .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. وجدي فنان تشكيلي

    تحية عاطرة لكل المهندسين المعماريين بالعالم الذين لهم غيرة على كومب الارض وسلامته من القتن و الحروب في كل مكان من بقع المعمور بدون استثناء،فالحوار بين الشعوب جاء في مقدمة بن خلدون ،فمن يزرع شجرة مثمرة ياكل منها المارة و التجار خير ممن يقطعها جاره كانه قطع رزقهم و قطع الطرق عنه رزقهم و بكل اختصار لا للتخريب و نعم للبناء والمعمار شكرا هنيءا لكم و للاسانية نحو التقدم والرخاء ،و مرحبا ببلدكم المغرب نستفطد منكم و تستفيدون منا ،، (نجيوا عندكم باش ناكلو حلوى المقروط،،وانتم مرحبا بكم عندنا الدار داركم مين الطريق تصبح بيننا امنة بدون مرتزقة تبحث العداء للشعبين والعياذ بالله،والسلام عليكم

الجزائر تايمز فيسبوك